ENG ARB اختر اللغه
الخميس 23 نوفمبر 2017 , 05 ربيع الأول 1439
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

محمد بن ثعلوب
جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد

مسيرته مع المنتخبات : كأس آسيا للشباب بالدمام 2008 – مونديال الشباب بمصر 2009 – بطولة الخليج للمنتخبات تحت 23 سنة بالدوحة 2010 – دورة الألعاب الآسيوية بجوانزهو 2010 – كأس آسيا بالدوحة 2011 – دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 - دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
أجيري : فرصة الفوز والتأهل متكافئة للفريقين


 أبوظبي الثلاثاء 3 ديسمبر 2017/  قال المكسيكي خافيير أجيري مدرب  فريق الوحدة إن لقاء الجزيرة في دور الثمانية من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة ــ حفظه الله ـ مساء الغد ، يعد فرصة مثالية لفريقه لتأكيد أحقيته في بلوغ نهائيات هذه البطولة الغالية على نفوس الجميع، مشيراً في الوقت نفسه إلى قوة المنافس بالرغم من وجود حالة عدم استقرار تتعلق بلاعبيه الأجانب على مدار الموسمين الحالي والمنصرم ، ويؤدي مباراته أمام الوحدة من منطلق دفاعه عن لقبه الذي حققه في الموسم الماضي وأن فرصة الفوز والتأهل متكافئة بالنسبة للفريقين. وأكد جاهزية المحترف التشيلي فالديفيا الذي شارك في الحصص التدريبية الأخيرة، مبيناً أن مشاركته في هذا اللقاء سوف تتحدد بنهاية مران اليوم  لأن اللاعب غاب عن التدريبات ما يقرب من 13 حصة تدريبية بسبب خضوعه للتـأهيل البدني عقب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً. 


وأكد خافيير أن المدافع سالم سلطان قد أصيب في كاحل القدم في وقت سابق، ويحتاج إلى المزيد من الوقت من أجل بلوغ كامل الشفاء، موضحاً أنه  ليس قلقاً  على جاهزية حمدان الكمالي والكوري الجنوبي شانج ريم للمشاركة في اللقاء.


وأثنى المدرب أغيري على الحارس راشد علي الذي انتقل إلى صفوف الوحدة قادماً من الوصل، وقال: " أنا سعيد بحارس المرمى الجديد راشد خاصة أنه سوف يدعم ويعزز من قوة فريقنا في مركز حراسة المرمى مع زملائه الآخرين الذين يتمتعون بمستوى فني عالٍ، ومشاركته كأساسي  أمام الجزيرة واردة بدرجة كبيرة خاصة أنه كان عنصراً أساسياً مع فريقه السابق الوصل ".


جوجاك: نتطلع للعودة من دبي بنتيجة إيجابية


قال المجري بلازس جوجاك لاعب فريق الوحدة إنهم بلغوا قمة الجاهزية الفنية والبدنية لمواجهة منافسهم الجزيرة في اللقاء الذي يجمع الفريقين في الساعة الثامنة مساء غدٍ على استاد زعبيل بنادي الوصل، مؤكداً جاهزيته على المستوى الشخصي لتقديم أفضل مستوى لفريقه.


وقال إن تحضيراتهم حققت النجاح المطلوب وجرت على خير نسق وجميع لاعبي الوحدة في حالة فنية مطمئنة ومعنوية عالية ويتطلعون لتقديم المستوى الفني الذي يساعد الفريق في العودة من دبي بالنتيجة الإيجابية المأمولة والصعود إلى الدور قبل النهائي.


وأضاف:" فريقنا لم يتعرض لخسائر كثير في بطولة الدوري ونحن سعداء بأدائنا ونسعى لتقديم مستوى متميز أمام الجزيرة في هذه البطولة الهامة".

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

November 2017

>>
Su M Tu W Th F Sa
    1 2 3 4
5 6 7 8 9 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28 29 30  

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


حقق منتخبنا الوطني المركز الخامس في بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية
أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

برامج الإدارة الفنية

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017
.