ENG ARB اختر اللغه
الجمعة 19 أكتوبر 2018 , 09 صفر 1440
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
عمران محمد
محمد البادع
محمد الجوكر

يُعد أحمد محمد العطاس واحداً من اللاعبين المميزين في صفوف منتخبنا الوطني لكرة القدم مواليد 95، وكان وقتها يلعب في خط الوسط في ناديه السابق الجزيرة ، في حين لعب كمهاجم صريح في صفوف المنتخب بداية من الناشئين مروراً بالشباب والأولمبي وأيضاً المنتخب الأول، ويتميز بالسرعة والقدرة على اتخاذ القرار في الوقت المناسب.

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
عصف ذهني إعلامي في إجتماع بمقر اتحاد الكرة لدعم


بن هزام: الاتحاد يساند ممثل الوطن .. ونتطلع لنجاح مشرف للمونديال



الجسمي : هدفنا تكثيف الجهود الإعلامية لدعم الجزيرة وحشد الجماهير



الخضيري : الجزيرة يفتح تدريباته أمام الإعلام ويوفر نشرات صحفية يومية



عبد القادر : تواصلنا مع الجاليات العربية وخاطبنا الأندية لتحفيز الجماهير



دبي الخميس 23 نوفمبر 2017 : عقد اتحاد الكرة اجتماعاً تنسيقياً مع وسائل الإعلام الوطنية، بهدف تنسيق الجهود لإنجاح مهمة الجزيرة "فخر أبوظبي"، في مشاركته المقبلة بكأس العالم للأندية 2017، والمقررة خلال الفترة من 6 إلى 16 ديسمبر المقبل، في العاصمة أبوظبي، وينظمها مجلس أبوظبي الرياضي للمرة الثالثة.



شهد الاجتماع سعادة محمد بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة عضو اللجنة المنظمة المحلية لكأس العالم للأندية 2017، إلى جانب حضور حسن الجسمي المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة مدير إدارة الإعلام الرقمي والتسويق، ومن نادي الجزيرة محمد الخضيري مديرة إدارة ومنصور اليافعي مدير العلاقات العامة والفعاليات، وعبد القادر حسن مدير العلاقات العامة في اتحاد الكرة، وممثلين عن وسائل الإعلام المختلفة.



وأشاد بن هزام، بالدور الكبير الذي تقوم به اللجنة المنظمة المحلية العليا لكأس العالم للأندية برئاسة معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، ومتابعته لمجريات التحضيرات لهذه البطولة العالمية المهمة، مؤكدا أن سعادة المهندس مروان بن غليطة وجه بضرورة دعم ممثل اندية الوطن في هذا المحفل الكروي العالمي والترويج الناجح للبطولة ودعمها واستقطاب الجماهير لمبارياتها، لأن ذلك يمثل نجاحا وتمثيلا مشرفا لدولتنا الغالية في إستضافة مثل هذه المسابقات العالمية.



وشكر الأمين العام، الدور الذي تؤديه وسائل الإعلام الوطنية في إنجاح هذه المسابقات ودعم أنديتنا، حيث أن فخر أبوظبي يشارك في هذه البطولة كممثل عن الوطن ولابد من تكاتف جميع الجهود في دعمه وتحفيز الجماهير على الحضور والتشجيع والمؤازرة. 



تنسيق الجهود



بدوره قال حسن الجسمي مدير إدارة الإعلام الرقمي والتسويقي والمتحدث الرسمي لإتحاد الكرة، أن هناك تنسيقاً بين اتحاد الكرة ونادي الجزيرة، لإنجاح مهمة فخر أبوظبي، مشيرا إلى أن هذه هي رؤية الاتحاد  بضرورة دعم كافة أندية الإمارات خلال مهام تمثيلها الوطن في أي منافسات قارية أودولية. 



وأكد الجسمي، على ضرورة تنسيق الجهود مع كافة المؤسسات الرياضية والإعلامية لدعم الجزيرة من الآن وأثناء البطولة، وأن اتحاد الكرة وبعد الاجتماع التنسيقي التنفيذي الذي عقد في أبوظبي بدأ بعدة خطوات رئيسية لدعم نادي الجزيرة بشكل خاص والبطولة العالمية بشكل عام.



وشدد الجسمي، على ضرورة تحفيز الجماهير من خلال رسائل إعلامية يومية من الآن وحتى انطلاق البطولة، لأن مونديال الأندية حدث كبير تتمناه كل الدول، والإمارات تنظم كأس العالم، وأشار إلى إمكانية ترجمة الأخبار التي تنشر عن الجزيرة في الصحف، إلى عدد من اللغات وبثها من خلال وكالة أنباء الإمارات الرسمية "وام" في ظل الشراكة القائمة بينها وبين اتحاد الكرة الإماراتي.



تمثيل مشرف



من جهته شكر محمد عبد الرحمن الخضيري مدير الإعلام بنادي الجزيرة، وسائل الإعلام وسعادة المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، قائلا: "هذه مبادرة نشكر عليها اتحاد الكرة، حيث ينفرد اتحادنا بمثل هذه المبادرات، وأتمنى أن تؤتي ثمارها، وهدفنا هو التمثيل المشرف للدولة، بصرف النظر عن النتائج، ونبحث عن حشد الجماهير لإنجاح البطولة".



أضاف الخضيري، أن النادي سوف يوفر كافة متطلبات الإعلام، وتقرر أن يفتح الجزيرة تدريباته أمام وسائل الإعلام منذ 3 ديسمبر المقبل، بإستثناء يوم واحد يختاره المدرب لغلق التدريبات، قبل المباراة الإفتتاحية لمونديال الأندية، مع تخصيص يوم للقاء اللاعبين بالإتفاق مع وسائل الإعلام.



التواصل الاجتماعي



وتابع مسؤول الإعلام في نادي الجزيرة، أن التركيز المقبل، سيكون كذلك على وسائل التواصل الاجتماعي، وأكد توفير نادي الجزيرة، صور عالية الجودة لكل اللاعبين، ومقاطع فيديو لتدريبات الفريق بشكل يومي، وستكون هناك رسالة ترحيبية من رئيس النادي، وأكد أن أي مطالب إعلامية، سيكون الجزيرة مستعداً لتلبيتها لجميع وسائل الإعلام المرئية والمقرؤة والرقمية، ومنها رسائل صحفية على مدى الساعة.



وكشف ممثل نادي الجزيرة، أنه ستكون هناك 200 تذكرة سوف توزع في بعض الأحياء السكانية في أبوظبي،  ويمكن أن تكون هناك تذاكر أخرى يمكن أن يجرى عليها سحوبات في الأسواق التجارية، وطالب بأن يتم التركيز أيضاً على اللاعبين الواعدين من شباب نادي الجزيرة، وتم توفير الدفعة الأولى من التذاكر وعددها تقريباً 2000 تذكرة، من جملة حوالي 13 ألف تذكرة، وكلها مطروحة للبيع حتى الآن.



روابط المشجعين



ومن ناحية أخرى أشار عبد القادر حسن مدير إدارة العلاقات العامة باتحاد الكرة، إلى أنه تم التواصل مع الجاليات العربية الموجودة في الدولة وؤساء روابط المشجعين في الأندية، والكل أبدى إستعداده المطلق لدعم فخر أبوظبي في كأس العالم للأندية 2017، مشيرا إلى أن إدارة العلاقات العامة وبتوجيهات من الأمانة العامة خاطبت الأندية برسائل رسمية لتبليغ روابط مشجعيها بالتواصل مع منسقي اتحاد الكرة، وستكون هناك وسائل مواصلات مجانية لنقل الجماهير من وإلى مباريات البطولة، بالإضافة إلى عدد من الخدمات الأخرى التي من المؤمل أن تساهم بشكل كبير في إستقطاب الجماهير إلى مباريات الجزيرة وبقية المواجهات الأخرى في البطولة.

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

October 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
  1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31   

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


مع بقاء 120 يوماً على انطلاق منافسات كأس آسيا 2019 في الإمارات، أكبر وأهم البطولة القارية بكرة القدم
يواصل منتخبنا الوطني للشباب سلسلة تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقررة في العاصمة...
اختار موقع "فوكس سبورت" المتخصص بالرياضة الآسيوية حارس منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم محمد حسن...
تُوج منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم بالميدالية البرونزية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية المقامة في...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

خاص وكلاء اللاعبين

FA ACADEMY

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.