ENG ARB اختر اللغه
الخميس 27 يوليو 2017 , 04 ذو القعدة 1438
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

محمد بن ثعلوب
جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد

مسيرته مع المنتخبات : كأس الخليج للناشئين بأبها 2006 – كأس آسيا للشباب بالدمام 2008 – مونديال الشباب بمصر 2009 – بطولة الخليج للمنتخبات تحت 23 سنة بالدوحة 2010 و 2011 – دورة الألعاب الآسيوية بجوانزهو 2010 – دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 - دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
عجلة نصف نهائي كأس رئيس الدولة تعود غداً للدوران


الشارقة يواجه الوحدة في ستاد آل مكتوم 


دبي الثلاثاء 18 أبريل 2017/ تعود عجلة كأس صاحب السمو رئيس الدولة ــ حفظه الله ــ لهذا الموسم للدوران مجدداً حيث تقام مباراتا الدور نصف النهائي مساء يومي الأربعاء والخميس من هذا الأسبوع الموافق  19 و20 أبريل 2017 وذلك لتحديد الفريقين الصاعدين إلى المباراة النهائية.


تجمع المباراة الأولى فريقي الوحدة والشارقة، والتي يستضيفها استاد آل مكتوم بنادي النصر بدبي وتنطلق في الساعة السابعة و25 دقيقة مساء الغد، بينما تقام المباراة الثانية بعد غدٍ الخميس في نفس الموعد ويلتقي فيها فريقا النصر وحتا على استاد زعبيل بنادي الوصل. ويتأهل الفريقان الفائزان في المباراتين إلى المباراة النهائية التي ستحدد هوية بطل هذه النسخة وتجري يوم 18 من مايو المقبل على استاد مدينة زايد الرياضية. 


وكانت منافسات الدور ثمن النهائي قد أقيمت على مدار يومي  الأثنين والثلاثاء الموافق 26 و27 ديسمبر 2016 بواقع أربعة لقاءات في كل يوم. واستهل فريق الجزيرة مباريات اليوم الأول من هذه المرحلة بالفوز على اتحاد كلباء بهدفين نظيفين حملا توقيع أحمد الهاشمي وعلي مبخوت. كما انتهت المباراة الثانية بفوز الوصل على بني ياس بنفس النتيجة وسجل الهدفين البرازيلي فابيو دي ليما. أما المباراة الثالثة فقد جمعت فريقي الظفرة وحتا والتي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل بهدف لكل منهما. تقدم حتا بهدف البرازيلي صامويل روزا وتعادل للظفرة السوري عمر جريبين ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت لفرق حتا الذي سجل أربعة أهداف مقابل هدفين للظفرة ليفوز بنتيجة 5/3.


وتأهل فريق العين إلى الدور ربع النهائي إثر تغلبه على منافسه الأهلي في آخر مواجهات اليوم الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم ، وسجل الثلاثية عمر عبدالرحمن هدفين وإبراهيم دياكيه هدفاً وجاء هدف الأهلي عن طريق مهاجمه أحمد خليل من ركلة جزاء.


وتواصل الصراع في اليوم الثاني الذي بدأ بتخطي الشارقة لفريق العروبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وتلا ذلك تغلب النصر على دبي بهدف دون رد سجله لاعبه البرازيلي سانتوس ويندرلي بينما حقق الوحدة فوزاً مستحقاً على دبا الفجيرة بنتيجة 3/1، لتختتم مباريات دور ال 16 بفوز الإمارات على الشباب بهدفين نظيفين سجلهما المغربي مراد باتنا والأرجنتيني سيباستيان ساشا. 


وبنهاية هذه المرحلة تأهلت فرق الجزيرة والوصل والعين وحتا والشارقة والنصر والوحدة والإمارات إلى دور الثمانية الذي أقيمت مبارياته يومي الرابع والخامس من يناير الماضي بواقع مباراتين في كل يوم أ واستهل فريق الشارقة اليوم الأول بالفوز على الوصل بأربعة أهداف مقابل هدفين ليودع الأخير البطولة الغالية على قلوب الجميع ، ولحق به فريق الجزيرة الذي تعرض لهزيمة قاسية من منافسه الوحدة في ديربي العاصمة قوامها ستة أهداف نظيفة نال منها الأرجنتيني سيبستيان تيجالي  ثلاثة أهداف "هاتريك" والمجري بالاس دزسودزساك هدفين ومحمد برغش هدفاً. أما المباراة الأولى من اليوم الثاني فقد شهدت خروج الإمارات من سباق البطولة إثر خسارته من حتا بهدفين مقابل هدف واحد، وسجل الثنائية البرازيلي صامويل روزا وماهر جاسم بينما نال هدف الإمارات المهاجم المغربي مراد باتنا. كما شهدت المواجهة الثانية تغلب النصر على العين بهدف دون مقابل سجله اللاعب جاسم يعقوب، لتتأهل فرق الشارقة والوحدة وحتا والنصر إلى الدور نصف النهائي.

ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

July 2017

>>
Su M Tu W Th F Sa
       1
2 3 4 5 6 7 8
9 10 11 12 13 14 15
16 17 18 19 20 21 22
23 24 25 26 27 28 29
30 31     

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
شهدت مباريات دوري الخليج العربي لكرة القدم تألقاً لافتاً من مهاجمي الجزيرة والأهلي
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

برامج الإدارة الفنية

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017
.