ENG ARB اختر اللغه
الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 , 04 صفر 1439
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

محمد بن ثعلوب
جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد

مسيرته مع المنتخبات : كأس الخليج للناشئين بأبها 2006 – كأس آسيا للشباب بالدمام 2008 – مونديال الشباب بمصر 2009 – بطولة الخليج للمنتخبات تحت 23 سنة بالدوحة 2010 و 2011 – دورة الألعاب الآسيوية بجوانزهو 2010 – دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 - دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
الأبيض الأولمبي ينافس على مقاعد أفضل "ثواني" المجموعات



العين الخميس 20 يوليو 2017/  ينافس منتخبنا الوطني الأولمبي على أحد المقاعد الخمس لأفضل أصحاب المركز الثاني في المجموعات العشر للتصفيات الآسيوية، بعد خسارته لمواجهته أمام نظيره الأوزبكي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس، على ستاد طحنون بن محمد بالقطارة، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة لحساب المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية تحت 23 سنة، والمؤهلة لكأس آسيا في الصين مطلع العام القادم.


وبعد أن أنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بينهما، أستطاع منتخب أوزبكستان تسجيل هدفين خلال الشوط الثاني عن طريق اسلامجون كوبيلوف (67)، وجافوكير سيديكوف (90).


وجاء الشوط الأول بتبادل للمحاولات الهجومية بين الأبيض الأولمبي ونظيره الأوزبكي ، وكانت أخطر الفرص لصالح أوزبكستان عبر رأسية زابيخيلو أورينبوييف التي تألق الحارس محمد بوسندة في التصدي لها في الدقيقة (43)، بعدها بدقيقة واحدة سد سهيل النوبي الكرة من خارج منطقة الجزاء وأبعدها الحارس الأوزبكي بوتيرالي ارغاشيف بقبضة يده.


ومع انطلاق الشوط الثاني للمباراة، أستمرت المحاولات المتبادلة بين منتخبنا الوطني ومنتخب أوزبكستان، قبل أن يحرز المنتخب الأوزبكي هدف التقدم عند الدقيقة (67)، إثر ركلة ركنية نفذها جاسوربيك ياخشيبوييف وارتقى لها اسلامجون كوبيلوف وحولها رأسية في شباك منتخبنا.


وسنحت للأبيض الأولمبي فرصة تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (75)، من خلال رأسية علي عيد التي مرت خطيرة فوق العارضة، ولكن منتخب أوزبكستان سجل الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني عبر تسديدة جافوكير سيديكوف القوية من داخل منطقة الجزاء.


وبهذه النتيجة يكون منتخب أوزبكستان أول المتأهلين مباشرة إلى بطولة كأس آسيا في الصين، وفي المقابل يدخل منتخبنا الأولمبي في المنافسة على المقاعد الخمسة لأفضل الفرق أصحاب المركز الثاني، بعد قرار الاتحاد الآسيوي بحذف نتائج المنتخب صاحب المركز الأخير في كل مجموعة، إثر الانسحاب المفاجىء لمنتخب سيرلانكا من المجموعة الأولى، والتي أصبحت المشاركة فيها تقتصر على ثلاثة منتخبات فقط،  قرغيزستان "المستضيف"، إيران، وعمان. ويملك الأبيض الأولمبي ثلاث نقاط فقط، على الرغم من فوزه في الجولتين الأولى والثانية على نيبال بخمسة أهداف نظيفة، ولبنان بهدف نظيف.


لبنان ونيبال


أما في المباراة الثانية والأخيرة للمجموعة ذاتها، فقد حقق منتخب لبنان فوزه الأول، بعد تغلبه على نيبال بهدفين نظيفين، وسجل حسن كوراني هدفي الفوز للمنتخب اللبناني في الدقيقتين (29)، (91) من عمر اللقاء.


شهدت المباراة ضغط منتخب لبنان منذ البداية، ولكنه انتظر حتى الدقيقة (29)، من أجل افتتاح التسجيل، عندما أرسل محمد قدوح تمريرة عرضية تابعها حسن حمود برأسه قبل أن تصل الكرة إلى حسن كوراني ليسددها في الشباك النيبالية.


واستمرت محاولات لبنان، حيث كاد كوراني أن يسجل الهدف الثاني، قبيل انتصاف الشوط الثاني، عندما تابع تمريرة قدوح العرضية ليسدد كرة ولكنها ارتدت من العارضة، كوراني نجح في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، إثر تمريرة عرضية من محمد قدوح.


صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

October 2017

>>
Su M Tu W Th F Sa
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30 31    

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
شهدت مباريات دوري الخليج العربي لكرة القدم تألقاً لافتاً من مهاجمي الجزيرة والأهلي
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

برامج الإدارة الفنية

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017
.