ENG ARB اختر اللغه
الجمعة 24 نوفمبر 2017 , 06 ربيع الأول 1439
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

محمد بن ثعلوب
جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد

مسيرته مع المنتخبات : مونديال الشباب بمصر 2009 – بطولة الخليج للمنتخبات تحت 23 سنة بالدوحة 2010 و 2011 – دورة كأس الخليج 20 باليمن 2010 – دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 – دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
الأبيض يحقق فوزا مستحقا على شقيقه الأخضر السعودي


المباراة قوية فنيا وبدنياً ..وتميزت بالروح الرياضية العالية


العين 29 الثلاثاء أغسطس 2017 / فرض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم هويته وطريقة لعبه على أرضه وبين جمهوره بعد فوزه على نظيره المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف واحد  في الجولة قبل الأخيرة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 والتي أقيمت  بإستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، وبهذا كسر المنتخب  الوطني حاجز حظه غير الموفق وخسائره المتتالية في  مبارياته أمام شقيقه السعودي منذ عشر سنوات وحقق فوزه الاول والمستحق في مباراة تميزت بالقوة والإثارة والندية والمستوى الفني والبدني المرتفع من  الفريقين، وبالإضافة لذلك تميزت بالروح الأخوية والروح الرياضية الكبيرة بين اللاعبين في أرض الملعب .


شهد المباراة معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، وسعادة كل من المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة، وسعود السويلم القائم بأعمال السفارة السعودية في الدولة، وعادل عزت رئيس اتحاد الكرة السعودي، وعبد الله ناصر الجنيبي، سعيد عبيد الطنيجي نائبا رئيس اتحاد الكرة، الدكتور خليفة الغفلي، محمد ناصر اليماحي، حسن عبد الوهاب القواضي، أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، إلى جانب حضور إبراهيم النمر الأمين العام بالوكالة، ناصر بن ثعلوب، مدير مكتب رئيس اتحاد الكرة، حسن الجسمي المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة. 


إنتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بعد هدف أحرزه اللاعب نواف العابد من ركلة جزاء للمنتخب السعودي في الدقيقة 18 ، وبعد أقل من دقيقتين ، تمكن علي مبخوت من معادلة النتيجة للأبيض بهدف رائع إثر رد سريع على الهدف السعودي . وتبادل الفريقان بعدها سلسلة من الهجمات على المرميين كان أخطرها تسديدة مرت فوق العارضة بقليل من مهاجم المنتخب السعودي محمد السهلاوي ، وتمكن دفاع منتخبنا الوطني من التصدي لأي خطورة من المنتخب السعودي الشقيق لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1 .


وفي الشوط الثاني، تمكن المنتخب الإماراتي من فرض إيقاعه وتحقيق التفوق ، وأكد ذلك بهدف رائع عبر تسديدة قوية لا تصد ولا ترد سددها مهاجم الأبيض أحمد خليل بعد عرضية جاءت من زميله محمود خميس من خارج منطقة الجزاء محرزا الهدف الثاني في الدقيقة 60 من المباراة.


التبديل الأول جاء في الدقيقة 61 حيث حل اللاعب سالم صالح مكان علي مبخوت و كان التبديل الثاني في الدقيقة 70 حين حل محمد عبد الرحمن مكان أحمد برمان.


والتبديل الثالث في الدقيقة 75 حين حل اللاعب حبيب الفردان مكان كابتن الكتيبة اللاعب إسماعيل مطر.


كثف المنتخب السعودي محاولاته لتعديل النتيجة لكن دون جدوى ، ولم يتمكن من الرد وإحراز اي أهداف، في حين أظهر المنتخب الإماراتي تفوقاً في الأداءوالتماسك الدفاعي والروح العالية والإصرار علىالخروج بالفوز ونقاط المباراة الثلاثة.


الأجواء الحماسية  أدت لطرد لاعبنا محمود خميس لتقدمه بشكل سريع والاصطدام بالمهاجم السعودي فهد المولد، ليحصل على البطاقة الحمراء في الدقيقة 90 بعد إنذارين،أكمل بعدها الأبيض الدقائق المتبقية من المباراة بعشرة لاعبين قبل إطلاق صافرة النهاية من الحكم الكوري، لتعلن عن فوز المنتخب الإماراتي بالمباراة، التي تعتبر من أفضل مبارياته في التصفيات حتى الان.


وسيلاقي الأبيض نظيره المنتخب العراقي في العاصمة الأردنية عمّان في الخامس من سبتمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018, بينما يواجه المنتخب السعودي نظيره الياباني في نفس اليوم بجدة. 


 


 


 


 

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

November 2017

>>
Su M Tu W Th F Sa
    1 2 3 4
5 6 7 8 9 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28 29 30  

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


حقق منتخبنا الوطني المركز الخامس في بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية
أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

برامج الإدارة الفنية

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017
.