ENG ARB اختر اللغه
الأربعاء 25 أبريل 2018 , 10 شعبان 1439
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد
محمد بن ثعلوب الدرعي

لاعب وسط لماح وذكي , تمريراته دقيقة , يمتلك مهارات عالية , يستطيع قراءة الملعب بشكل جيد . سريع البديهة .

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
بني ياس يحافظ على الصدارة والفجيرة يواصل المطاردة..والعروبة يتقدم للمركز الثالث


في ختام الجولة السادسة لدوري الأولى



دبي - السبت 16 ديسمبر- 2017/ حافظ بني ياس على صدارته لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، بعد فوزه على مصفوت بنتيجة 2/0، في حين استمر الفجيرة في وصافته للمسابقة - بفارق الأهداف- بعد تمكنه من الفوز على مسافي 1/0، وأسفرت باقي نتائج الجولة السادسة والتي أقيمت جميعها مساء الجمعة، عن فوز العروبة على خورفكان 3/1، وتغلب إتحاد كلباء على الذيد 3/2، وتعادل رأس الخيمة مع الحمرية بنتيجة 3/3، وحقق دبا الحصن فوزه الثاني في البطولة على حساب العربي بنتيجة 3/0.



تمكن بني ياس من تعزيز صدارته لدوري الدرجة الأولى بعد فوزه على نادي مصفوت بهدفين نظيفين، ليرفع "السماوي" رصيده للنقطة الـ14، متساوياً في عدد النقاط مع "ذئاب" الفجيرة "الوصيف" بفارق هدفين، سجل الهدف الأول للفريق "السماوي" اللاعب نوفيللو هاري في الدقيقة 44،ثم عاد اللاعب نفسه مرة أخرى ليحرز الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 89.



وحقق "ذئاب" الفجيرة فوزاً صعباً على مصفوت بهدف وحيد، سجله عمر كوسوكو في الدقيقة 39 من عمر المباراة، ليستمر الفجيرة بهذا الفوز في وصافة ترتيب المسابقة وله 14 نقطة، بينما تجمد رصيد مصفوت عند 7 نقاط في المركز السابع.



ومن ناحية أخرى تغلب العروبة 3/ 1 على خورفكان في المباراة التي أقيمت على أرض الأول، وعلى الرغم من تقدم "الخور" في بداية اللقاء وتحديداً في الدقيقة الرابعة، بالهدف الذي أحرزه اللاعب محمد بن حمودة، إلا أن أحمد سمير لاعب العروبة إستطاع إدراك هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وتقدم هنري بينفينو للعروبة بالهدف الثاني في الدقيقة 54، وبعدها بخمس دقائق فقط، رفع العروبة غلته التهديفية عن طريق أحمد سمير بالهدف الثاني له والثالث لناديه في الدقيقة 59.



وفي مباراة أخرى عبر "نمور" كلباء موقعة الذيد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكان التقدم لكلباء في الدقيقة 11 بهدف اللاعب تياغو سانتوس، وأضاف شاهين سرور الدرمكي الهدف الثاني في نهاية الشوط الأول، وقلص الذيد فارق الأهداف في بداية الشوط الثاني بالهدف الذي أحرزه بوشعيب سفياني، ثم تقدم "النمور" بالهدف الثالث في الدقيقة 88 والذي سجله سلطان المحرزي، تمكن بعدها بوشعيب سفياني من تسجيل الهدف الثاني للذيد في الوقت بدل من الضائع، وبالتحديد في الدقيقة 94.



وفي مباراة مثيرة شهدت تسجيل 6 أهداف تعادل رأس الخيمة مع الحمرية ، بدأها رأس الخيمة بالتقدم بهدفين، ثم أدرك الحمرية التعادل وتقدم بالهدف الثالث، ليتمكن الخيماور من إدراك الموقف بتسجيل هدف التعادل.



أحرز "للخيماوي" اللاعبان فيليب سانتوس "هدفين" في الدقيقتين (72،6)، وأليكس داسيلفا (14)، وسجل للحمرية ماكوس أراوجو (26)، عبدالله العامري (48)، وكامل شافني (69).



وحقق دبا الحصن الفوز للمرة الثانية على التوالي منذ إنطلاق المسابقة، على حساب العربي بثلاثة أهداف نظيفة، سجلهم اللاعبان أليكسندر "هدفين" (14،40)، وسالم جاسم (80).



وبعد ختام مباريات الجولة السادسة مساء اليوم، يتصدر بني ياس المسابقة برصيد 14 نقطة، متساوياً مع الفجيرة "الوصيف" في عدد النقاط، ولكن فارق الأهداف يبقى الفاصل بينهما، وتقدم العروبة للمركز الثالث وله 12 نقطة، وتراجع إتحاد كلباء للمركز الرابع برصيد 11 نقطة، يليه خورفكان الخامس 8 نقاط، وبنفس عدد النقاط يأتي الحمرية في المركز السادس بفارق هدف، ثم مصفوت "سابعاً" برصيد 7 نقاط .


صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

April 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30     

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


حقق منتخبنا الوطني المركز الخامس في بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية
أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.