ENG ARB اختر اللغه
الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 , 04 صفر 1439
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

محمد بن ثعلوب
جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد

مسيرته مع المنتخبات : الدورة العربية بالقاهرة 2007 - دورة كأس الخليج 19 بمسقط 2009 – دورة كأس الخليج 20 باليمن – نهائيات كأس آسيا بالدوحة 2011 – دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012 – كأس الخليج 21 بالمنامة 2013 .

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
الفجيرة واتحاد كلباء يعززان الصدارة


كتب: أحمد البوهي



دبي الأحد 1 أكتوبر 2017/ حافظ  اتحاد كلباء والفجيرة على صدارتهما للتصفيات التمهيدية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، بعد فوزهما على بني ياس والذيد، ليصل الفريقان للنقطة السادسة، ونجح خورفكان في تحقيق فوزه الأول، على حساب العربي بثلاثة أهداف لهدف، وتغلب رأس الخيمة على دبا الحصن بهدفين لهدف في لقاءات الجولة الثانية مساء أمس.



وفي ختام مباريات الجولة الثانية للتصفيات التمهيدية مساء اليوم، حقق العروبة فوزه الأول على حساب مسافي، وبنتيجة خمسة أهداف نظيفة، بينما عوض الحمرية خسارته في الجولة الأولى أمام الذيد، بفوزه على مصفوت بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.



حقق نادي خورفكان الفوز الأول على حساب نادي العربي بثلاثة أهداف لهدف، في أولى مباريات الجولة الثانية والتي جمعتهما مساء أمس، أحرز أهداف خورفكان اللاعبان، محمد على بن حمودة  "هدفين" في الدقيقة (48،17)، ومنذر أبوعمارة في الدقيقة (94)، وسجل هدف العربي اللاعب رفائيل دي أوليفيرا في الدقيقة (30).



وحافظ الفجيرة على صدارته للمجموعة الأولى، بفوزه على الذيد بهدفين نظيفين، وتمكن الذئاب من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة (64) عن طريق اللاعب غونزالو  برافو، ثم تمكن اللاعب محمد المسماري من تسجيل الهدف الثاني لذئاب الفجيرة في الدقيقة (94)، وشهدت المباراة حالة طرد للاعب عيسى آل علي في الدقيقة (50)، بعد حصوله على الإنذار الثاني في اللقاء.



وعزز اتحاد كلباء صدارته للمجموعة الثانية بعد تغلبه على بني ياس مساء أمس، بهدفين مقابل هدف، تقدم السماوي بالهدف الأول الذي أحرزه اللاعب نوفيللو كريستوفر في الدقيقة (21)، وعلى الرغم من البطاقة الحمراء التي نالها مهاجم اتحاد كلباء تياغو سانتوس (37)، إلا أن الفريق تمكن من إدراك هدف التعادل عن طريق اللاعب غوستافو دوس سانتوس (41)، بعدها تمكن شاهين سرور الدرمكي (65) من إحراز الهدف الثاني والفوز للنمور، وشهدت الدقيقة 90 من عمر المباراة، إشهار البطاقة الحمراء للمرة الثانية، وطرد غوستافو دوس سانتوس مهاجم اتحاد كلباء.



ونجح رأس الخيمة "الضيف" في تحقيق العلامة الكاملة في مباراته أمام دبا الحصن، وبنتيجة هدفين مقابل هدف، تقدم دبا الحصن بهدفه الأول عن طريق عبدالله البلوشي في الدقيقة (45)، وتعادل الخيماوي  بهدف عيسى المرزوقي في (65)، وبعدها أضاف البرازيلي فيليب سانتوس هدف الفوز لرأس الخيمة في الدقيقة (94)، وشهدت المباراة 7 إنذارات صفراء، 4 لدبا الحصن و3 لرأس الخيمة، إلى جانب طرد لاعبين من دبا الحصن، هما خالد المنصوري (75)، وحسن العبدولي (95).



وفي باقي نتائج مباريات الجولة الثانية التي أستكملت مساء اليوم، حقق نادي العروبة فوزه الأول على نادي مسافي بخمسة أهداف مقابل هدف، ليعوض خسارته التي تلقاها في الجولة الماضية من الفجيرة، أحرز خماسية العروبة، اللاعبون حسن خميس (3)، وأحمد صالح "هدفين" (42،15)، وهنري نتساما "هدفين" (70،62)، وسجل لمسافي ربيع الزحمي (73).



وأختتمت مباريات الجولة، بثلاثة أهداف نظيفة سجلها نادي الحمرية في المباراة التي جمعته مع مصفوت، وعلى الرغم من إنتهاء شوط المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، إلا أن ماركوس سيلوا لاعب الحمرية نجح في هز شباك مصفوت بالهدف الأول (73)، وأضاف سالم السويدي الهدف الثاني لفريقه (79)، بعدها عاد ماركوس سيلوا في هز الشباك للمرة الثانية له والثالثة لفريقه في الدقيقة (87).


صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

October 2017

>>
Su M Tu W Th F Sa
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30 31    

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
شهدت مباريات دوري الخليج العربي لكرة القدم تألقاً لافتاً من مهاجمي الجزيرة والأهلي
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

FA ACADEMY

برامج الإدارة الفنية

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017
.