ENG ARB اختر اللغه
الجمعة 16 نوفمبر 2018 , 08 ربيع الأول 1440
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
عمران محمد
محمد البادع
محمد الجوكر

يُعد أحمد محمد العطاس واحداً من اللاعبين المميزين في صفوف منتخبنا الوطني لكرة القدم مواليد 95، وكان وقتها يلعب في خط الوسط في ناديه السابق الجزيرة ، في حين لعب كمهاجم صريح في صفوف المنتخب بداية من الناشئين مروراً بالشباب والأولمبي وأيضاً المنتخب الأول، ويتميز بالسرعة والقدرة على اتخاذ القرار في الوقت المناسب.

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
الصدارة على المحك في الجولة الرابعة لدوري الأولى


دبي الخميس 23  نوفمبر 2017/  تنطلق مساء غدٍ الجمعة مباريات الجولة الرابعة ضمن مسابقة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، حيث يحل الحمرية "المتصدر" ضيفاً على خورفكان، ودبا الحصن مع الفجيرة، ويحل بني ياس ضيفاً على الذيد، وتستكمل مباريات الجولة مساء السبت بثلاث مباريات أخري، تجمع رأس الخيمة مع العربي، ومسافي مع إتحاد كلباء "الوصيف"، والعروبة مع مصفوت.



في أولى مباريات الجولة الرابعة لمسابقة دوري الأولى، يستضيف نادي خورفكان "العاشر" نادي الحمرية متصدر جدول ترتيب المسابقة وبفارق الأهداف عن إتحاد كلباء، ويدخل خورفكان اللقاء ولديه نقطتين من تعادلين مع الذيد والعربي في الجولتين الأولى والثانية، وتلقيه الخسارة الأولى أمام مصفوت في الأسبوع الماضي، أما الحمرية فيمتلك 7 نقاط من فوزين متتاليين على العربي ومصفوت، وتعادل مع مسافي، وتضع المباراة صراع الصدارة على المحك، لإختبار قدرة الحمرية في الدفاع عن صدارته.



وفي المباراة الثانية، يحل الفجيرة ضيفاً على دبا الحصن، ورغم تعادل "ذئاب" الفجيرة في الجولة الأولى مع العروبة، إلا أنهم عادوا بقوة في مباراتهم الثانية أمام الفريق "الخيماوي"، وأقتنصوا نقاط المباراة الثلاثة، وبنتيجة 4/2، ليسقط بعدها الفجيرة في فخ التعادل مرة أخرى مع بني ياس، ليترتب على ذلك إحتلاله المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بينما تعرض دبا الحصن لثلاثة هزائم متتالية أمام بني ياس ومسافي وإتحاد كلباء، ليتذيل ترتيب المسابقة وبدون نقاط.



وفي المباراة الثالثة والأخيرة ليوم الجمعة، يستضيف نادي الذيد نادي بني ياس خامس جدول المسابقة، ويأمل الذيد صاحب المركز السابع  برصيد 3 نقاط، في الخروج دوامة التعادلات التي أستمرت معه خلال الجولات الماضية، أمام خورفكان، ثم العروبة، والثالث مع رأس الخيمة. أما بني ياس الذي جمع 5 نقاط، من الفوز على الحصن، والتعادل مرتين مع "نمور" كلباء والفجيرة، فهو الأخر لن يفرط في نقاط مباراة الغد، من أجل المنافسة على المراكز المتقدمة لترتيب البطولة.



ومن ناحية أخرى تستكمل  مساء يوم السبت، باقي مباريات الجولة، فيلعب رأس الخيمة مع العربي، ويحتل "الخيماوي" المركز الـ11 وله نقطة واحدة، من تعادله مع الذيد بدون أهداف في الجولة الأخيرة، ومُنى بهزيمتين أمام "النمور" 0/1، و"الذئاب" 2/4 في الجولتين الأولى والثانية، بينما العربي له نقطتين، من تعادله مع خورفكان والعروبة في الجولتين الأخيرتين، وخسارته لمباراته الأولى أمام الحمرية 0/2، ليحتل المركز التاسع. 



ويحل نادي إتحاد كلباء ضيفا على فريق مسافي، في إختبار آخر للصدارة، حيث أن اتحاد كلباء يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط  وبفارق الأهداف عن الحمرية المتصدر،  حيث بدأ فريق "النمور" مبارياته بالفوز على رأس الخيمة، وتعادل مع بني ياس، ثم الفوز على دبا الحصن، في حين تعادل مسافي "الرابع" مع مصفوت في الجولة الأولى، وحقق الفوز على دبا الحصن في مباراته الثانية، وتعادل مرة أخرى مع الحمرية الأسبوع الماضي، وله 5 نقاط.



وتختتم مباريات هذه الجولة بمباراة العروبة "الثامن" وله 3 نقاط، ومصفوت "السادس" برصيد 4 نقاط، ويسعى الناديان للظفر بنقاط المباراة الثلاث، والتقدم  أكثر في ترتيب جدول المسابقة، وخاصة أن الفارق بينهما نقطة واحدة.


ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

November 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
     1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28 29 30 

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


مع بقاء 120 يوماً على انطلاق منافسات كأس آسيا 2019 في الإمارات، أكبر وأهم البطولة القارية بكرة القدم
يواصل منتخبنا الوطني للشباب سلسلة تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقررة في العاصمة...
اختار موقع "فوكس سبورت" المتخصص بالرياضة الآسيوية حارس منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم محمد حسن...
تُوج منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم بالميدالية البرونزية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية المقامة في...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

خاص وكلاء اللاعبين

FA ACADEMY

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.