ENG ARB اختر اللغه
الجمعة 20 يناير 2017 , 22 ربيع الثاني 1438
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

فرح سالم
جاسب عبدالمجيد
راشد الزاعابي
محمد الجوكر

مسيرته مع المنتخبات : مونديال الشباب بمصر 2009 – بطولة الخليج للمنتخبات تحت 23 سنة بالدوحة 2010 و 2011 – دورة كأس الخليج 20 باليمن 2010 – دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 – دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

متجر اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
بيسيرو: لا وقت لدينا لتغيير طريقة اللعب



الشارقة الثلاثاء 3 يناير 2017/ طالب البرتغالي خوزيه بيسيرو مدرب الشارقة لاعبيه بضرورة القتال المستميت والثقة في إمكانياتهم وقدراتهم  على تحقيق الفوز على منافسه الوصل في لقاء الغد في ربع نهائي كأس رئيس الدولة لافتاً إلى أن الفوز يتطلب الدعم الجماهيري والوقوف خلف اللاعبين. 


كما وصف المواجهة بالقوية والصعبة من منطلق أن الوصل ظل يقدم مستويات فنية مميزة في هذا الموسم ويحتل المركز الثاني حالياً في ترتيب فرق دوري الخليج العربي بنهاية الدور الأول، علاوة على أنه يضم في صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين على مستوى اللاعبين المواطنين والأجانب ويلعبون بثقة كبيرة مبينأً أن فريقه يلعب دائماً من أجل تحقيق الفوز. 


وأكد المدرب ثقته الكبيرة في لاعبي فريقه واصفاً بطولة الكأس بالمهمة، ومطالباً لاعبيه بالقتال المستميت على المستطيل الأخضر نظراً لأهمية المباراة موضحاً أن منافسهم الوصل سبق أن فاز في مباراتين على الشارقة في هذا الموسم وحانت الفرصة للفوز عليهم في هذا اللقاء.


وقال:" الوقت الذي توليت فيه مهمة تدريب الشارقة يعتبراً قصير جداً، ولم نتدرب أكثر من ثلاثة أيام فقط وقد بذلنا جهداً مقدراً للوصول بالفريق للدرجة المطلوبة من الناحيتين الفنية والبدنية. ولا وقت لدينا لتغيير طريقة وأسلوب اللعب وكل ما نستطيع عمله تشجيع اللاعبين لتحقيق للفوز".


 وفي تعليقه على  صعوبة مباراة الوصل، قال: " لقد واجهت من قبل العديد من التحديات والصعوبات في مشواري التدريبي أقربها كان مع الوحدة ولعبت بعد بثلاثة أيام من إشرافي على تدريب الفريق أمام الجزيرة وخسرنا بنتيجة 3/4 . وأعترف بصعوبة المباراة ولكنني مجبر على التعامل مع عامل ضيق الوقت والأكتفاء بالثلاثة أيام  إستجابة لنداء وحوجة النادي لخدماتي".


حميد عباس: نتطلع للمنافسة على كل البطولات


أشار حميد عباس لاعب وسط  فريق الوصل إلى الإختلاف الكبير بين مباريات الدوري ومباريات الكؤوس حيث أن الأخيرة تجري على طريقة خروج المغلوب. وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة:" فريق الشارقة صاحب تاريخ طويل ومهم في بطولة كأس رئيس الدولة، ولكننا سندخل هذه  المواجهة للخروج منها نتيجة إيجابية تكون بالنسبة لنا بداية رائعة في العام الجديد. وأعتقد أن الهدوء والتركيز والجدية ستكون من أهم مفاتيح الفوز. وبكل تأكيد نحن لن  ننظر لنتائج مبارياتنا السابقة التي خضناها أمام الشارقة خاصة أن هذه المباراة ستكون بنظام خروج المغلوب. والوصل يطمح لبلوغ المباراة النهائية في هذه البطولة ولكن كل التركيز حالياً على مباراة الغد ، ويتطلع الفريق أيضاً للمنافسة على كل البطولات في الموسم الحالي".


 


 


ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

January 2017

>>
Su M Tu W Th F Sa
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30 31    

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


أكد لاعبون دوليون سابقون في نادي العين أنهم يرون «سيناريو» الإنجاز الذي حققه الزعيم عام 2003 بفوزه بلقب...
الحلم اقترب من الحقيقة..
أكد مدرب حراس منتخب الإمارات للشباب سابقاً وحراس نادي الفجيرة حالياً سمير شاكر بروز اسم متميز في مركز حراسة المرمى
قالت عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، أمل بوشلاخ، إن المرأة الإماراتية تحظى بتقدير كبير من القيادة الرشيدة
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

FA ACADEMY

برامج الإدارة الفنية

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 - تطوير شركة لوروينج لتصميم المواقع