ENG ARB اختر اللغه
الخميس 22 يونيو 2017 , 28 رمضان 1438
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

محمد بن ثعلوب
جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد

مسيرته مع المنتخبات : بطولة الخليج للمنتخبات تحت 23 سنة بالدوحة 2010 - دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 - دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
اتحاد الكرة يُنظم مهرجان الواعدين للاعبي أندية العين والجزيرة والوحدة والظفرة وبني ياس


كتب: أحمد البوهي


تصوير: ضيف الربيعي


دبي الأربعاء 5 أبريل 2017/ نظمت الادارة الفنية في اتحاد الكرة ثاني مهرجان للاعبين الواعدين المنتمين لأكاديميات ومدارس الكرة في أندية العين والجزيرة والوحدة والظفرة وبني ياس مواليد 2005/2006، للموسم الرياضي 2016-2017، وضم المهرجان 147 لاعباً، ضمن برنامج الواعدين للفيفا، والذي يُعدّ اتحاد الكرة من أوائل الاتحادات المحلية التي طبقته منذ العام 2009.


أشرف على المهرجان الدكتور بلحسن مالوش مدير الإدارة الفنية، وراشد عامر رئيس قسم مراكز التدريب، ومدربو مراكز التدريب التابعة للاتحاد، وبحضور عبيد مبارك الشامسي المدير الفني لاتحاد الكرة.


  ويهدف مهرجان الواعدين إلى نشر لعبة كرة القدم وأستكشاف اللاعبين الواعدين في سن مبكرة ومتابعة نشاط الواعدين بالأندية والوقوف على نوعية اللاعبين الواعدين المنتسبين لها، الأمر الذي سيعود بالفائدة ويحقق العديد من المكاسب لنشاط كرة القدم الإماراتية على صعيد المنتخبات الوطنية. ويحرص الاتحادين الدولي والآسيوي على تطوير هذا البرنامج في الاتحادات الأهلية لما يكتسيه من أهمية بالغة لتأمين أجيالا متعاقبة من اللاعبين الجيدين.


ويندرج هذا المهرجان لمدارس وأكاديميات الكرة ضمن 5 مهرجانات تعتزم فنية الاتحاد تنظيمها وفقاً لمعايير الاتحاد الدولي لكرة القدم، والتي ستشمل مهرجانات الواعدين في أبوظبي والشارقة والفجيرة ورأس الخيمة، لمتابعة عمل مدارس الكرة والاطلاع على المستوى الفني للاعبين الواعدين في هذه الفئة العمرية، وتم خلال المهرجان عمل توليفة للاعبين من مختلف الأندية المشاركة في المهرجان، بهدف إزالة الضغط على اللاعبين والتركيز على الاستمتاع باللعب والتنافس في جو مرح من خلال 8 محطات متنوعة الأهداف: مهارية والتوافق الحركي والعصبي، ألعاب المسلية، ألعاب مصغرة و ألعاب باستعمال المرمى ثلاثي الأبعاد، ويشرف على هذه المهرجانات مدربو مراكز تدريب اتحاد الكرة ومدربي الأندية المشاركة في المهرجان، والذين يقومون وبصفة سرية بإختيار أفضل اللاعبين المشاركين بالمهرجانات. 


الجدير بالذكر أن في نهاية هذا العام سيُنظم اتحاد الكرة مهرجاناً ختامياً،  بمشاركة 120 لاعب مواليد 2005-2006، سيتم إختيارهم من المشاركين في المهرجانات الخمس، وسيتم تكريمهم من قبل الاتحاد. 


إلى جانب ذلك تستمر جهود الإدارة الفنية على تنفيذ برنامجا آخراً للواعدين تم مباشرة العمل به، حيث تم  تنظيم 3 مهرجانات للواعدين أستضافتهم أندية الشعب في شهر يناير الماضي، والعربي ودبا الحصن في فبراير الماضي، ويهدف إلى تشجيع الأندية على التواصل مع المدارس وإستقطاب لاعبين جدد غير منتمين لمدارس  او أكاديميات الكرة في الأندية، والعمل على متابعة وتطوير تكوينهم.

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

June 2017

>>
Su M Tu W Th F Sa
     1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28 29 30 

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
شهدت مباريات دوري الخليج العربي لكرة القدم تألقاً لافتاً من مهاجمي الجزيرة والأهلي
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

برامج الإدارة الفنية

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017
.