ENG ARB اختر اللغه
الأحد 23 يوليو 2017 , 29 شوال 1438
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

محمد بن ثعلوب
جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد

مسيرته مع المنتخبات : بطولة الخليج للمنتخبات تحت 23 سنة بالدوحة 2010 - دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 - دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
منتخبنا بالأبيض .. ونيبال بالأحمر غداً


كتب: أحمد البوهي


تصوير: ضيف الربيعي


العين  الجمعة  14 يوليو 2017 / عُقد صباح اليوم الاجتماع الفني لمنتخبات المجموعة الرابعة للتصفيات الآسيوية تحت 23 سنة، والمؤهلة لكأس آسيا 2018 في الصين، بفندق الدانات ريزورت بالعين، بحضور ممثلي منتخبنا الوطني ومنتخبات نيبال ولبنان وأوزوبكستان ، حيث حضر من جانب منتخبنا جمال بوهندي مدير المنتخب، وحسان فهد السكرتير التنفيذي لإدارة المنتخبات. 


وترأس الأجتماع، السعودي سلمان النمشان مراقب المباريات، إلى جانب الهندي سورفات ثاتتي مساعد مراقب المباريات، والعراقي كاظم عوده السعيدي، والإيراني حسان كمرانيفار مراقبا الحكام، إلى جانب ممثلي المنتخبات الأربعة.


وفي بداية الأجتماع، أشاد مراقب الاتحاد الآسيوي، بترتيبات اتحاد الكرة لاستضافة التصفيات الآسيوية، معرباً، عن سعادته بعدم وجود أية ملاحظات من المنتخبات الثلاثة الضيوف، سواء في مقرات الإقامة أو الملاعب التي تقام عليها التدريبات، وقال أن الجميع سعداء بالتواجد في دولة الإمارات.


وتم خلال الاجتماع الاتفاق على ألوان قمصان المنتخبات خلال مباريات يومي السبت والأثنين، حيث تقرر أن يرتدي لاعبو منتخبنا الوطني الأولمبي اللون الأبيض بالكامل، وحارس المرمى باللون الأسود الكامل، فيما سيرتدي المنتخب النيبالي اللون الأحمر وحارس المرمى باللون الأصفر الكامل، أما المنتخب اللبناني فسيرتدي اللون الأحمر وحارس مرماه اللون الأخضر، بينما المنتخب الأوزبكي باللون الأبيض وحارسه اللون الأسود.


على أن يخوض منتخبنا مباراته الثالثة والأخيرة يوم الأربعاء أمام منتخب أوزبكستان، باللون الأحمر الكامل والحارس باللون الأسود الكامل، بينما سيرتدي الأوزبكي اللون الأبيض وحارسه اللون الأصفر، أما المنتخب النيبالي فسيرتدي اللون الأزرق وحارس المرمى باللون الأصفر، والمنتخب اللبناني باللون الأحمر والحارس بالأخضر الكامل.


كما تناول الاجتماع كافة الجوانب الفنية المتعلقة بالمباراة ، وشدد مراقب المباراة على ضرورة التقيد بالتعليمات الصادرة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم متمنياً للمنتخبات الأربعة التوفيق في المباريات.

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

July 2017

>>
Su M Tu W Th F Sa
       1
2 3 4 5 6 7 8
9 10 11 12 13 14 15
16 17 18 19 20 21 22
23 24 25 26 27 28 29
30 31     

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
شهدت مباريات دوري الخليج العربي لكرة القدم تألقاً لافتاً من مهاجمي الجزيرة والأهلي
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

FA ACADEMY

برامج الإدارة الفنية

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017
.