ENG ARB اختر اللغه
الأحد 17 ديسمبر 2017 , 29 ربيع الأول 1439
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

محمد بن ثعلوب
جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد

مسيرته مع المنتخبات : بطولة الخليج للناشئين بأبها 2006 – كأس آسيا للشباب بالدمام 2008 – مونديال الشباب بمصر 2009 – بطولة الخليج للمنتخبات تحت 23 سنة بالدوحة 2010 و 2011 – دورة الألعاب الآسيوية بجوانزهو 2010 – كأس آسيا بالدوحة 2011 – دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 – كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
الحمرية يواصل صدارته .. ومارادونا يتعرض للطرد بعد إعتراضه


التعادل يسيطر على الجولة الثالثة لدوري الدرجة الأولى



دبي الأحد 19 نوفمبر 2017/  إستحقت الجولة الثالثة  لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم هذا الأسبوع، لقب جولة التعادلات، حيث إنتهت أربعة من مبارياتها الستة بنتيجة التعادل، وكان أبرز هذه التعادلات، تعادل فريق نادي الحمرية المتصدر، من الجولة الثانية، مع مسافي 1/1، فرفع رصيده إلى 7 نقاط، وإحتفظ رغم ذلك بالصدارة بفارق الأهداف، ولكن أصبح له شريك ومطارد في الصدارة بنفس رصيد النقاط، وهو فريق إتحاد كلباء الذي فاز على دبا الحصن بثلاثة أهداف نظيفة.   



كانت الجولة قد بدأت أمس الأول "الجمعة"، بثلاثة مباريات أسفرت عن فوز اتحاد كلباء على دبا الحصن 3/صفر، وتعادل بني ياس مع الفجيرة 1/1، وتعادل الذيد مع رأس الخيمة دون أهداف.



وأستكملت الجولة  مساء أمس، بثلاث مباريات أخرى، أسفرت عن تعادل الحمرية مع مسافي 1/1، كما تعادل العربي مع العروبة بثلاثة أهداف لكلٍ منهما ، في حين فاز مصفوت على خورفكان 2/1 .



طرد مارادونا بعد إعتراضه 



وفي أهم تفاصيل الجولة، تعادل ذئاب الفجيرة مع السماوي مساء يوم الجمعة الماضية، وكان للفجيرة السبق في إحراز هدف التقدم الذي سجله أحمد راشد في الدقيقة (18)، وتمكن السماوي من إدراك هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، عن طريق اللاعب أوساريمين إيباغو، كما قام أحمد سالم خلفان حكم اللقاء بطرد الأرجنتيني مارادونا مدرب "الذئاب"، بسبب إعتراضه على القرارات التحكيمية خلال المباراة.



 وشهدت الثواني الأخيرة محاولة  للفجيرة لحسم المباراة، وتوغل لاعبه إبراهيم المنصوري في منطقة جزاء "السماوي"، ولكنه سقط على الأرض، فأشهر له حكم المباراة البطاقة الصفراء بداعي التحايل، ثم أشهر له البطاقة الحمراء لسابق حصوله على بطاقة صفراء في الدقيقة 35 من الشوط الأول، لتنتهي المباراة بالتعادل، ويكتفي الفريقان بـ"نقطة واحدة" لكلٍ منهما، رفعت رصيدهما إلى 5 نقاط، يشاركان بها في المركز الثاني ومعهما فريق مسافي بنفس الرصيد.



فوز كبير لإتحاد كلباء



 وعلى إستاد كلباء، نجح "النمور" في إقتناص نقاط المباراة الثلاث، بثلاثية تهديفية في شباك دبا الحصن،  سجل الأهداف  تياغو سانتوس في الدقيقة (17)، وغوستافو دوس سانتوس في الدقيقة (43)، وعاد جوستافو من جديد ليحرز هدفه الثاني الشخصي والثالث لفريقه في الدقيقة (79).



وأنتهى لقاء الذيد ورأس الخيمة بالتعادل السلبي، ليكسب رأس الخيمة أول نقطة له في الجولات الثلاث، وخسر الذيد نقطتين مهمتين في سباق المنافسة، كانتا كفيلتين بوضعه في ترتيب متقدم في جدول المسابقة.



وفي مباريات الأمس، ترقب الجميع فريق الحمرية المتصدر وهو يستضيف بملعبه فريق مسافي، وتوقعت الجماهير حصد فريقهم للنقاط الثلاث ليمضي في مشوار جمع العلامة الكاملة، وبذلك بعد تقدمه بهدف لكامل شافني في الدقيقة (18)، وظل الفريق محتفظاً بفوزه حتى الدقيقة (80)، عندما تمكن البديل سالم راشد من تسجيل هدف التعادل، ولم يتمكن الحمرية من العودة في المباراة وإستعادة الفوز، لكنه على أي حال رفع رصيد إلى 7 نقاط ، وبقي منفرداً بالصدارة بفارق الأهداف أمام إتحاد كلباء. 



إثارة و6 أهداف 



وفي مباراة أخرى، شهد اللقاء الذي جمع العربي مع العروبة، الكثير من الإثارة والحماس والأهداف وأنتهى بالتعادل بينهما بنتيجة 3/3، فبعد أن نجح العربي في الشوط الأول للمباراة، في تسجيل هدفين عن طريق محمد الحمادي في الدقيقة (25)، وبراهيما دياكيتي في الدقيقة (43)، تمكن العروبة من تصحيح الأوضاع في الشوط الثاني،  بعد أن أجرى مدربه تغييرات مؤثرة غيرت نتيجة اللقاء، وجاء الهدف الأول عن طريق نواف مبارك (63)، ثم أضاف هنري بينفينو هدفين في الدقائق (71،78)،  لتصبح النتيجة تقدم العروبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ولكن سيدريك محترف العربي كان له رأيا آخر، وسجل هدف التعادل في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.



مباراة النيران الصديقة 



ومن ناحية أخرى، كانت ظاهرة أهداف "النيران الصديقة"، هي طابع مباراة مصفوت مع خورفكان، حيث تقدم خورفكان على مضيفه بهدف بالخطأ في مرماه سجله حمد البلوشي في الدقيقة 17 ، وتعادل مصفوت بهدف فاتري ساخي في الدقيقة (31).



 وفي الشوط الثاني تقدم مصفوت بالهدف الثاني عن طريق سلطان الحفيتي مدافع خورفكان "بالخطأ" في مرماه بالدقيقة 79، ليحقق مصفوت فوزه الأول في الموسم، وفي نفس الوقت يتعرض خورفكان لخسارته الأولى هذا الموسم.

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

December 2017

>>
Su M Tu W Th F Sa
      1 2
3 4 5 6 7 8 9
10 11 12 13 14 15 16
17 18 19 20 21 22 23
24 25 26 27 28 29 30
31      

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


حقق منتخبنا الوطني المركز الخامس في بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية
أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

برامج الإدارة الفنية

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017
.