ENG ARB اختر اللغه
الأربعاء 22 فبراير 2017 , 26 جمادى الأولى 1438
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

فرح سالم
جاسب عبدالمجيد
راشد الزاعابي
محمد الجوكر

مسيرته مع المنتخبات : مونديال الشباب بمصر 2009 – بطولة الخليج للمنتخبات تحت 23 سنة بالدوحة 2010 و 2011 – دورة الألعاب الآسيوية بجوانزهو 2010 – دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 - دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
الشارقة يتفوق على العروبة وينتزع بطاقة دور الثمانية


 


كلباء الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 / تأهل فريق الشارقة إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة ــ حفظه الله ــ بعد فوزه على فريق العروبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد نادي اتحاد كلباء وجاءت ضمن لقاءات اليوم الثاني والأخير من منافسات الدور ثمن النهائي وانتهى شوطها الأول بهدفين دون رد لصالح فريق الشارقة سجلهما ديجاو ويوسف سعيد في الدقيقتين 10 و35 على التوالي . وسجل للعروبة في الشوط الثاني مهاجمه لويس في الدقيقة 54 وبابا ويجو في الدقيقة 78 بينما نال سيف راشد هدف الشارقة الثالث في الدقيقة 72 .


فرض فريق الشارقة سيطرة ميدانية على مجريات اللعب منذ الدقيقة الأولي ليقوم ببناء أكثر من هجمة كادت إحداها أن تثمر عن هدفٍ مبكر عندما وصلت الكرة إلى اللاعب يوسف سعيد وهو داخل الصندوق وفي مواجهة الحارس عبدالله النعيمي إلا أنه سددها بطريقة غريبة ليهدر فرصة مضمونة ل"الملك" الشرقاوي في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء. وبعد دقيقتين فقط من هذه الفرصة استطاع ديجاو أن يعوض الفرصة الضائعة ويسجل الهدف الأول للشارقة من الكرة التي سددها زميله عمر جمعة ومرت من الجميع أمام المرمى لينقض عليها ويرسلها داخل الشباك. ويبدأ العروبة رحلة البحث عن هدف تعديل النتيجة وبالفعل تلوح فرصة خطيرة أمام البرازيلي كارلوس فينيسوس الذي واجه الحارس راشد أحمد الذي نجح في التصدي للكرة وتحويلها إلى ركلة ركنية وذلك في الدقيقة 17. وبعد ثلاث دقائق أخرى تتهيأ فرصة أخرى للعروبة لإدراك التعادل ولكن بابو ويجو يهدرها بسهولة بعد أن فشل في السيطرة على الكرة ليخطفها الحارس من أمامه.


وتتواصل محاولات الفريقين لبلوغ الشباك ولكن دون جدوى مع أفضلية نسبية لفريق الشارقة وجهود من طرف العروبة لتسجيل هدف التعادل والعودة إلى أجواء المباراة. ويتوج الشارقة هجماته المتكررة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 35 والذي حمل توقيع المهاجم يوسف سعيد الذي انفرد بالمرمى لتصطدم تسديدته بالقائم الأيسر وتعانق الشباك. وفي الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط يهيئ بابا ويجو الكرة إلى زميله البرازيلي كارلوس فينيسوس إلا أنه سددها بين يدي الحارس لتنتهي الحصة الأولى بتقدم الشارقة بهدفين نظيفين.


ويضاعف العروبة من درجة عطائه مع انطلاقة الشوط الثاني لينجح مهاجمه لويس في تقليص الفارق وتسجيله أول هدف لفريقه في الدقيقة 54 وهو الهدف الذي رفع من معنويات لاعبي العروبة الذين سعوا بشتى السبل لإعادة اللقاء إلى نقطة البداية إلا أن محاولاتهم لم يكتب لها النجاح.  وكاد سيف راشد أن يضيف الهدف الشرقاوي الثالث عندما راوغ حارس المرمى عبدالله النعيمي وأرسل الكرة تجاه المرمى الخالي إلا أن المدافع عبدالله سعيد يرد الكرة قبل عبورها خط المرمى. ولكن سيف راشد يعود مرة أخرى ويتمكن هذه المرة من إضافة الهدف الثالث للشارقة في الدقيقة 72. وبعدها بثلاث دقائق يهدر مدافع العروبة جمعة عبدالله المتقدم فرصة ذهبية وهو على بعد خطوتين من مرمى الشارقة. ويعوض بابا ويجو فرصة زميله الضائعة ويقلص الفارق مرة أخرى ويسجل الهدف الثاني من تسديدة رأسية جاءت في الدقيقة 78 لتصبح المباراة أكثر قوة وإثارة. وتحرم العارضة لاعب العروبة  كارلوس فينيسوس من تسجيل هدف التعادل من التسدديدة الرأسية التي أطلقها في الدقيقة 84. ويضاعف العروبة من جهوده في الدقائق الأخيرة لمعادلة النتيجة إلا أن صافرة الحكم كانت أسرع لتعلن عن فوز الشارقة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

February 2017

>>
Su M Tu W Th F Sa
    1 2 3 4
5 6 7 8 9 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28    

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


أوضح الدولي علي مبخوت نجم الجزيرة، أنه لا يفكر في الألقاب الشخصية باعتلاء قمة الهدافين
نظمت لجنة دوري المحترفين مبادرة «فيكم الخير»
از الأهلي على النصر 2-1 وحصد 3 نقاط غالية ومهمة جداً
يشارك مهاجم العين عمر عبدالرحمن «عموري» في مباراة فريقه العين أمام الجزيرة
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

FA ACADEMY

برامج الإدارة الفنية

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 - تطوير شركة لوروينج لتصميم المواقع