ENG ARB اختر اللغه
الأحد 26 مارس 2017 , 28 جمادى الثانية 1438
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

محمد بن ثعلوب
جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد

مسيرته مع المنتخبات : مونديال الشباب بمصر 2009 – بطولة الخليج للمنتخبات تحت 23 سنة بالدوحة 2010 و 2011 – دورة الألعاب الآسيوية بجوانزهو 2010 – دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 - دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
تين كات: لقاء "الديربي" يتسم بالقوة والندية


أبوظبي الثلاثاء 3 ديسمبر 2017/  أكد هينك تين كات مدرب فريق الجزيرة أنه يتوقع أن تتسم مباراة "الديربي" غداً أمام الوحدة بالقوة والندية كعادة لقاءات الفريقين مؤكداً أن أحدهما سيودع بطولة كأس رئيس الدولة في هذه المرحلة بينما يتأهل الفائز إلى الدور نصف نهائي كأس رئيس الدولة ، مشيراً إلى أنه لا يشعر بالقلق تجاه غياب أثنين من عناصر فريقه عن مواجهة الغد  في ربع النهائي هما خلفان مبارك بسبب الإصابة والمغربي مبارك بوصوفة الذي انضم إلى منتخب بلاده استعداداً للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون ، موضحاً في الوقت نفسه أن تشكيلة الجزيرة الحالية قادرة على التعامل مع الغيابات والنقص وتعويض هذا الغياب بالشكل الأمثل وقد سبق للفريق أن حقق الفوز خارج ملعبه على الظفرة بأربعة أهداف في ظل غياب خلفان مبارك وعلي مبخوت. وقال إنهم قادرون على تقديم أداء قوي أمام فريق الوحدة بالرغم من هذه الغيابات المؤثرة.


وأضاف:" مبارياتنا أمام الوحدة دائما ما تكون حافلة بالإثارة كعادة مواجهات "الديربي" في جميع أنحاء العالم، وما يرفع من درجة الإثارة أنه لا توجد فرص للتعويض ولذلك فإن الخسارة تبخر الحلم المنتظر ولهذا فإن الفريقين سيكونا أكثر حرصاً على تحقيق الفوز بغض النظر عن مستوى الأداء. وأضاف:" الجزيرة يدافع عن اللقب من أجل الإحتفاظ بالكأس لموسم آخر ولديه خبرة جيدة في التعامل مع هذه النوعية من المواجهات، ونعي تماماً أن التغلب على الوحدة سيضعنا على بعد خطوة واحد لبلوغ المباراة النهائية للموسم الثاني على التوالي. والوحدة فريق متميز واللعب أمامه يبدو دائما صعباً ما يتطلب من فريقي تقديم أفضل  مستوى فني حتى يستطيع بلوغ دور الأربعة ".


وأشار تين كات، إلى أن الجزيرة يتمتع بروح الفريق الواحدة التي تربط بين جميع عناصر التشكيلة وهو ما يميزه عن بقية المنافسين ما يجعله لا يرضى بغير الفوز، وأن فريقه مستعد ومتحفز لخوض جميع التحديات الهامة في العام الجديد بعقلية الحصول على أفضل النتائج.


 محمد جمال: أتمنى أداءً من الفريقين يليق بالبطولة 


عبر محمد جمال لاعب وسط فريق الجزيرة عن أمنياته بأن يقدم فريقا الجزيرة والوحدة مستوى فنياً متميزاً ورائعاً يستمتع به مشجعو الفريقين وأن يأتي الأداء في المستوى الذي يليق بهذه البطولة الغالية التي يتنافسان فيها غداً على بلوغ نصف النهائي. وقال:" نحن متفائلون بقدرتنا على الظهور في أفضل  صورة وعلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة الهامة والوصول إلى دور الأربعة كخطوة هامة في مشوار الحفاظ على  اللقب الذي حققناه في الموسم الماضي".


وقال إن إمكانياته الفردية تساعده على القيام بواجبات لاعب الوسط المدافع بشكل أفضل وأنه سيقدم المستوى المطلوب في أي مركز يضعه فيه المدرب مع الإلتزام التام بتعليماته وتطبيقها على الوجه الأمثل.

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

March 2017

>>
Su M Tu W Th F Sa
    1 2 3 4
5 6 7 8 9 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28 29 30 31 

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
شهدت مباريات دوري الخليج العربي لكرة القدم تألقاً لافتاً من مهاجمي الجزيرة والأهلي
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

FA ACADEMY

برامج الإدارة الفنية

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 - تطوير شركة لوروينج لتصميم المواقع