ENG ARB اختر اللغه
الجمعة 22 سبتمبر 2017 , 02 محرم 1439
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

محمد بن ثعلوب
جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد

مسيرته مع المنتخبات : كأس آسيا للشباب بالهند 2006 – دورة كأس الخليج 19 بمسقط 2009 - دورة الألعاب الآسيوية بجوانزهو 2010 – نهائيات كأس آسيا بالدوحة 2011 - دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 – دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
الأبيض يتغلب على لاوس بالأربعة وديا


في ختام معسكره الماليزي 


خبر: ليث السادة 


تصوير: هشام تيكنوين 


كوالالمبور الأربعاء 7  يونيو 2017/ تغلب منتخبنا الوطني لكرة القدم بأربعة أهداف نظيفة 4-0 على منتخب لاوس في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين على أرضية ملعب شاه علم في العاصمة الماليزية كوالالمبور ضمن معسكر الأبيض الخارجي استعدادا لمباراة تايلند الرسمية في 13 من الشهر الجاري ضمن الجولة الثامنة لمنافسات دور الإياب لتصفيات قارة آسيا المؤهلة للمونديال في روسيا 2018. 


سجل أهداف الأبيض كل من علي مبخوت، هدفين في الدقيقة 13 و 47، وأحمد خليل الدقيقة 38، وطارق الخديم في الدقيقة 70. 


ودخل مدرب المنتخب الوطني السيد إدغاردو باوزا المباراة الأولى له مع الأبيض بتشكيلة أساسية ضمت كل من، ماجد ناصر، وليد عباس، طارق أحمد، مهند سالم العنزي، علي مبخوت، حمدان الكمالي، أحمد برمان، أحمد خليل، خميس إسماعيل، عبد العزيز صنقور، عمر عبد الرحمن. 


وبدأ منتخبنا المباراة بسيطرة واضحة على الملعب مع الاحتفاظ بالكرة بالقدر اللازم مع الدقائق الأولى لشوط المباراة الأول لامتصاص حماس واندفاع لاعبي منتخب لاوس، ولاحت خلال الدقائق العشر الأولى محاولات لثنائي هجوم الأبيض أحمد خليل، وعلي مبخوت. 


ومع الدقيقة 13 من المباراة مرر لاعب خط وسط الأبيض عمر عبد الرحمن، كرة بينية لعلي مبخوت لم يتردد الأخير في إيداعها الشباك معلنا تسجيل الهدف الأول لمنتخبنا. 


ومع مرور دقائق الشوط الأول سيطر منتخبنا الوطني على كامل ملعب المباراة ولم تسنح خلال النصف ساعة الأولى لمنتخب لاوس سوى محاولة واحد تمكن قلب دفاع الأبيض مهند سالم العنزي من استخلاص كرتها وتشتيتها خارج الملعب. 


وسنحت في الدقيقة 22 لعلي مبخوت فرصة من كرة مررها له عمر عبد الرحمن لكن القائم رد كرة مبخوت ليؤجل معها الهدف الثاني للأبيض، حتى حلول الدقيقة 38 ليتمكن مهاجم المنتخب أحمد خليل من تسجيل الهدف الثاني. 


وطوال شوط المباراة الأول والذي إنتهى بتقدم الأبيض بهدفين دون رد حافظ مدرب منتخبنا السيد إدغاردو باوزا على نفس تشكيلته والتي لم يطرأ عليها أي تغيير حتى مع بداية الحصة الثانية من المباراة. 


ومع بداية الشوط الثاني من المباراة لم ينتظر علي مبخوت وقتا طويلا ليسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث في المباراة في الدقيقة 47 برأسية جميلة صلحها له المتألق عبد العزيز صنقور. 


ومع حلول الدقيقة 56 أشرك باوزا كل من محمد فوزي ومحمد أحمد بدلا من أحمد برمان، وحمدان الكمالي، وبعدها بدقيقة واحدة فقط راوغ أحمد خليل حارس منتخب لاوس وانفرد بالمرمى لكن كرته جانبت القائم بقليل. 


وفي الدقيقة 61 من المباراة دفع الأرجنتيني إدغاردو باوزا بإسماعيل مطر بديلا لعموري، وطارق أحمد الخديم بديلا لأحمد خليل، وليستمر مع هذه التبديلات الضغط الهجومي للأبيض على مرمى منتخب لاوس، مع إستمرار مطالبة باوزا للاعبيه بضرورة تدوير اللعب والاحتفاظ بالكرة والتمرير السريع وعدم السماح بفقدان الكرة. 


وفي الدقيقة 67 أدخل باوزا حبيب الفردان بديلا عن خميس إسماعيل، وخلفان مبارك بديلا لعبد العزيز صنقور في سادس وآخر تبديل للأبيض في المباراة الودية التحضيرية في ختام معسكر المنتخب في ماليزيا. 


مع حلول الدقيقة 70 وبتمريرات متقنة بين علي مبخوت، وإسماعيل مطر وطارق الخديم، تمكن الأخير من تسجيل هدف رابع جميل للأبيض ليزيد غلة الأبيض من الأهداف. 


ومع هدف الخديم إستمرت سيطرة منتخبنا الوطني على المباراة ولتنتهي بهذه النتيجة، وسيغادر الأبيض غدا إلى العاصمة التايلندية بانكوك وذلك للدخول في المرحلة الثالثة والأخيرة من التحضير لمباراة تايلند الرسمية والمقرر إقامتها في 13 من الشهر الجاري على ستاد راجا منغالا ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

September 2017

>>
Su M Tu W Th F Sa
      1 2
3 4 5 6 7 8 9
10 11 12 13 14 15 16
17 18 19 20 21 22 23
24 25 26 27 28 29 30

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
شهدت مباريات دوري الخليج العربي لكرة القدم تألقاً لافتاً من مهاجمي الجزيرة والأهلي
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

FA ACADEMY

برامج الإدارة الفنية

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017
.