ENG ARB اختر اللغه
الجمعة 20 يناير 2017 , 22 ربيع الثاني 1438
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

فرح سالم
جاسب عبدالمجيد
راشد الزاعابي
محمد الجوكر

مسيرته مع المنتخبات : مونديال الشباب بمصر 2009 – بطولة الخليج للمنتخبات تحت 23 سنة بالدوحة 2010 و 2011 – دورة الألعاب الآسيوية بجوانزهو 2010 – دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 - دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

متجر اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
الوصل يبعد بني ياس ويعبر لدور ربع النهائي


بثنائية فابيو دي ليما


العين الإثنين 26 ديسمبر 2016 / نجح فريق الوصل في ابعاد بني ياس والتغلب عليه بهدفين نظيفين وذلك في المباراة التي شهدها ملعب استاد خليفة بن زايد بنادي العين مساء اليوم ضمن منافسات دور ال 16 من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة ــ حفظه الله ــ لهذا الموسم وانتهى شوطها الأولبالتعادل السلبي . وسجل هدفي اللقاء البرازيلي فابيو دي ليما في الدقيقتين 51 و85 ليواصل "الإمبراطور" مشوار النجاح ويتأهل إلى الدور ربع النهائي.


قدم الفريقان مباراة مفتوحة منذ صافرة البداية تميزت بالهجوم المتواصل من الطرفين وكان الإصرار واضحاً على أداء اللاعبين الذين وصلوا إلى المرميين مرات ومرات إلا أن كل الهجمات جاءت ضعيفة ولم تشكل الخطورة المطلوبة على حارسي المرميين ليتواصل التعادل بين الفريقين.


ومضى الفريقان في بذل المزيد من الجهد وتكرار المحاولات بين الحين والآخر وسعى كل منهما لمضافة معدل الضغط على مرمى الطرف الآخر. ويحصل البرازيلي فابيو دي ليما هداف فريق الوصل على أول فرصة خطرة في اللقاء عندما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء ليراوغ  أثنين من المدافعين ويقذف بالكرة من فوق اللاعبين إلا أن الحارس عادل أبوبكر ينجح في تحويل الكرة إلى ركلة ركنية وذلك في الدقيقة 41. ويرد بني ياس بهجمة سريعة لتصل الكرة إلى اللاعب سلطان سيف الذي راوغ الحارس راشد علي السويدي الذي تراجع مرة أخرى سريعاً إلى مرماه  ليحرم مهاجم بني ياس من التسجيل بعد أن حول الكرة إلى ركلة ركينة قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي من المواجهة. ويعود حارس مرمى بني ياس وينقذ هجمة خطرة من أمام فابيو دي ليما في الدقيقة 48 بعد أن نجح في ابعاد الكرة إلى ركلة ركنية أعلن بعدها الحكم نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقن. 


وبعد مضي ست دقائق على بداية الشوط الثاني يتوج البرازيلي فابيو دي ليما جهود لاعبي الوصل بتسجيله الهدف الأول عندما راوغ المدفعين يوسف جابرمحسن المحرمي وسدد كرة قوية على يسار الحارس. ويجري مدرب بني ياس تبديلاً اضطرارياً بخروج لاعبه المصاب محمد حسين ليحل فيصل خوري بدلاً منه. وتضيع فرصة لبني ياس في الدقية 67 من أحمد حبيو وأخرى للوصل من الكرة التي سددها رونادو مينديز في الدقيقة 71 وارتدت من القائم الأيمين وأبعدها الدفاع. ويجري المدربان بعدها عدداً من التبديلات ويحصل مهاجم بني ياس سلطان سيف على البطاقة الحمراء بسبب الخشونة مع حارس مرمى الوصل وذلك في الدقيقة 81 ليكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين. ويضيف فابيو دي ليما الهدف الثاني للوصل في الدقيقة 85  ليكمل الفريقان بقية الوقت دون تغيير في النتيجة لينتهي اللقاء بفوز الوصل بهدفين نظيفين.

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

January 2017

>>
Su M Tu W Th F Sa
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30 31    

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


أكد لاعبون دوليون سابقون في نادي العين أنهم يرون «سيناريو» الإنجاز الذي حققه الزعيم عام 2003 بفوزه بلقب...
الحلم اقترب من الحقيقة..
أكد مدرب حراس منتخب الإمارات للشباب سابقاً وحراس نادي الفجيرة حالياً سمير شاكر بروز اسم متميز في مركز حراسة المرمى
قالت عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، أمل بوشلاخ، إن المرأة الإماراتية تحظى بتقدير كبير من القيادة الرشيدة
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

FA ACADEMY

برامج الإدارة الفنية

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 - تطوير شركة لوروينج لتصميم المواقع