ENG ARB اختر اللغه
السبت 23 سبتمبر 2017 , 03 محرم 1439
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

محمد بن ثعلوب
جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد

مسيرته مع المنتخبات : دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 - دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013 – دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
أبيض السيدات يكسب طاجيكستان بهدف صالحة راشد


ودعن التصفيات بأداء مشرف



طاجكستان الخميس 13 أبريل 2017/ اختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة السيدات مشاركته في التصفيات الآسيوية بالفوز على طاجيكستان المضيفة بهدف نظيف أمس الأربعاء على ستاد الجمهورية المركزي في دوشانبه، ضمن الجولة الخامسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في تصفيات كأس آسيا للسيدات 2018 في الأردن، وبذلك يكون منتخبنا الوطني للسيدات قد ودع التصفيات بعد أن قدمت لاعباتنا أداء مشرفا في أول مشاركة لهن بالتصفيات الآسيوية.



وسيطر التعادل السلبي على نتيجة المباراة حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني عندما سجل للأبيض هدف الفوز اللاعبة صالحة راشد.



وتصدر منتخب الأردن ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة كاملة من خمس مباريات، مقابل 10 نقاط للفلبين و8 للبحرين و7 للإمارات و3 لطاجيكستان ولا شيء للعراق.



وبالعودة للمباراة فقد تقاسم الفريقان السيطرة على الكرة خلال الحصة الأولى، واستمر الحال على ذات المنوال خلال الشوط الثاني، فسنحت لطاجيكستان فرصتين عن طريق جوماخون وناتاليا سوتنيكوفا، في حين ضاعت على أبيض السيدات فرصة خطيرة عبر تسديدة شهد جاسم التي تصدت لها الحارسة ساكينا سيدوفا في النصف الثاني من الحصة الثانية.



وفي الوقت الذي كانت النتيجة تتجه للتعادل، خطفت صالحة راشد هدف الفوز للإمارات عبر تسديدة من ضربة حرة مباشرة من منتصف الملعب في الدقيقة 90+3.



من جهتها ، تقدمت نورة المزروعي قائدة المنتخب وحارسة المرمى بالشكر لجميع اللاعبات على المردود الفني الجيد في أول تصفيات آسيوية للمنتخب، وقالت، نجحنا في تحقيق مكاسب مختلفة من هذه التجربة، خضنا مواجهات صعبة وشاقة ومن الجيد أن نجاري مثل هذه المنتخبات بأسماء ناشئة، بلا شك المستقبل سيكون أفضل مع الأسماء الصغيرة التي دعمت الفريق.



وأضافت، علينا الآن مواصلة العمل وزيادة معدل التدريبات والمباريات، للاستعداد للاستحقاقات المقبلة، وبشكل عام نحن سعداء بما قدمناه قياسا بتطور المنتخبات الأخرى ونطمح للأفضل.



ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الأربع للنهائيات، من أجل الانضمام إلى منتخبات اليابان وأستراليا والصين التي تأهلت مباشرة بعد حصولها على المراكز الثلاثة الأولى في النسخة الماضية من البطولة عام 2014 في فيتنام.



وفي المقابل حصل منتخب الأردن المضيف على بطاقة التأهل المباشر للنهائيات، وبالتالي فإن منتخب الفلبين صاحب المركز الثاني بالمجموعة نال بطاقة التأهل للنهائيات.


ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

September 2017

>>
Su M Tu W Th F Sa
      1 2
3 4 5 6 7 8 9
10 11 12 13 14 15 16
17 18 19 20 21 22 23
24 25 26 27 28 29 30

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
شهدت مباريات دوري الخليج العربي لكرة القدم تألقاً لافتاً من مهاجمي الجزيرة والأهلي
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

FA ACADEMY

برامج الإدارة الفنية

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017
.