ENG ARB اختر اللغه
الخميس 23 فبراير 2017 , 27 جمادى الأولى 1438
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

فرح سالم
جاسب عبدالمجيد
راشد الزاعابي
محمد الجوكر

مسيرته مع المنتخبات : كأس آسيا للشباب بالدمام 2008 – مونديال الشباب بمصر 2009 – دورة كأس الخليج 19 بمسقط 2009 - دورة الألعاب الآسيوية بجوانزهو 2010 – نهائيات كأس آسيا بالدوحة 2011 – دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 - دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
الأمارات يتخطى الشباب ويتأهل إلى ربع النهائي بثنائية بانتا وساشا


دبي الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 / تأهل فريق الإمارات إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة ــ حفظه الله ــ بعد أن تخطى عقبة فريق الشباب والفوز عليه بهدفين نظيفين  ليبعده عن المنافسة في وقت مبكر وذلك في اللقاء الذي وضع الفريقين مساء اليوم وجهاً لوجه وأقيم على ملعب استاد نادي دبي، وسيخوض فريق الإمارات لقاء مرحلة دور الثمانية أمام فريق حتا في نهاية الأسبوع المقبل. واستطاع الأمارات أن ينهي الشوط الأول متقدماً على المنافس بهدف يتيم حمل توقيع لاعبه المغربي مراد بانتا وجاء في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة، بينما أضاف ساشا الهدف الثاني في الدقيقة 77. وشهدت المباراة مشاركة الغاني نانا بوكو مع فريق الشباب بعد الإنضمام مؤخراً إلى صفوفه.


قدم الإمارات مستوى فنياً طيباَ وسيطر على معظم فترات اللقاء وتمكن من الوصول إلى مرمى "الجوارح" عدة مرات في الوقت الذي جاء فيه أداء الشباب أقل من المتوقع ليودع البطولة من الدور ثمن النهائي. وحاول الشباب معادلة النتيجة بعد هدف الأمارات المبكر إلا أن مهاجموه أهدروا جميع الفرص التي لاحت لهم أمام مرمى الطرف الآخر. وأجرى مدرب الشباب التبديل الأول قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول بدخول مروان محمد ودخول بديله فهد خلفان. وتستمر المحاولات الهجومية بين الفريقين دون أن تمكنهما من تسجيل أهداف إضافية لينتهي الشوط الأول بتقدم الأمارات بهدف نظيف.


ويدخل الفريقان إلى أرضية الملعب في الشوط الثاني بطموحات مختلفة حيث كان الأمارات يبحث عن الهدف الثاني بينما كافح الشباب لإدراك هدف التعادل للعودة إلى أجواء اللقاء. ويدخل لاعب الشباب محمد إبراهيم في الدقيقة 64 ليحل بدلاً من راشد حسن ويكمل "الجوارح" تبديلاتهم بدخول جاسم سالم في مكان زميله محمود قاسم. وفي الدقيقة 77 تثمر جهود الأمارات عن تسجيلهم الهدف الثاني عن طريق لاعبه ساشا. ويحصل لاعب الشباب محمد مرزوق على البطاقة الصفراء الثانية ليعلن الحكم أحمد عيسى طرده بالبطاقة الحمراء. ويكمل الفريقان الدقائق الأخيرة دون تغيير في النتيجة ليطلق الحكم أحمد عيسى صافرته معلناً عن فوز الأمارات على الشباب بهدفين نظيفين.

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

February 2017

>>
Su M Tu W Th F Sa
    1 2 3 4
5 6 7 8 9 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28    

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


أوضح الدولي علي مبخوت نجم الجزيرة، أنه لا يفكر في الألقاب الشخصية باعتلاء قمة الهدافين
نظمت لجنة دوري المحترفين مبادرة «فيكم الخير»
از الأهلي على النصر 2-1 وحصد 3 نقاط غالية ومهمة جداً
يشارك مهاجم العين عمر عبدالرحمن «عموري» في مباراة فريقه العين أمام الجزيرة
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

FA ACADEMY

برامج الإدارة الفنية

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 - تطوير شركة لوروينج لتصميم المواقع