ENG ARB اختر اللغه
الأحد 20 أغسطس 2017 , 28 ذو القعدة 1438
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

محمد بن ثعلوب
جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد

مسيرته مع المنتخبات : مونديال الشباب بمصر 2009 – بطولة الخليج للمنتخبات تحت 23 سنة بالدوحة 2010 و 2011 – دورة الألعاب الآسيوية بجوانزهو 2010 – دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 - دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
بوشلاخ: الآسيوي أعجب بمبادرة الشيخ محمد بن راشد


المؤتمر أوصى باعتماد مسمى "أصحاب الهمم"


دبي السبت 22 يوليو 2017/  أكدت أمل بوشلاخ عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، أن الاتحاد الآسيوي أعرب عن إعجابه بإطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله) ، أسم أصحاب الهمم بدلاً من ذوي الإعاقة، وذلك خلال مشاركتها في مؤتمر لجنة المسؤولية المجتمعية الذي نظمه الاتحاد القاري بالتعاون مع رابطة الدوري الانجليزي الممتاز، في مدينة هونج كونج يومي 19 و 20 من الشهر الجاري.


وأشارت، إلى أن القائمين على المؤتمر خلال الجلسة التي تحدثت فيها بوشلاخ عن كرة قدم أصحاب الهمم، سيقومون بإطلاق أسم أصحاب الهمم بدلاً من ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة، لأنه يمنحهم دفعة معنوية للمزيد من البذل والعطاء.


وكانت بوشلاخ قد قدمت في المؤتمر ورقة عمل عن أصحاب الهمم ومبادرات اتحاد الكرة، متزامناً مع طموح الاتحاد الآسيوي لتطبيق برنامج المسؤولية المجتمعية في نهائيات كأس آسيا 2019 بالإمارات، من اجل اعتمادها بالمدارس الكروية.


وأضافت بوشلاخ: تطمح رئيسة لجنة كرة السيدات بالاتحاد الآسيوي، إلى إطلاق العديد من المبادرات المجتمعية من دولة الإمارات، على أن يتم عقد العديد من الاجتماعات خلال الفترة القادمة.


وتوجهت عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بجزيل الشكر لسعادة نبيلة الشامسي قنصل عام الدولة في إقليم هونغ كونغ، لاهتمامها الشخصي ومتابعتها لها أول بأول بجانب اهتمامها الكبير بالنواحي الرياضية.


وكانت بوشلاخ قد ألتقت أحمد عيد رئيس اللجنة المجتمعية بالاتحاد الآسيوي، وتم التحدث عن العديد من النقاط المتعلقة بأوجه التعاون ما بين اتحاد الكرة والاتحاد الآسيوي، بما يخدم المجتمع وأصحاب الهمم.


وكانت الفعاليات قد بدأت بتقديم كل من، تيم فاين مدير العلاقات الدولية والعلاقات الحكومية في الدوري الإنكليزي، وجيريمي ويكس مستشار الدوري الإنجليزي، عرضا حول برنامج إدماج المجتمع والجماهير، والذي يعمل على إلهام الأطفال في كافة أرجاء إنجلترا، ومساعدتهم على تحسين مهاراتهم في الحياة.


وقال فاين: نحن متحمسون للمشاركة معكم فيما نقوم به، ونأمل أن نتمكن من نشر هذا البرنامج خارج إنجلترا وبالأخص في قارة آسيا.


وقدم آندي روزبورغ المدير الفني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، محاضرة تحت عنوان (الطريق إلى النجاح)، مؤكداً فيها أن عناصر التطوير في كرة القدم تشمل، المدربين، الواعدين، نخبة الناشئين، وكرة القدم النسائية، مشيراً إلى أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سيبدأ العمل على رفع عدد المدربين في قارة آسيا، كما سيتم العمل على الاهتمام بالواعدين واللاعبين الهواة.


وأكد روزبورغ، أن بطولات آسيا تحت 16 و19 و23 عاماً تساهم بدور كبير في توفير وتوسيع قاعدة ممارسي اللعبة أمام الدول، لتطوير أجيال جديدة من اللاعبين واللاعبات.


كما تحدث ايان كاولي مدير أكاديمية نادي ليستر سيتي، عن جهود التطوير الاجتماعي في الأكاديمية، والتي تهدف إلى ضمان بقاء اللاعبين متصلين مع العام الخارجي، من خلال برامج التطوع الاجتماعي، والي يهدف إلى تشجيع اللاعبين على اكتساب مهارات العمل خارج إطار كرة القدم.


وبعد ذلك تم تناول إدماج اللاعبات في كرة القدم، حيث تحدثت في هذا الشأن فيكي جيبسون مديرة تطوير اللاعبات في نادي ليفربول الإنكليزي، وتشان ين تينغ مدربة نادي ايسترن من هونغ كونغ وباي ليلي رئيسة قسم تطوير كرة القدم النسائية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.


وقدمت محفوظة أكثر كيرون عضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم عن قارة آسيا، شيك بقيمة 400 ألف دولار هونغ كونغ، كتبرع من برنامج الحلم الآسيوي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إلى تيموثي فوك رئيس اتحاد هونغ كونغ لكرة القدم، من أجل مشروع تطوير كرة القدم النسائية.


كما شهد المؤتمر بحث مواضيع أخرى مثل المؤسسات الخيرية ونشاط كرة القدم لأصحاب الهمم.

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

August 2017

>>
Su M Tu W Th F Sa
   1 2 3 4 5
6 7 8 9 10 11 12
13 14 15 16 17 18 19
20 21 22 23 24 25 26
27 28 29 30 31  

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
شهدت مباريات دوري الخليج العربي لكرة القدم تألقاً لافتاً من مهاجمي الجزيرة والأهلي
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

برامج الإدارة الفنية

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017
.