ENG ARB اختر اللغه
الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 , 04 صفر 1439
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

محمد بن ثعلوب
جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد

مسيرته مع المنتخبات : مونديال الشباب بمصر 2009 – بطولة الخليج للمنتخبات تحت 23 سنة بالدوحة 2010 و 2011 – دورة الألعاب الآسيوية بجوانزهو 2010 – دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 - دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
كلباء والفجيرة .. يسعيان للحفاظ على الصدارة


في الجولة الرابعة للتصفيات التمهيدية لأندية الأولى



دبي الخميس 12 أكتوبر 2017/ تنطلق مساء غدٍ الجمعة مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية، في التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الأولى والمؤهلة لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة (حفظه الله ورعاه)، وتجمع المباراة الأولى بين دبا الحصن واتحاد كلباء، والثانية رأس الخيمة وخورفكان، وتختتم مباريات المجموعة بلقاء بني ياس والعربي.



بينما تقام مباريات المجموعة الأولى لنفس الجولة مساء يوم السبت المقبل، حيث يلتقي مصفوت مع الفجيرة، و العروبة مع الذيد، ومسافي مع الحمرية.



يستضيف نادي دبا الحصن، نادي اتحاد كلباء "المتصدر"، في أولى مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية، ولا يمتلك دبا الحصن أي نقاط، لخسارته كافة مبارياته في الجولات الماضية أمام بني ياس بهدفين نظيفين، ورأس الخيمة بهدفين مقابل هدف، وخورفكان بهدفٍ وحيد، ليحتل المركز الأخير في المجموعة، في حين حقق الفجيرة ثلاث إنتصارات متتالية على حساب العروبة بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، والذيد بهدفين نظيفين، والحمرية بهدفٍ وحيد.



وفي المباراة الثانية ، يلتقي ناديا بني ياس "الوصيف" مع العربي صاحب المركز الخامس، ويمتلك السماوي ست نقاط من فوزه على دبا الحصن في الجولة الأولى بهدفين دون مقابل، وفوزه على رأس الخيمة في الجولة الماضية بهدفين لهدف، وتعرض لهزيمة واحدة أمام اتحاد كلباء بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية، أما العربي فله نقطة واحدة فقط من تعادله مع الخيماوي في الجولة الأولى، ولقي هزيمتين متتاليتين أمام خورفكان بثلاثة أهداف لهدف، وأمام اتحاد كلباء بأربعة أهداف مقابل هدف.



وفي المباراة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى، يلتقي ناديا رأس الخيمة وخورفكان، ويمتلك الزعيم الخيماوي أربع نقاط، جمعهم من تعادله مع العربي في الجولة الأولى بدون أهداف، وفوزه على دبا الحصن بهدفين مقابل هدف، وتعرض للخسارة في مباراة الجولة الماضية أمام بني ياس بهدفين لهدف، بينما يحتل خورفكان المركز الثالث وله 6 نقاط، من فوزين متتاليين في الجولة الثانية والثالثة للتصفيات، على حساب العربي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، وعلى دبا الحصن بهدفٍ نظيف.



المجموعة الأولى 



وتستكمل مساء يوم السبت مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى، وفي أولى مباريات هذه المجموعة يحل الفجيرة المتصدر ضيفاً على مصفوت صاحب المركز الرابع، والفجيرة هو الفريق الوحيد في المجموعة الذي حقق العلامة الكاملة، ورصيده تسع نقاط، من فوزه على العروبة 3/0، والذيد 2/0، والحمرية 1/0.



أما مصفوت فيحتل المركز الرابع بأربعة نقاط، جمعهم من فوزه على مسافي في الجولة الأولى 2/1، وتعادله مع العروبة 2/2 في الجولة الثالثة، وخسارته مباراته أمام الحمرية صفر/ 3 في الجولة الثانية.



وفي مباراة أخرى، يلتقي ناديا العروبة " الثالث" بأربع نقاط مع الذيد "الوصيف"بستة نقاط ، وعلى الرغم من خسارة العروبة لمباراة الجولة الأولى أمام الفجيرة بثلاثة أهداف نظيفة، فقد إستطاع الظفر بالعلامة الكاملة في مباراة الجولة الثانية على حساب مسافي بخماسية تهديفية مقابل هدف وحيد، ثم تعادل في الجولة الماضية مع مصفوت بهدفين لكلٍ منهما.



أما الذيد الوصيف، فلديه 6 نقاط جمعها من فوزه  في الجولة الأولى على الحمرية 2/1 ، ثم خسر في الجولة الثانية أمام الفجيرة صفر/2 ، وإستعاد نغمة الفوز أمام مسافي في الجولة الماضية 3/صفر .



وفي المباراة الثالثة، يلتقي ناديا مسافي "السادس" والحمرية "الخامس"، ويخوض مسافي المباراة بدون أي نقاط، نتيجة تلقيه لثلاثة هزائم في الجولات الثلاثة الماضية أمام مصفوت 1/2، والعروبة 1/5، والذيد 0/3، أما الحمرية فله ثلاث نقاط من فوزه على مصفوت بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة الجولة الثانية، وخسر مباراتيه الجولة الأولى والثالثة أمام الذيد 1/2، والفجيرة 0/1.


صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

October 2017

>>
Su M Tu W Th F Sa
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30 31    

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
شهدت مباريات دوري الخليج العربي لكرة القدم تألقاً لافتاً من مهاجمي الجزيرة والأهلي
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

برامج الإدارة الفنية

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017
.