ENG ARB اختر اللغه
الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 , 04 صفر 1439
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

محمد بن ثعلوب
جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد

مسيرته مع المنتخبات : كأس آسيا للشباب بالدمام 2008 – مونديال الشباب بمصر 2009 – دورة كأس الخليج 19 بمسقط 2009 - دورة الألعاب الآسيوية بجوانزهو 2010 – نهائيات كأس آسيا بالدوحة 2011 – دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 - دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
حسن إسماعيل: الأبيض الأولمبي يضم عناصر مميزة في حراسة المرمى


 


دبي الخميس 13 يوليو 2017/  أكد الكابتن حسن إسماعيل مدرب حراس المنتخب، أن الأبيض الأولمبي يضم عناصر مميزة من حراس المرمى، وينتظرهم مستقبل واعد، وحرصنا خلال المباريات الودية في التجمعات السابقة، على اكتسابهم لمزيد من الخبرات، من خلال الاحتكاك بمنتخبات تستعد هي الأخرى لخوض التصفيات الآسيوية، وكانت فرصة جيدة لأختبار رباعي حراس عرين منتخبنا الوطني.


وأشاد مدرب الحراس، بروح التنافس بين حراس مرمى الأبيض الأولمبي خلال التدريبات، ورغبة  كل حارس في حماية العرين الأبيض في التشكيلة الأساسية للمنتخب، والتي سيخوض بها مباريات التصفيات الآسيوية، وهي ظاهرة صحية تبعث في قلوبنا الطمأنينة، معبراً، عن سعادته بجديتهم خلال التدريبات وتنفيذهم للتعليمات والتوجيهات أثناء المران بدقة.


بوسنده: اللعب ضمن صفوف المنتخب الأولمبي فخر وحلم لأي لاعب


من جانبه، أكد محمد بوسنده حارس مرمى نادي العين وكابتن منتخبنا الوطني، أن اللعب ضمن صفوف المنتخب هو فخر وحلم لأي لاعب، ونبذل جهداً مضاعفاً  خلال التدريبات وبتوجيهات وتعليمات الكابتن حسن إسماعيل، للوصول للجاهزية الفنية والبدنية القصوى، استعداد لمباراتنا الأولى يوم السبت المقبل أمام نيبال.


وأضاف بوسنده، الحمد لله معنوياتنا مرتفعة منذ التجمع الأول للمنتخب تحت قيادة الكابتن حسن العبدولي المدرب الوطني للأبيض الأولمبي، وكلنا كجهاز فني وإداري ولاعبين على قلب رجل واحد، وحريصون على تحقيق نتائج طيبة في المباريات الثلاثة التي سنخوضها في التصفيات الآسيوية لإسعاد الشارع الرياضي الإماراتي.


عبدالرحمن عبدالله: جاهزون لحماية شباك الأبيض الأولمبي


وأشار عبدالرحمن عبدالله حارس نادي الجزيرة أبيضنا الأولمبي، إلى أن حراس الأبيض الأولمبي يجتهدون خلال التدريبات، مقدرين المسؤولية التي على عاتقهم لحماية شباك المنتخب خلال المباريات الرسمية في التصفيات الآسيوية، مؤكداً، على ثقته الكبيرة بزملائه وبالقدرات التي يمتلكونها.


وتابع حارس منتخبنا الوطني، أن رباعي حراس المنتخب يخضعون لتدريبات مكثفة، والتي استفدنا منها الكثير من الخبرات، وبالنسبة للمشاركة في التشكيلة الأساسية للمنتخب خلال مباريات التصفيات، تأتي من الرؤية الفنية للجهاز الفني للمنتخب، والتي نحترمها ونقدرها.


محمد الشامسي: تمثيل المنتخب شرف كبير


وقال محمد حسن الشامسي حارس نادي الوحدة ومنتخبنا الأولمبي، أن تمثيل منتخبنا الوطني الأولمبي شرف كبير يتمناه لاعب الكرة، وذلك الشرف يجعلنا حريصون على تقديم أداء جيد خلال المباريات القادمة، واضعين أمام أعيننا المحافظة على شباك المنتخب.


مضيفاً، أن حماية مرمى الأبيض الأولمبي، تنتج من التفاهم والمجهود المتكامل بين جميع اللاعبين في المنتخب وليس حارس المرمى وحده، وهذه صفة الأداء الجماعي التي تتميز بها اللعبة.


جمال الحوسني: كلنا جنود في كتيبة الأبيض الأولمبي


أكد جمال الحوسني حارس نادي الشباب والأبيض الأولمبي، أن جميع اللاعبين هم جنود في كتيبة الأبيض الأولمبي، يعتمد عليهم الجهاز الفني والإداري في تحقيق الهدف الذي تجمع له المنتخب، ألا وهو تحقيق البطولات والإنجازات.


وتابع الحوسني، أن المهم في مباريات التصفيات الآسيوية المقبلة، التركيز وعدم الاستهانة بالمنافس مهما يكن، فالمباريات الرسمية لا تقبل القسمة على أثنين، والفوز هدفنا الأول، للمشاركة في كأس آسيا 2018.

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

October 2017

>>
Su M Tu W Th F Sa
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30 31    

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
شهدت مباريات دوري الخليج العربي لكرة القدم تألقاً لافتاً من مهاجمي الجزيرة والأهلي
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

FA ACADEMY

برامج الإدارة الفنية

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017
.