ENG ARB اختر اللغه
الأربعاء 29 مارس 2017 , 02 رجب 1438
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

محمد بن ثعلوب
جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد

مسيرته مع المنتخبات : بطولة الخليج للمنتخبات تحت 23 سنة بالدوحة 2010 و 2011 – دورة الألعاب الآسيوية بجوانزهو 2010 – دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 – دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
الوحدة يتأهل بسداسية في شباك الجزيرة ويلاقي الشارقة في مربع الكبار


دبي الأربعاء 4 يناير 2017/ واصل فريق الوحدة مشواره في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة ــ حفظه الله ــ ليتأهل إلى مربع الكبار بعد تغلبه على الجزيرة حامل اللقب بستة أهداف دون مقابل في لقاء "الديربي" الذي خاضه الفريقان مساء اليوم على ملعب ستاد زعبيل بنادي الوصل بدبي وجاء ضمن مباريات الدور ربع النهائي وانتهى شوطه الأول بتقدم الوحدة بثلاثة أهداف دون مقابل سجل منها تيجالي هدفين في الدقيقتين 24 و25 وجاء الهدف الأول من ركلة جزاء وأضاف جوجاك الهدف الثالث في الدقيقة 27 والذي جاء أيضاً من ركلة جزاء. وتسبب في ركلتي الجزاء مدافع الجزيرة البلجيكي جواو كارلوس. وأضاف جوجاك هدفه الثاني  والرابع لفريقه في الدقيقة 54 وجاء الهدف الخامس من نصيب محمد برغش والذي سجله في الدقيقة 72 ويختتم تيجالي أهداف فريقه بتسجيله هدفه الشخصي الثالث "هاتريك" والسادس للوحدة في الدقيقة 81. وبهذه النتيجة يودع الجزيرة هذه البطولة بينما يصعد الوحدة إلى الدور نصف النهائي ومواجهة الشارقة في 29 أبريل القادم والذي فاز على الوصل بنتيجة 4/.2


انطلقت المباراة وسط حضور جماهيري كبير وكان فريق الوحدة الطرف الأكثر سيطرة على أحداث الدقائق الإفتتاحية بعد أن قام ببناء العديد من الهجمات إلا أنها لم تحقق الهدف المنتظر بينما اكتفى الجزيرة ببعض المحاولات التي لم تشكل الخطورة المطلوبة على مرمى الحارس راشد علي الذي يخوض أول مباراة مع فريقه الجديد. ويحصل حمدان الكمالي على البطاقة الصفراء الأولى في اللقاء بعد عرقلته مهاجم الجزيرة علي مبخوت في الدقيقة 19 والذي نفذ الركلة وأطلق كرة قوية نجح الحارس الوحداوي في تحويلها إلى ركلة ركنية. وينطلق تيجالي بالكرة في الدقيقة 22 ويتوغل داخل الصندوق ليعرقله المدافع البلجيكي جواو كارلوس ويعاقبه الحكم محمد عبدالله بركلة جزاء وبطاقة صفراء وتصدى تيجالي لتنفيذ الركلة وسجل منها أول أهداف اللقاء في الدقيقة 24 بعد أن أصطدمت تسديدته بالقائم الأيمن وولجت الشباك. 


 ولم تكتمل الدقيقة التالية فإذا بالمهاجم الأرجنتيني تيجالي يعود ويضيف الهدف الثاني مستغلاً الخطأ الذي أرتكبه أيضاً جواو كارلوس. 


وأدى الهدفان السريعان إلى إنهيار في صفوف لاعبي الوحدة . وبعد دقيقتين من الهدف الثاني يحصل الوحدة على ركلة جزاء ثانية يتصدى لها جوجاك ويسجل منها الهدف الثالث على يمين الحارس علي خصيف لتصبح مهمة الجزيرة غاية في الصعوبة.


 وقبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول يحصل علي مبخوت على البطاقة الصفراء الثالثة في المباراة لينتهي الشوط بتقدم الوحدة بثلاثة أهداف نظيفة.


ويدخل الفريقان إلى أرضية الملعب في الشوط الثاني بطموحات متباينة حيث سعى الوحدة لإضافة المزيد من الأهداف بيما جاهد الجزيرة لتقليص الفارق والعودة إلى أجواء اللقاء.


ويحتسب الحكم خطأ لصالح الوحدة بعد عرقلة سيف المقبالي للاعب تيجالي لينال المقبالي الإنذار الرابع في المباراة، ويتصدى جوجاك للركلة وسجل منها الهدف الرابع في الدقيقة 54. وكاد تيجالي أن يضيف الهدف الخامس إلا أن الحارس علي خصيف ينقذ الموقف ويحول تسديدته إلى ركلة ركنية في الدقيقة 57، وينال لاعب الجزيرة سالم راشد والوحداوي محمد آل عبدالله على الإنذارين الخامس والسادس، ويغادر كابتن الوحدة إسماعيل مطر أرضية الملعب تاركاً مكانه إلى زميله خليل إسماعيل. وينجح الوحدة في زيادة الغلة من الكرة التي هيأها خليل إبراهيم إلى زميله محمد برغش داخل الصندوق الذي لم يتردد في ايداعها الشباك مسجلاً الهدف الخامس في الدقيقة 72.


 وما هي إلا دقائق قليلة فإذا بالأرجنتيني تيجالي يضيف هدفه الشخصي الثالث "هاتريك" والسادس للوحدة في الدقيقة 81. ولم تشهد الدقائق الأخيرة أي أحداث تستحق الإشارة إليها لتنتهي المواجهة بفوز الوحدة على الجزيرة بستة أهداف دون رد.

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

March 2017

>>
Su M Tu W Th F Sa
    1 2 3 4
5 6 7 8 9 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28 29 30 31 

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
شهدت مباريات دوري الخليج العربي لكرة القدم تألقاً لافتاً من مهاجمي الجزيرة والأهلي
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

برامج الإدارة الفنية

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 - تطوير شركة لوروينج لتصميم المواقع