ENG ARB اختر اللغه
الجمعة 23 يونيو 2017 , 29 رمضان 1438
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

محمد بن ثعلوب
جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد

مسيرته مع المنتخبات : الدورة العربية بالقاهرة 2007 - دورة كأس الخليج 19 بمسقط 2009 – دورة كأس الخليج 20 باليمن – نهائيات كأس آسيا بالدوحة 2011 – دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012 – كأس الخليج 21 بالمنامة 2013 .

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
بن غليطة: مجلس إدارة الاتحاد واللاعبون يثقون بالمدرب الجديد للأبيض


خلال تقديم باوزا لوسائل الإعلام 


باوزا: مهمتي الفوز في المباريات وبناء منتخب قوي مستقبلا 


خبر: ليث السادة 


تصوير: هشام تيكنوين & ضيف آل ربيعة 


دبي الخميس 11 مايو 2017 /  قال سعادة المهندس مروان بن غليطة، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، أن مجلس إدارة الاتحاد واللاعبين يثقون في المدرب الأرجنتيني إدغاردو باوزا، المدير الفني للأبيض الجديد، وصرح رئيس الاتحاد أن السيد باوزا مرحب به في دولة الإمارات بلد الخير والسعادة. 


وأضاف بن غليطة، خلال المؤتمر الصحفي لتقديم المدرب الجديد الذي عقد مساء اليوم في مقر الاتحاد بدبي، بحضور إبراهيم النمر الأمين العام بالوكالة، وناصر بن ثعلوب مدير مكتب رئيس الاتحاد، وأحمد بهادر الأمين العام المساعد للشؤون المالية والإدارية بالوكالة، وعبيد مبارك المدير الفني للاتحاد، وعبيد هبيطة مدير الأبيض، أنهم يتطلعون إلى مستقبل أفضل، مؤكدا أن الاتحاد لن ينسى الماضي بل سنبني على النجاحات السابقة التي حققها المنتخب الوطني. 


وأوضح رئيس الاتحاد الإماراتي، أن باوزا سيكون على تواصل مع جميع مدربي المراحل السنية قائلًا، متمسكين بأمل التأهل للمونديال عبر الفوز في المباريات المتبقية بالتصفيات".


وتابع رئيس الاتحاد خلال حديثه لوسائل الإعلام، نشكر المدرب مهدي علي والجهاز المعاون على ما قدموه في المشوار السابق مع الأبيض كما وأشكر الأخوة محمد عبيد حماد، وعدنان الطلياني، ومترف الشامسي وكل الأخوة الذين عملوا مع المنتخب.


وأكد رئيس الاتحاد، أنه لم يكن الاتحاد يخطط مسبقا لتغيير الجهاز الفني للمنتخب واستقالة مهدي علي بعد مباراة أستراليا كانت مفاجأة، وبما يتعلق بالمفاوضات مع المدرب الجديد لم تمر بأي مطبات أو صعوبات، شاكرا في الوقت نفسه الفريق الفني للاتحاد والأمانة العامة وعلى رأسها الأمين العام بالوكالة إبراهيم النمر على إتمامهم عقد المدرب باوزا بنجاح. 


 


من جهته قال المدرب الأرجنتيني إدغاردو باوزا انه سيبدأ مهمته الرسمية مع منتخب الامارات اعتبارا من الأسبوع المقبل، حيث سيعتمد على اللاعبين المعروفين حاليا قبل أن يتم مشاهدة باقي اللاعبين واختيار المناسب منهم الأندية، مؤكدا ان توليه تدريب الأبيض عبارة عن تحدٍ مهم جدا في تاريخيه، وأنه من أكبر التحديات التي سيخوضها في حياته كمدرب ولاعب.


وأضاف باوزا في المؤتمر الصحافي، أنه بحاجة الى مشاهدة جميع اللاعبين وليس فقط من يلعبون حاليا، لكن في البداية سأعتمد على اللاعبين الموجدين، وبالتأكيد سأعتمد على أفضل اللاعبين المتاحين كأي مدرب في العالم.


وتابع الأرجنتيني، المهم أن نبدأ بالتعرف على اللاعبين والتواصل معهم للتعرف عليهم، مشيرا إلى أنه كان لدي معرفة بمنتخب الامارات، وشاهدت له مباراتي أستراليا واليابان في تصفيات كأس العالم كما لدي معرفة في جميع المنتخبات المشاركة في التصفيات.


وتوجه باوزا، بالشكر لاتحاد الكرة الإماراتي على اختيارهم له من أجل تولي قيادة الأبيض خلال المرحلة المقبلة، والتي تعتبر الأهم في مشوار التصفيات.


وتابع المدرب الجديد، لدي هدف واحد في الفترة المقبلة، وهو تحقيق الفوز في المباريات المتبقية، وسأعمل على ذلك من الآن.


وأكد المدرب أنه سيعمل خلال الفترة المقبلة، التعرف على اللاعبين في العديد من الأندية، وإختيار الأفضل، من أجل إشراكهم في قائمة منتخب الإمارات، بالإضافة إلى اللاعبين أصحاب الخبرات الموجودين في الوقت الحالي، مشيرا، إلى أنه سيعمل على اختيار من يقدم الأفضل للفريق.


وأشار إلى أنه يعرف الكثير عن منتخب الإمارات، حيث شاهد المباريات الأخيرة له أمام استراليا واليابان مضيفاً، لاحظت التطور الهائل في الآداء والمستوى، ما يؤكد أن الأبيض لديه خامة مميزة من اللاعبين القادرين على تقديم الأفضل لبلادهم.


وأضاف، سأعمل في الوقت الحالي على التعرف على اللاعبين والعمل معهم بشكل قريب جدا، لأن ذلك أمرا مهم للغاية في تحقيق النتائج الإيجابية، فكلما كان المدرب قريبا من لاعبيه استقبل أفضل ما لديهم، مؤكدا في الوقت ذاته على ضرورة التزام الجميع بالقواعد والقوانين من أجل تحقيق النتائج الإيجابية.


وفيما يتعلق بتجربته مع المنتخب الأرجنتيني قال "كانت مرحلة مهمة بالنسبة لي مع منتخب بلادي"، لافتا إلى أن هذه التجربة ستفيده كثيرا في تدريب منتخب الإمارات.


وكان اتحاد الكرة الإماراتي أعلن الخميس التعاقد رسميا من خلال المركز الإعلامي مع الأرجنتيني إدغاردو باوزا لمدة عامين حتى 2019، حيث تم توقيع العقد بين إبراهيم النمر الأمين العام بالوكالة والمدرب الأرجنتيني في مقر اتحاد الكرة بدبي. 


وفي نهاية المؤتمر الصحفي الذي شهد حضورا إعلاميا لافتا، قدم رئيس اتحاد الكرة قميص المنتخب الوطني للمدرب الجديد إدغاردو باوزا. 

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

June 2017

>>
Su M Tu W Th F Sa
     1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28 29 30 

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
شهدت مباريات دوري الخليج العربي لكرة القدم تألقاً لافتاً من مهاجمي الجزيرة والأهلي
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

برامج الإدارة الفنية

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017
.