ENG ARB اختر اللغه
الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 , 03 ربيع الأول 1439
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

محمد بن ثعلوب
جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد

مسيرته مع المنتخبات : مونديال الشباب بمصر 2009 – بطولة الخليج للمنتخبات تحت 23 سنة بالدوحة 2011 – دورة الألعاب الآسيوية بجوانزهو 2010 – دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 - دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
باوزا : أسعى لبناء منتخب قوي ينافس على جميع البطولات


عمان / الأربعاء 6 سبتمبر 2017 : أبدى إيدجاردو باوزا مدرب منتخبنا الوطني عن حزنه من ضياع فرصة الأبيض بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 مشيرا إلى أن مباراة الأمس كانت قوية واعتمدت  على الجانب البدني و الكرات الطولية والالتحامات والإشتراكات ، وبغض النظر عن النتيجة، أعتقد أن المنتخب العراقي لم يخلق فرص كثيرة للتسجيل واستطاع حسم المباراة من هجمات قليلة، بعكس منتخبنا  الذي خلق أربع فرص سانحة للتسجيل لكنه لم يترجمها إلى أهداف .


وبخصوص المرحلة القادمة للأبيض، ذكر باوزا : أسعى أولا لبناء منتخب قوي وتجهيزه للتحديات القادمة، بداية من كأس الخليج الذي لم يحدد موقف إقامته من عدمه بعد، ثم التحضير والاستعداد بشكل أفضل لنهائيات كأس آسيا 2019 بالإمارات، وسنركر على بناء منتخب للمستقبل.


وعن مدى إهتمامه بالعناصر الشابة في المرحلة المقبلة، أوضح باوزا: أريد العودة أولا للخلف قليلا، لو أنني توليت مهمة تدريب الأبيضمنذ فترة مبكرة، لكانت لدي فرصة كبيرة في التأهل لمونديال روسيا، لكنني توليت زمام الأمور في فترة ضيقة، ولم أشاهد أي مباراة في الدوري المحلي، وبكل صراحة في المرحلة القادمة سأعتمد على العناصر التي ستتألق وتبرز في الدوري المحلي والأبواب مفتوحة للجميع .


وكشف باوزا عن أنه سيعتمد كذلك على عناصر الخبرة نظرا لحاجة المنتخب لها  مشيرا إلى أنه يركز على الأداء الإيجابي والظهور المميز وليس على العمر .


ورفض باوزا التقليل من إمكانات جميع العناصر المتواجدة حاليا في قائمة المنتخب، لافتا إلى أنه لمس روحا عالية طيلة فترة تواجده مع الفريق، وأكد على أن هناك تجاوبا كبيرا من قبل اللاعبين الذين لديهم قدرة واسعة لاستيعاب الجوانب التكتيكية وتطبيقها داخل الملعب .


وأوضح باوزا أن مهمته مع المنتخب الإماراتي في الوصول لنهائيات كأس العالم، كانت صعبة من البداية منذ المواجهة الأولى أمام تايلاند، لكنه لم يفقد الأمل منذ البداية لأنه كان موجودا رغم صعوبة الحسابات.

ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

November 2017

>>
Su M Tu W Th F Sa
    1 2 3 4
5 6 7 8 9 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28 29 30  

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


حقق منتخبنا الوطني المركز الخامس في بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية
أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

FA ACADEMY

برامج الإدارة الفنية

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017
.