ENG ARB اختر اللغه
الخميس 23 فبراير 2017 , 27 جمادى الأولى 1438
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

فرح سالم
جاسب عبدالمجيد
راشد الزاعابي
محمد الجوكر

مسيرته مع المنتخبات : بطولة الخليج للناشئين بأبها 2006 – كأس آسيا للشباب بالدمام 2008 – مونديال الشباب بمصر 2009 – دورة كأس الخليج 19 بمسقط 2009 - كأس آسيا للشباب بالصين 2010 – بطولة الخليج للمنتخبات تحت 23 سنة بالدوحة 2010 – دورة الألعاب الآسيوية بجوانزهو 2010 – نهائيات كأس آسيا بالدوحة 2011 – دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 – كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
تقديم مباراة النصر والعين ضمن منافسات دور8 لكأس رئيس الدولة


زلاتكو: نواجه النصر في مباراة مختلفة وصعبة


العين الخميس 5 يناير 2017/  وصف الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب فريق العين الأول لكرة القدم المباراة التي يواجهون فيها النصر غداً في ربع نهائي كأس رئيس الدولة  بالصعبة، مؤكداً في الوقت نفسه أنها تأتي في منافسة مختلفة وتعتبر تحدياً جديداً للفريقين، وأن ضيق الوقت لم يسعفه لإستشفاء اللاعبين نظراً لأن فريقه يخوض مباراة كل أربعة أيام خلافاً لبقية الفرق التي تملك الوقت الكافي للإعداد والتحضير. وقال إن على لاعبيه أن يواجهوا منافسهم في الساعة الثامنة من مساء الغد بدرجة عالية من التركيز سعياً لتحقيق الفوز وانتزاع بطاقة التأهل والعبور إلى مربع الكبار.


وقال:" يغيب عن هذا اللقاء محمد عبدالرحمن بسبب عقوبة الإيقاف التي فرضتها عليه لجنة الإنضباط بجانب محمد أحمد ومحمد فايز وسعيد المنهالي، ولكننا ذاهبون إلى استاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي من أجل العودة ببطاقة التأهل مع كل الإحترام لفريق النصر". 


وأضاف:" بعض غيابات العين سوف تمتد لفترة طويلة وليس لدينا الوقت الكافي لإعداد عناصر بديلة ولكننا سنعتمد على المجموعة الحالية وجميع اللاعبين في كامل الجاهزية. والعين يعاني حالياً من ضغط المباريات ما تسبب في ارهاق بعض اللاعبين الذين أصبحوا في حاجة للراحة ولكن لا وقت لمنحهم الراحة الكافية".


وتابع:" نواجه غداً فريقاً مختلفاً يقوده مدرب جديد يلعب بفكر وبأسلوب مختلف، إلا أن ترتيبهم في قائمة الدوري ليس جيداً ما يفرض عليهم التركيز في بطولة كأس رئيس الدولة  التي تشكل بالنسبة لهم تحدياً كبيراً. والنصر يضم بين صفوفه لاعبين مميزين من بينهم البرازيلي فاندرلي والفرنسي كيمبو ، ولذلك يتوجب علينا التركيز والاحتفاظ بالهدوء من أجل بلوغ نصف نهائي الكأس".


كايو: مطالبون بالعودة ببطاقة التأهل


  أكد البرازيلي كايو لوكاس لاعب فريق العين أن مهمتهم أمام النصر في لقاء الغد لن تكون سهلة ، إلا أن الكفة سوف تميل تجاه الفريق الذي يكون الطرف الأكثر تركيزاً على مدى 90 دقيقة والأكثر رغبة واصراراً على الفوز على حساب الطرف الآخر.


وقال:" ندرك ما هو المطلوب منا كلاعبين وجميعنا مطالبون بالقتال المستميت وإظهار الرغبة القوية في العودة من ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة ببطاقة الصعود إلى الدور نصف النهائي. وندرك تماماً أن جماهير العين لن تتخلف عن الحضور لمساندة اللاعبين والوقوف بجانبهم والشد من أزرهم ولكن يجب علينا مضاعفة الجهود  سعياً لإسعادهم وتحقيق النتيجة الإيجابية المنتظرة ".


بيتريسكو: النصر والعين نهائي مبكر للكأس


أكد الروماني دان بيتريسكو  أن مباراتهم أمام العين تعتبر غاية في الأهمية التي ستجمع الفريقين مساء غدٍ الخميس وتأتي ضمن برنامج مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة ــ حفظه الله ــ مشيراً في الوقت نفسه إلى أن فريق العين يعد من أقوى الفرق في القارة الآسيوية ومواجهته في هذه المرحلة تعتبر بمثابة نهائي مبكر للبطولة.


 وأرجع  المدرب قوة المواجهة  للحالة المعنوية المرتفعة التي يعيشها لاعبو النصر بعد النتائج الإيجابية والمميزة التي حققوها في اللقاءات الأخيرة ، مؤكداً أن فريق العين يعاني في الوقت الراهن من ضغوطات كبيرة. 


وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي لهذا اللقاء: " يتوجب علينا أن نقدم مباراة كبيرة المستوى الفني وأن نكون في قمة التركيز في هذه المواجهة التي تعد الأقوى والأكثر أهمية لي منذ أن بدأت مهمتي في منصب المدير الفني لفريق النصر ".


وبسؤاله عن مدى جاهزية اللاعبين للمباراة وعودة الغائبين ، قال: " لقد انضم المغربي عبدالعزيز برادا إلى التدريبات وهو في وضع جيد ولكنه كان بعيداً عن المباريات لمدة 45 يوماً ،وعليه يصبح قرار الدفع به في المباراة ليس بالأمر السهل .  أما بالنسبة للاعب البرازيلي فاندرلي فهو يتدرب بقوة وجاهز للمشاركة في مباراة العين خاصة بعد الإنطلاقة الرائعة في المباراة السابقة أمام فريق دبي ".


وحول مدى انعكاس وتأثير الضغوط التي سيواجهها الفريق في اللقاء بشكل عام والمدير الفني بشكل خاص ، قال: " اللاعبون يتعرضون للضغوط في كل لقاء وهذا أمر طبيعي وفقاً لطبيعة كرة القدم خاصة مباريات الكؤوس".


عبدالله محمد: المباراة صعبة على الفريقين


قال عبدالله محمد اسماعيل حارس مرمى فريق النصر إن مباراتهم التي يلتقون فيها فريق العين مساء غدٍ الخميس على ستاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي يتوقع لها أن تكون صعبة على الفريقين وتتطلب منهم بذل المزيد من الجهد البدني والقتال على مدار الشوطين من أجل تحقيق الفوز ، كاشفاً عن الدعم الكبير الذي يحرص اللاعبون الكبار على تقديمه إلى زملائه اللاعبين وفي مقدمتهم اللاعب طارق أحمد  وذلك من أجل أن يظهر الفريق في صورة جيدة ويقدم المردود المنتظر في جميع المباريات . 


وأضاف: " المباراة ستكون صعبة بكل تأكيد ويجب علينا ألا نستقبل أهدافاً وأن نسعي لتحقيق الفوز وهذه طبيعة مباريات الكؤوس وأتمنى أن تحسم المواجهة في وقتها الأصلي".


 

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

February 2017

>>
Su M Tu W Th F Sa
    1 2 3 4
5 6 7 8 9 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28    

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


أوضح الدولي علي مبخوت نجم الجزيرة، أنه لا يفكر في الألقاب الشخصية باعتلاء قمة الهدافين
نظمت لجنة دوري المحترفين مبادرة «فيكم الخير»
از الأهلي على النصر 2-1 وحصد 3 نقاط غالية ومهمة جداً
يشارك مهاجم العين عمر عبدالرحمن «عموري» في مباراة فريقه العين أمام الجزيرة
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

FA ACADEMY

برامج الإدارة الفنية

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 - تطوير شركة لوروينج لتصميم المواقع