ENG ARB اختر اللغه
الأحد 26 مارس 2017 , 28 جمادى الثانية 1438
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

محمد بن ثعلوب
جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد

مسيرته مع المنتخبات : دورة كأس الخليج 19 بمسقط 2009 - دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
افتتاح ورشة مدربي الحراس في نادي الإمارات


 


بالتعاون مع اتحاد الكرة وبمشاركة 50 دراسا 


خبر: خالد حسن النقبي 


رأس الخيمة الأحد 12 فبراير 2017/ افتتحت صباح اليوم بنادي الإمارات ورشة عمل مدربي حراس أندية رأس الخيمة بالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم، وذلك بمشاركة 50 متدرباً يمثلون مختلف الأندية من داخل وخارج الدولة، ويحاضر في الورشة التي تستمر لمدة ثلاث أيام المحاضر الآسيوي زكريا أحمد العوضي.


تقدم حضور الورشة في اليوم الأول مدرب حراس منتخبنا الوطني حسن إسماعيل بالإضافة لعدد كبير من مدربي الحراس بدوري الخليج العربي، ومدربي الحراس لمنتخباتنا الوطنية السنية.


برنامج الدورة يتضمن محاضرات نظرية وتطبيقات عملية تقام خلال الفترة الصباحية واشتمل برنامج اليوم الأول على محاضرات حملت عناوين متعددة، حيث تحدث المحاضر عن أساليب تدريب حراس المرمى وطرق توزيع الكرات باليد والقدم والفرق بين دور الممرن ودور مدرب حراس المرمى بالإضافة إلى أساليب التدريب الحديث والتدريبات اليومية والأسبوعية لمدربي حراس المرمى.


 ثم أنتقل بعدها الدارسون إلى الملعب الرئيس حيث قاموا بتطبيق الكثير من التدريبات المتعلقة بالورشة كما تشتمل الورشة على تخطيط الحصة التدريبية ودور الحارس القائد واستعراض لحالات اللعب خلال المباريات وكيفية تجهيز الحراس قبل المباريات.


من جهته قال محمود حسن الشمسي رئيس مجلس الإدارة، انطلاقاً من حرص إدارة النادي على إقامة الورش والدورات التدريبية التي تخدم الرياضة في الدولة سعينا لاستضافة وإقامة هذه الدورة بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الإمارات لكرة القدم.


مضيفا، أنه لفت انتباهنا العدد الكبير الذي إنضم لهذه الورشة من داخل الدولة وأسماء كبيرة ومعروفة وكذلك الإقبال عليها من دول الخليج مما يؤكد النجاح الكبير لهذه الورشة التي يقدمها المحاضر الآسيوي المميز زكريا أحمد الذي يستحق الشكر والتقدير ، ونتمنى للجميع التوفيق والاستفادة من هذه الورشة في تحقيق الأهداف والتطلعات المنشودة .


ومن جانبه أبدى المحاضر الآسيوي زكريا أحمد سعادته بالتجاوب الكبير الذي لمسه من الدراسين للتسجيل في الورشة مشيراً إلى أن العدد الكبير المشارك دليل اهتمام وحرص على تحقيق الاستفادة القصوى معرباً عن شكره لاتحاد الإمارات لكرة القدم وإدارة نادي الإمارات على التنسيق الإيجابي والمميز للورشة.


وأشار العوضي، إلى أن وجود بعض الدارسين من العاملين في المنتخبات والأندية داخل وخارج الدولة سيساهم في الارتقاء بالمستوى الفني للورشة وهذا يساعدني في عملي خلال المحاضرات النظرية والعملية. 


جدير بالبذكر أن زكريا أحمد يعد من الكفاءات الإماراتية على مستوى المحاضرين في الاتحاد الآسيوي ويمتاز بأسلوب سلس في إيصال المعلومة للدراسين وسبق له أن كان أحد أعمدة حراس منتخبنا الوطني ونادي العين وأيضاً نادي الإمارات.

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

March 2017

>>
Su M Tu W Th F Sa
    1 2 3 4
5 6 7 8 9 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28 29 30 31 

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
شهدت مباريات دوري الخليج العربي لكرة القدم تألقاً لافتاً من مهاجمي الجزيرة والأهلي
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

FA ACADEMY

برامج الإدارة الفنية

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 - تطوير شركة لوروينج لتصميم المواقع