ENG ARB اختر اللغه
الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 , 03 ربيع الأول 1439
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

محمد بن ثعلوب
جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد

مسيرته مع المنتخبات : كأس آسيا للشباب بالهند 2006 – دورة كأس الخليج 19 بمسقط 2009 - دورة الألعاب الآسيوية بجوانزهو 2010 – نهائيات كأس آسيا بالدوحة 2011 - دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 – دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
أجواء حماسية في معسكر الأبيض الصغير


في ختام معسكره الثاني تحت قيادة الكرواتي ميلين


دبي الخميس 13 يوليو 2017/ أشاد بدر أحمد سالم مدير منتخبنا الوطني للناشئين بالأجواء الحماسية التي تسود المرحلة الثانية من المعسكر الداخلي للأبيض الصغير بمقر اتحاد الكرة، تحت قيادة المدرب الكرواتي فيردو ميلين، وقال الحمادي، أن  الامور تسير علي أحسن ما يرام، ونركز في الوقت الحالي والقادم على رفع مستوى اللياقة البدنية، وزيادة درجة الإنسجام والتناغم بين اللاعبين.


 وتابع مدير المنتخب، أن مجموعة اللاعبين الحالية تم تجميعها منذ ثلات سنوات، واستطاع الجهاز الفني للمنتخب عمل توليفة جيدة، وساعدنا على ذلك جدية اللاعبين، كما استطاع  المدرب الكرواتي الجديد التأقلم بشكل سريع مع اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي خلال هذه الفترة الوجيزة.


وفي السياق ذاته، أعرب عبد الرحمن الحداد المدرب المساعد لمنتخبنا الوطني للناشئين، عن سعادته بجدية وإلتزام اللاعبين خلال المعسكر الداخلي الحالي، وقال الحداد أن اللاعبين يبذلون جهداً مضاعفاً  في تدريباتهم، وهم يدركون المسؤولية الملقاة علي عاتقهم، كما أن الجهاز الفني يعمل وفق برنامج مدروس. مؤكداً، أن التدريبات تسير بشكل جيد في المعسكر الداخلي، الذي يركز على إنتقاء العناصر المميزة، والوصول في ختام مرحلتي المعسكر التدريبي إلي التشكيلة المناسبة للأبيض الصغير.


مضيفاً، أن الجهاز الفني يعمل على إختيار عناصر الفريق بشكل دقيق،  بناءً علي حاجة المنتخب في كل مركز من المراكز، ونحاول إكمال العناصر، قبل بدء مرحلة المباريات التجريبية والمعسكرات الخارجية.


يذكر أن المرحلة الثانية من فترة الإعداد ستنتهي مساء اليوم (الخميس)، يليها تجمع ثالث سيدشن يوم الأحد المقبل، وبعد انتهائه سيختار المدرب الكرواتي أربعة وعشرين لاعباً للمشاركة في معسكراً خارجياً في الفترة من 5 إلى 15 أغسطس القادم، يشارك خلاله في دورة ودية دولية تتضمن  ثلاثة مباريات ودية ، علماً بأن القائمة ستبقى مفتوحة حتى الإختيار النهائي للمنتخب، قبل بدء استحقاقاته المقبلة في التصفيات الآسيوية في شهر سبتمبر القادم.

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

November 2017

>>
Su M Tu W Th F Sa
    1 2 3 4
5 6 7 8 9 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28 29 30  

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


حقق منتخبنا الوطني المركز الخامس في بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية
أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

برامج الإدارة الفنية

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017
.