ENG ARB اختر اللغه
السبت 24 يونيو 2017 , 30 رمضان 1438
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

محمد بن ثعلوب
جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد

مسيرته مع المنتخبات : كأس آسيا للشباب بالدمام 2008 – مونديال الشباب بمصر 2009 – بطولة الخليج للمنتخبات تحت 23 سنة بالدوحة 2010 – دورة الألعاب الآسيوية بجوانزهو 2010 – كأس آسيا بالدوحة 2011 – دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 - دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
تقديم مباراة الإمارات وحتا ضمن منافسات دور8 لكأس رئيس الدولة


هاشيك : نتطلع للفوز وبلوغ نصف نهائي الكأس


رأس الخيمة  الخميس 5 يناير 2017/  قال التشيكي ايفان هاشيك مدرب الأمارات إن فريقه جاهز من النواحي كافة الفنية والبدنية والمعنوية لمواجهة منافسه حتا في اللقاء الذي يجمعهما عصر غدٍ على ستاد آل مكتوم بنادي النصر بدبي وذلك في إطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة ــ حفظه الله ــ وأنه يتعامل مع هذه المواجهة باهتمام كبير ويتطلع لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي. كما أشار إلى أن منافسات بطولة الكأس تختلف عن الدوري حيث أن نظامها يتيح الفرصة لأي فريق للدخول في المنافسة على اللقب ، موضحاً في الوقت نفسه أن الفوارق بين الفرق لا تظهر في بطولة الكاس.


 ويرى المدرب هاشيك أن فريقه الأمارات قادر على الفوز في لقاء الغد والذهاب في المنافسة إلى أبعد مرحلة مؤكداً أنه ليس من نوعية المدربين الذين يحرصون على إعداد فرقهم من خلال بطولة معينة تمهيداً للدخول في منافسة أخرى،  ويرى أن هذه بطولة مختلفة وغالية على نفوس الجميع، وفريقه يفكر في حصد لقبها ولايتعامل معها باعتبارها إعداد لبطولة الدوري.


وقال إنه يثق في لاعبيه ويرى أنهم في أتم الجاهزية للخروج من ملعب المباراة بالنتيجة المأمولة مشيراً إلى خلو قائمة فريقه من الإصابات علاوة على أن عودة اللاعب علي الرشيد سوف تمنح الفريق قوة إضافية.


وأوضح هاشيك أنه قام بإعداد فريقه على خير نسق بمساعدة نور الدين العبيدي بالرغم من ضيق الفترة التي بدأ فيها مهمته ويرى أن هنالك تطور في الأداء. وقال إنه شاهد مباراة الفريقين في الدوري التي قدم فيها الأمارات مستوى رائعاً وخسرها بصعوبة أمام منافسه حتا.


حسين الراقد : أتوقع صعوبات كبيرة في لقاء حتا


أكد التونسي حسين الراقد لاعب فريق الأمارات أنه يتوقع صعوبات كبيرة في لقائهم الغد أمام منافسهم حتا مشيراً إلى أنهم يخططون لتخطي المنافس والتأهل إلى الدور قبل النهائي من بطولة الكأس.


وقال:" سنواجه فريقاً شرساً وقوياً ويطمح أيضاً في الذهاب بعيداً في هذه البطولة التي تشهد دائماً  الكثير من المفاجات . الوقت لم يكفينا للتحضير الجيد إلا أنني أشعر بأن جميع زملائي اللاعبين في كامل الجاهزية  وأن الفريق يتطور ويرتفع مستواه من مباراة إلى أخرى بشهادة الجميع  حتى وإن لم تخدمه نتائجه في بطولة دوري الخليج العربي في دورها الأول وهو لا يستحق ترتيبه الحالي وسنجتهد لتغيير الوضع في الدور الثاني".


 


جوكيكا: المباراة فرصة مثالية في تاريخ النادي


قال المقدوني جوكيكا مدرب فريق حتا إنهم يواجهون غداً فريق الأمارات على ستاد آل مكتوم بنادي النصر بدبي في مباراة مهمة للغاية بالنسبة لهم لأنها تمثل فرصة مثالية في تاريخ النادي حيث أن الفوز في دور الثمانية سيمنحهم فرصة التأهل إلى الدور نصف النهائي ما يفرض عليهم الذهاب إلى ملعب اللقاء بدافع كبير وبمعنويات عالية حتى يستطيعوا تكرار ما قدموه أمام فريق الظفرة في مباراة الفريقين السابقة التي جاءت في دور ال 16.


وتابع المدرب حديثه ليقول:" الأمارات فريق قوي ولا أعتقد أنهم يستحقون المركز المتأخر الحالي الذي يحتلونه في جدول ترتيب فرق دوري الخليج العربي ولهذا فإنني أتوقع أن نخوض أمامهم مباراة صعبة بكل المقاييس إلا أنني أثق كثيراً في قدرات وإمكانيات لاعبي فريقي وعزمنا على تحقيق نتيجة إيجابية ونحن جاهزون لتحقيق المفاجأة لجماهيرنا وللساحة الرياضية لبلوغ مربع الكبار". 


وأضاف جوكيكا:" لدينا بعض اللاعبين المصابين وسوف أتأكد من مدى جاهزيتهم بنهاية التدريب الختامي. أما بخصوص اللاعبين الجدد فإن التعاقد معهم تم على أساس المشاركة في بقية الموسم وليس لمباراة واحدة ولابد أن يكونوا جاهزين فنياً وبدنياً لبدء موسمهم مع الفريق".


 محمد جمال: لاعبونا في أفضل درجات الجاهزية


أكد محمد جمال لاعب حتا أهمية الفوز في لقاء الغد أمام الأمارات وتجاوز الدور ربع النهائي بكل قوة لتأكيد الرغبة الكبيرة من لاعبي حتا في المنافسة على أفضل المراكز في بطولة الكأس وعدم التنازل عن فرصة الإنتقال إلى مرحلة قبل النهائي وذلك بالتركيز العالي وتنفيذ تعليمات المدرب جوكيكا، موضحاً أن اللاعبين في أفضل درجات الجاهزية لخوض اللقاء بعد مرحلة الإعداد السابقة في دبي ويتطلعون لحصد البطاقة المؤهلة إلى الدور المقبل على تحو يؤكد جدارة الفريق بالنتائج المشرفة التي حصل عليها في بطولة الدوري.

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

June 2017

>>
Su M Tu W Th F Sa
     1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28 29 30 

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
شهدت مباريات دوري الخليج العربي لكرة القدم تألقاً لافتاً من مهاجمي الجزيرة والأهلي
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

برامج الإدارة الفنية

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017
.