ENG ARB اختر اللغه
الخميس 19 يناير 2017 , 21 ربيع الثاني 1438
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

فرح سالم
جاسب عبدالمجيد
راشد الزاعابي
محمد الجوكر

مسيرته مع المنتخبات : بطولة الخليج للمنتخبات تحت 23 سنة بالدوحة 2010 و 2011 – دورة الألعاب الآسيوية بجوانزهو 2010 – دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 – دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

متجر اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
النصر يبعد العين بهدف يتيم ويواجه حتا في نصف النهائي


أبوظبي الخميس 5 يناير 2017/ نجح النصر في إبعاد العين من منافسات بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة ــ حفظه الله ــ والفوز عليه بهدف يتيم حمل توقيع اللاعب جاسم يعقوب والذي جاء في الدقيقة 26 من الشوط الأول وذلك في المباراة التي احتضنها  مساء اليوم ملعب ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بالعاصمة أبوظبي وجاءت في إطار مباريات الدور ربع النهائي. وتأهل النصر إلى الدور نصف النهائي، ووفقاً لجدول برنامج البطولة فإن النصر سوف يواجه منافسه حتا الذي صعد أيضاً إلى مربع الكبار إثر تغلبه على الإمارات بنتيجة 2/1. وشهدت المباراة طرد حسين عباس لاعب النصر في الدقيقة 92 بسبب حصوله على الإنذار الثاني.


جاءت البداية قوية من الفريقين  والمشوبة بالحذر الشديد وخالية من أي هجمات خطرة خاصة في الخمس دقائق الأولى ولكن سرعان ما بدأ العين في فرض سيطرته شبه الكاملة على أحداث اللقاء ليقوم اللاعبون بتمريرات متقنة قادتهم إلى منطقة النصر أكثر من مرة دون أن يحققوا من خلالها الهدف الذي سعوا إليه. ويحصل النصر على أول فرصة في المباراة عندما تلقى  الفرنسي كيمبو ايكوكو كرة داخل الصندوق إلا أنه سددها ضعيفة لتستقر بين بين يدي الحارس خالد عيسى بعد أن اصطدت بقدم المدافع إسماعيل أحمد في الدقيقة 16.


ويضغط العين بقوة على مرمى النصر ويتوغل إلى منطقته عدة مرات ولكنه لم يسجل لتأتي أخطر فرصه في الدقيقة 26 من كرة رأسية سددها البرازيلي دوغلاس إلا أن حارس المرمى عبدالله إسماعيل يتدخل في اللحظة الآخيرة ويبعد الكرة بقبضة يده لتتحول في نفس الدقيقة إلى هجمة مرتدة سريعة لفريق النصر لتصل الكرة إلى لاعبه البرازيلي فاندرلي الذي مررها بدوره إلى زميله جاسم يعقوب الذي واجه حارس المرمى خالد عيسى ونجح في إيداعها الشباك. واقترب البرازيلي كايو من إدراك التعادل للعين عندما واجه حارس النصر إسماعيل عبدالله الذي نجح في التصدي لتسديدته وتحويل الكرة إلى ركلة ركنية.


ومع مرور الوقت يواصل العين الضغط على مرمى النصر لكنه لم ينجح في إدراك هدف التعادل وجاءت المحاولة الأخيرة من مدافعه إسماعيل أحمد في الدقيقة 45 إلا أن تسديدته مرت من فوق العارضة لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدف نظيف.


ويحصل البرازيلي دوغلاس على أول فرصة في الحصة الثانية وبعد بدايتها بأربع دقائق إلا أن تسديدته اليسارية تمر بالقرب من القائم الأيمن لمرمى النصر، وتسديدة من المغربي عبدالعزيز براده  لاعب النصر في الدقيقة 57 تلاقي نفس المصير. ويدخل الفريقان في سباق مع الزمن حيث سعى العين للوصول إلى مرمى النصر وهز شباكه للعودة بالمباراة إلى نقطة الصفر بينما النصر حاول مضاعفة الغلة لترتفع درجة الإثارة والقوة والندية وسط محاولات أكثر من جانب  فريق العين الذي بدا الطرف الأفضل من حيث السيطرة والتمرير والإستحواذ على الكرة ولكن افتقرت هجماته إلى التركيز. وكاد "البديل" إبراهيم دياكيه أن يعيد الأمور إلى نقطة الصفر إلا أن تسديدته وجدت طريقها إلى يدي حارس مرمى النصر.


وفرض الضغط العيناوي المتواصل على لاعبي النصر التراجع إلى الوراء للدفاع عن مرماهم والإعتماد على الهجمات المرتدة التي قلت كثيراً في الربع ساعة الأخيرة وكانت شبه معدومة. وشهدت الدقيقة 92 طرد لاعب النصر حسين عباس بالبطاقة الصفراء الثانية.


وبالرغم من هجمات العين ووصوله إلى مرمى النصر مراراً وتكراراً إلا أن كل محاولاته لم تحقق المبتغى الذي سعى إليه لينتهي اللقاء بهدف يتيم لصالح النصر.


 


 

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

January 2017

>>
Su M Tu W Th F Sa
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30 31    

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


أكد لاعبون دوليون سابقون في نادي العين أنهم يرون «سيناريو» الإنجاز الذي حققه الزعيم عام 2003 بفوزه بلقب...
الحلم اقترب من الحقيقة..
أكد مدرب حراس منتخب الإمارات للشباب سابقاً وحراس نادي الفجيرة حالياً سمير شاكر بروز اسم متميز في مركز حراسة المرمى
قالت عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، أمل بوشلاخ، إن المرأة الإماراتية تحظى بتقدير كبير من القيادة الرشيدة
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

FA ACADEMY

برامج الإدارة الفنية

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 - تطوير شركة لوروينج لتصميم المواقع