ENG ARB اختر اللغه
الأحد 23 يوليو 2017 , 29 شوال 1438
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

محمد بن ثعلوب
جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد

مسيرته مع المنتخبات : كأس آسيا للشباب بالدمام 2008 – مونديال الشباب بمصر 2009 – بطولة الخليج للمنتخبات تحت 23 سنة بالدوحة 2011 – دورة الألعاب الآسيوية بجوانزهو 2010 – دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 – كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
منتخبنا الأولمبي يلتقي نظيره السعودي غدا




في ختام معسكره الخارجي


كتب: أحمد البوهي


دبي الثلاثاء 4 يوليو 2017/ يلتقي منتخبنا الوطني الأولمبي مع نظيره السعودي، في مباراته الودية الثانية، والتي ستقام مساء غدٍ (الأربعاء)، في الساعة 9:30 مساءً، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في ختام معسكره الإعدادي الخارجي، وسيخوض منتخبنا المباراة بتشكيلة ثابتة بهدف الوقوف على الجاهزية الفنية للاعبين، للاستقرار على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها للتصفيات الآسيوية المقبلة بالعين، في الفترة من 15 إلى 19 يوليو الجاري. 


وكان الأبيض الأولمبي قد تعادل إيجابياً مع نظيره السعودي، بهدفٍ لكلٍ منهما، في المباراة الدولية الودية التي جمعتهما في التاسعة والنصف من مساء أمس (الأثنين)، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض غمار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا في الصين 2018.


وتقدم المنتخب السعودي خلال الشوط الأول للمباراة، بالهدف الذي سجله حمدان الشمراني في الدقيقة (2)، وتعادل للأبيض الأولمبي أحمد الهاشمي في الدقيقة (76) من عمر المباراة.


وخاض منتخبنا الوطني اللقاء، بمشاركة جميع اللاعبين المتواجدين في قائمة المنتخب الحالية، للوقوف على الحالة الفنية والجاهزية البدنية للاعبين، تمهيداً للاستقرار على التشكيلة الرئيسية للمنتخب، والتي سيخوض بها التصفيات الآسيوية المقبلة في العين.


وتم تبادل الدروع التذكارية بين الاتحادين الشقيقين بين شوطي المباراة، حيث سلّم عادل البطي الأمين عام للاتحاد السعودي لكرة القدم درعًا تذكاريًا لراشد الزعابي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الإماراتي رئيس بعثة منتخبنا الوطني.


أدار المباراة حكم الساحة الإنجليزي مارك كلاتنبيرغ، بمعاونة فيصل القحطاني حكم مساعد أول، وعمر الجمل مساعد ثان، وخالد الطريس حكماً رابعًا.


من جهة أخرى، ألتقى راشد الزعابي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين رئيس البعثة، حمد الصنيع عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السعودي رئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، وبحضور أعضاء اللجنة، وتم خلال اللقاء استعراض لوائح الاحتراف الخاصة بالاتحادين وآلية العمل بهما، بالإضافة إلى مناقشة عددٍ من المواضيع المتعلقة بالاحتراف، بهدف تبادل الخبرات الإدارية في هذا الجانب.




 



صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

July 2017

>>
Su M Tu W Th F Sa
       1
2 3 4 5 6 7 8
9 10 11 12 13 14 15
16 17 18 19 20 21 22
23 24 25 26 27 28 29
30 31     

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
شهدت مباريات دوري الخليج العربي لكرة القدم تألقاً لافتاً من مهاجمي الجزيرة والأهلي
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

FA ACADEMY

برامج الإدارة الفنية

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017
.