ENG ARB اختر اللغه
الأربعاء 24 يناير 2018 , 08 جمادى الأولى 1439
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

محمد بن ثعلوب
جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد

مسيرته مع المنتخبات : بطولة الخليج للناشئين بأبها 2006 – كأس آسيا للشباب بالدمام 2008 – مونديال الشباب بمصر 2009 – دورة كأس الخليج 19 بمسقط 2009 - كأس آسيا للشباب بالصين 2010 – بطولة الخليج للمنتخبات تحت 23 سنة بالدوحة 2010 – دورة الألعاب الآسيوية بجوانزهو 2010 – نهائيات كأس آسيا بالدوحة 2011 – دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 – كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
بني ياس يتلقى الخسارة الأولى أمام الحمرية ويهدي الصدارة لذئاب الفجيرة


الدراما والمفاجأت تلقي بظلالها على الجولة السابعة لدوري الأولى



دبي الأحد 24 ديسمبر 2017/  شهدت الجولة السابعة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، التي أقيمت على مدي يومي الجمعة والسبت الماضيين، بعض ملامح الإثارة والدراما والمفاجأت، بسقوط بني ياس المتصدر أمام الحمرية، الذي فاز 2/1 وهي الخسارة الأولي للسماوي الذي تراجع عن المقدمة. 



وفشل ذئاب الفجيرة شركاء الصدارة بفارق الأهداف مع بني ياس، في الفوز على الذيد، وهو يلعب أمامهم بعشرة لاعبين طوال شوط كامل وإنتهت مباراتهما بالتعادل 2/2، ولكن النتائج الأخري خدمت فريق مارادونا، فإنفرد بالصدارة رغم التعادل وضياع نقطتين.



 وحقق خورفكان النتيجة الأثقل بالفوز على رأس الخيمة 4/1 ، كما فاز مصفوت على دبا الحصن 3/2 ، وإنتهت بالتعادل 1/1 مباراتي مسافي مع العروبة 1/1، وإتحاد كلباء مع العربي.



 وفي التفاصيل الأهم للمباريات، تعادل الذيد مع الفجيرة بهدفين لكلٍ منهما، على الرغم من استكمال الذيد المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد على راشد  حارس مرمى الفريق  في الدقيقة (45)، وتم الدفع بالحارس البديل سعيد محمد، بديلاً للمدافع عبدالله عيسى في الدقيقة (46)، ليحصد الذيد النقطة الرابعة له في المسابقة أحتل بها المركز 11،  وفي الوقت ذاته اكتفى  "ذئاب" الفجيرة بنقطة واحدة رفعت رصيده  إلى النقطة 15 إعتلى بها صدارة الترتيب.



 أحرز هدفي الذيد، اللاعبان بابا وايجو في الدقيقة (22)، ومحمد نياز في الدقيقة (52)، بينما سجل للفجيرة  إبراهيم خميس (27)، وحسن أمين (47).



و تعادل مسافي مع العروبة بهدفٍ لكلٍ منهما، في المباراة التي جمعتهما على استاد خليفة بن زايد بنادي العروبة،  ليوقف مسافي سلسلة انتصارات العروبة، ورغم تقدم العروبة بالهدف الأول الذي سجله لاعبه الأردني أحمد سمير في الدقيقة (37)، نجح مسافي في معادلة النتيجة  بهدف المحترف السنغالي يالي جوني في الدقيقة (61)، بهذه النتيجة يبقي العروبة في المركز الثالث برصيد 13 نقطة، فيما رفع مسافي رصيده إلى 7 نقاط، وتقدم إلى المركز الثامن.



وفي المباراة الثالثة ليوم الجمعة، نجح نادي خورفكان في اكتساح رأس الخيمة في أثقل النتائج، بنتيجة أربعة أهداف لهدف، في المباراة التي شهدها ملعب صقر بن محمد القاسمي بخورفكان، ليرتقي "الخور" إلى المركز الخامس  برصيد 11 نقطة، فيما تجمد رصيد "الخيماوي" عند النقطة الخامسة في المركز العاشر، سجل للفريق "المستضيف"، حسن الحيايي في الدقيقة (5)، والمحترف الأردني منذر أبوعمارة (50)، وعمر الحمادي (69)، وجاسم النقبي (78)، فيما أحرز البرازيلي فيليب سانتوس هدف رأس الخيمة الوحيد في الدقيقة (71).



وفي أولى مباريات السبت، حقق الحمرية المفاجأة  في الدقيقة الأخيرة على ملعبه وألحق الخسارة الأولى بضيفه المتصدر بني ياس بنتيجة 2/1. تقدم بني ياس بهدف  النيجيري اوساريمين ايباجوا في الدقيقة الثامنة، وظل محتفظاً بالفوز حتى ما قبل النهاية ب13 دقيقة، ليتمكن الحمرية الأكثر إصراراً وتركيزاً، من قلب النتيجة وتحويل الهزيمة إلى الفوز بنتيجة 2/1، بثنائية محترفيه كامل شافني في الدقيقة (77)، والبرازيلي ماركوس اراوجو في الدقيقة (90)، ، ليخسر على أثرها "السماوي" صدارته للمسابقة، نتيجة تجمد رصيده عند  14 نقطة ، ليكتفي بالمركز الثاني، ويهدي الفجيرة مقدمة ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، في حين رفع الحمرية رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس للمسابقة.



وفي مباراة أخرى، تعثر إتحاد كلباء بالتعادل مع مضيفه العربي، وكان التقدم "لنمور" كلباء بهدف المحترف البرازيلي تياغو سانتوس في الدقيقة (3)، ونجح الإيفواري فين سيدرك في تسجيل هدف التعادل للعربي في الدقيقة (72)، ليرفع "النمور" رصيدهم إلى النقطة 12  بالمركز الرابع، بينما بقى العربي في متذيلاً لجدول المسابقة برصيد ثلاث نقاط. 



وفي ختام مباريات الجولة السابعة، استطاع مصفوت التغلب على دبا الحصن بنتيجة 3/2، وتمكن "المستضيف" من تحويل تأخره في النتيجة إلى فوزٍ مستحق، حيث تقدم دبا الحصن بهدفين في بداية المباراة، عن طريق عادل المحرزي (8)، وأليكسندر أبريسيدو (9)، ليتفوق مصفوت ويعود لأجواء المباراة  في بداية الشوط الثاني، وسجل لاعباه  فاتري ساخي، وناصر خميس هدفين في الدقيقتين (50،49)، بعدها نجح عمر مراد لاعب مصفوت، في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة (83)، ليرفع المضيف رصيده إلى 10 نقاط في المركز السابع، فيما تراجع الحصن إلى المركز التاسع برصيد 6 نقاط.


صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

January 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
  1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31   

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


حقق منتخبنا الوطني المركز الخامس في بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية
أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

برامج الإدارة الفنية

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.