ENG ARB اختر اللغه
السبت 25 نوفمبر 2017 , 07 ربيع الأول 1439
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

محمد بن ثعلوب
جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد

لاعب وسط لماح وذكي , تمريراته دقيقة , يمتلك مهارات عالية , يستطيع قراءة الملعب بشكل جيد . سريع البديهة .

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
بن غليطة يهنيء رؤساء اتحادات المغرب والعراق والسودان


دبي  الأحد 5 نوفمبر 2017 : أرسل سعادة المهندس مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة إتحاد كرة القدم، برقيات تهنئة إلى كل من سعادة الدكتور كمال شداد رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم بمناسبة فوزه بإنتخابات رئاسة إتحاد كرة القدم في السودان، وإلى عبد الخالق مسعود رئيس الإتحاد العراقي لكرة القدم، بمناسبة فوز نادي القوة الجوية ببطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم وإحتفاظه باللقب للعام الثاني على التوالي، وإلى فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم بمناسبة فوز نادي الوداد المغربي بدوري أبطال افريقيا. 


وجاء في نص برقية التهنئة إلى رئيس الاتحاد السوداني " يهديكم مجلس إدارة اتحاد الامارات العربية لكرة القدم أطيب تحية ويسعدني أن أتقدم لسعادتكم بأسمى آيات التهاني بإنتخابكم رئيساً للإتحاد السوداني لكرة القدم وعلى نيلكم ثقة الجمعية العمومية لإتحادكم الموقر والتهنئة موصولة لجميع أعضاء مجلس إدارة إتحادكم، متمنيين لسعادتكم النجاح والتوفيق وأن تساهموا بخبراتكم الكبيرة في الإرتقاء بالرياضة في السودان الشقيق.


وأضاف أن الإتحاد الإماراتي يتطلع لتوطيد العمل المشترك والتعاون بين إتحادينا في المرحلة القادمة من أجل تحقيق تطلعات الأسرة الكروية في البدلدين الشقيقين .


فيما أرسل سعادة المهندس مروان بن غليطة برسالة تهنئة أخرى إلى سعادة عبد الخالق مسعود رئيس الإتحاد العراقي لكرة القدم، بمناسبة فوز فريق نادي القوة الجوية بطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم وإحتفاظه باللقب للعام الثاني على التوالي.


وجاء في نص الرسالة " يهديكم مجلس إدارة اتحاد الامارات العربية لكرة القدم أطيب تحية ويسعدني أن أتقدم لسعادتكم ولكافة الإخوة أعضاء مجلس إدارة إتحادكم الموقر ومجلس إدارة نادي القوة الجويةواللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي، بأصدق وأطيب التهاني بمناسبة الفوز ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي، عقب الفوز على فريق استقلال دو شنبة الطاجيكي في المباراة النهائية التي أقيمت يوم أمس السبت الموافق 4 نوفمبر على استاد هيسور في طاجيكستان، متمنيين لكم ولأنديتكم المزيد من التقدم والسداد".


وأرسل بن غليطة، برسالة تهنئة إلى سعادة فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم بمناسبة فوز نادي الوداد المغربي بدوري أبطال افريقيا.


وجاء في نص الرسالة "يهديكم مجلس إدارة اتحاد الامارات العربية لكرة القدم أطيب تحية ويسعدني أن أتقدم لسعادتكم ولكافة الإخوة الأعضاء مجلس إدارة إتحادكم الموقر ومجلس إدارة نادي الوداد الرياضي واللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي، بأصدق وأطيب التهاني بمناسبة الفوز ببطولة دوري أبطال افريقيا والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية الإمارات   2017.


وأضاف ما من ثمة شك في أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا الجهد الدؤوب المخلص من مجلس إدارة النادي والتخطيط السليم والدعم اللامحدود من إتحادكم الموقر، متمنياً لسعادتكم ولنادي الوداد الرياضي المزيد من التقدم والإزدهار.

ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

November 2017

>>
Su M Tu W Th F Sa
    1 2 3 4
5 6 7 8 9 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28 29 30  

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


حقق منتخبنا الوطني المركز الخامس في بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية
أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

برامج الإدارة الفنية

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017
.