ENG ARB اختر اللغه
الأربعاء 26 سبتمبر 2018 , 16 محرم 1440
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
عمران محمد
محمد البادع
محمد الجوكر

لاعب قناص، يستغل أي فرصة متاحة للتهديف من داخل أو خارج منطقة جزاء الخصم، وأصبح من أبرز لاعبي خط الهجوم في منتخب الشباب عام 2016، وأحد الدعائم الأساسية للمنتخب الأولمبي في الوقت الحالي، ومعار الموسم الحالي لنادي دينامو زغرب الكرواتي.

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
الطنيجي : اتحاد الكرة حريص على توفير الدعم للمنتخب الوطني


العين / الأثنين 6 نوفمبر 2017 :  أكد سعادة سعيد الطنيجي نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم حرص الاتحاد على توفير الدعم لمنتخبنا الوطني في مشوار تحضيراته لنهائيات كأس آسيا التي ستحتضنها دولة الإمارات مطلع عام 2019 وذلك من خلال توفير المعسكرات الداخلية والخارجية وخوض عدد من المباريات الدولية الودية خلال أيام الفيفا وتسخير كافة الإمكانيات من أجل بلوغ الهدف المنشود وهو إحراز اللقب الآسيوي .



جاء ذلك خلال حضور الطنيجي للحصة التدريبية الأولى للأبيض بمعسكره الحالي المقام في مدينة العين إلى جانب ناصر بن ثعلوب الدرعي مدير مكتب رئيس الاتحاد ، حيث التقى أعضاء الجهاز الإداري والفني واللاعبين مشيداً بالجهود التي بذلها المدير الفني ألبيرتو زاكيروني وجهازه المعاون في متابعة مجموعة من مباريات دوري الخليج العربي لاختيار العناصر الأنسب لقائمة المنتخب وتقديم وجوه جديدة وشابه لصفوف الأبيض والتي سيكون لها شأن كبير بالمستقبل القريب .



وأضاف :"قيام زاكيروني باستدعاء اللاعبين المصابين مثل إسماعيل مطر وأحمد خليل وماجد حسن للتعرف عليهم وعلى برنامجهم العلاجي يبعث برسالة أمل للاعبين المصابين وتقديراً لهم وسينعكس بشكل إيجابي لهم" . 



وتحدث الطنيجي عن مسألة اختيار زاكيروني لقيادة الأبيض في نهائيات كأس آسيا ، حيث أكد أن الاختيار جاء متوافقاً مع رغبة الاتحاد في اسناد المهمة إلى مدرب يتمتع بسيرة ذاتية متميزة ولديه خبرة بالتعامل مع المنتخبات الآسيوية خاصة بعد قيادته للمنتخب الياباني لتحقيق لقب نهائيات كأس آسيا 2011 إلى جانب الشخصية القوية التي يتمتع بها .



وعن مباراة الجمعة الودية أمام منتخب هاييتي أشار نائب رئيس اتحاد الكرة إلى أن المباراة ستكون فرصة جيدة للجهاز الفني للوقوف على  امكانات اللاعبين والتعرف على قدراتهم أكثر مؤكداً بالوقت ذاته  أن المواجهة لن تكون سهلة كما يتصور البعض لأن منتخب هاييتي يعتبر من المنتخبات القوية في الكونكاكاف ويحتل المرتبة 56 عالمياً حسب تصنيف الفيفا .



وعن برنامج الفترة المقبلة أوضح الطنيجي أن اتحاد الكرة وبالتنسيق مع الجهاز الفني يطمح لخوض أكبر عدد من المباريات الدولية الودية مع منتخبات قوية وتحضير المنتخب بأفضل صورة للمشاركة في البطولة التي تحتضنها الدولة للمرة الثانية بعد عام 96 وهي البطولة التي حقق فيها الأبيض المركز الثاني مشيراً إلى أن المهمة لن تكون سهلة  إلا أننا نثق في منتخبنا الوطني الذي يضم في صفوفه  لاعبين متميزين وقادرين بمساندة جماهيرهم على تحقيق تطلعات الشارع الرياضي الإماراتي .


صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

September 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
       1
2 3 4 5 6 7 8
9 10 11 12 13 14 15
16 17 18 19 20 21 22
23 24 25 26 27 28 29
30      

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


مع بقاء 120 يوماً على انطلاق منافسات كأس آسيا 2019 في الإمارات، أكبر وأهم البطولة القارية بكرة القدم
يواصل منتخبنا الوطني للشباب سلسلة تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقررة في العاصمة...
اختار موقع "فوكس سبورت" المتخصص بالرياضة الآسيوية حارس منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم محمد حسن...
تُوج منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم بالميدالية البرونزية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية المقامة في...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.