ENG ARB اختر اللغه
الخميس 22 يونيو 2017 , 28 رمضان 1438
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

محمد بن ثعلوب
جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد

مسيرته مع المنتخبات : دورة كأس الخليج 19 بمسقط 2009 – دورة كاس الخليج 20 باليمن 2010 – نهائيات كأس آسيا بالدوحة 2011 - دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
أبيض السيدات يفوز على العراق بثلاثية نظيفة


ضمن التصفيات الآسيوية للسيدات


دبي الثلاثاء 11 أبريل 2017/  فاز منتخبنا الوطني الأول لكرة قدم السيدات على نظيره العراقي بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس (الاثنين) على ستاد الجمهورية المركزي في دوشانبي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في تصفيات كأس آسيا للسيدات 2018 في الأردن.


جاءت بداية المباراة بسيطرة  كاملة من أبيض السيدات على مجريات اللعب، ونجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة (17) من تسديدة  قوية للاعبة الأبيض حورية حسين من داخل منطقة الجزاء، وحاول منتخب العراق تعديل النتيجة للعودة لنقطة البداية مرة أخري، وسنحت له أكثر من فرصة خطيرة كان أبرزها محاولتين عن طريق اللاعبة سيبال شكر رشيد، إلا أن التمركز الصحيح للاعبات منتخبنا الوطني حال دون ذلك.


وزاد أبيض السيدات غلته من الأهداف بالهدف الثاني  الذي سجلته نوف فالح في الدقيقة (78) من كرة رأسية داخل المنطقة، وأضافت صالحة راشد الهدف الثالث من تسديدة بعيدة المدى في الدقيقة (87).


وبنهاية الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى، أنفرد منتخب الأردن في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة من أربع مباريات، مقابل 10 نقاط للفلبين و5 للبحرين و4 للإمارات و3 لطاجيكستان  والعراق سادساً بدون نقاط.


من جهتها، أبدت لاعبة الارتكاز نوف فالح عن رضاها عن المستوى الفني المتطور في التصفيات بعد أول خسارتين من الاردن  والفلبين ثم التعادل مع البحرين، وأضافت، أن أجواء المواجهات الدولية تختلف بشكل تام عن منافسات الأندية، ونحن بحاجة إلى المزيد من الاحتكاكات الرسمية مع المنتخب، لأنها تسمح لنا بتطوير مستوانا الفني وتجعلنا قادرين على مقارعة المنتخبات الأخرى.


متابعه، أننا كلاعبات نرى أن مستوانا يتطور من لقاء لآخر وهذا شيء جيد ، كما ان معدل الانسجام داخل الملعب أرتفع بشكل ملحوظ ، وتبقت لنا مواجهة أخيرة أمام طاجيكستان ، نطمح من خلالها على الظهور بالشكل الأمثل وتحقيق نقاطها الثلاث.


على صعيد متصل، نجحت صالحة راشد (١٦سنة) في تسجيل هدف من على بعد ٣٠ ياردة أثر تسديدة  قوية هزت شباك المنتخب العراقي، وعلقت على هذا الهدف قائلة: أولاً أننا سعداء بالنتيجة التي أحرزناها، ونقاط المباراة الثلاث زادت من الروح المعنوية للاعبات، وبالنسبة للهدف الثالث الذي أحرزته فقد وفقت بشكل كبير، وأود أن أشكر جميع زميلاتي في المنتخب على ما تم تقديمه.


وأضافت، أنني كلاعبة لمنتخب الناشئات استفدت كثيراً من تواجدي ضمن المنتخب الوطني الأول، وخضنا ثلاث مباريات قوية في البداية أمام فرق قوية، وسنعمل على عكس هذه التجربة في تصفيات الناشئات، وأننا كلاعبات سعداء بتواجدنا في التصفيات الآسيوية لأول مرة، وعلى الرغم من عدم تحقيقنا النتائج المرجوة منا، لكننا استفدنا كثيراً و هناك المزيد من العمل ينتظرنا من أجل العودة مرة أخرى بشكل أقوى.

ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

June 2017

>>
Su M Tu W Th F Sa
     1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28 29 30 

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
شهدت مباريات دوري الخليج العربي لكرة القدم تألقاً لافتاً من مهاجمي الجزيرة والأهلي
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

برامج الإدارة الفنية

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017
.