ENG ARB اختر اللغه
الجمعة 19 أكتوبر 2018 , 09 صفر 1440
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
عمران محمد
محمد البادع
محمد الجوكر

مسيرته مع المنتخبات : بطولة الخليج للناشئين بأبها 2006 – كأس آسيا للشباب بالدمام 2008 – مونديال الشباب بمصر 2009 – دورة كأس الخليج 19 بمسقط 2009 - كأس آسيا للشباب بالصين 2010 – بطولة الخليج للمنتخبات تحت 23 سنة بالدوحة 2010 – دورة الألعاب الآسيوية بجوانزهو 2010 – نهائيات كأس آسيا بالدوحة 2011 – دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 – كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
الأبيض يتعادل مع الكويت ويتأهل لنصف نهائي خليجي 23


حل وصيفا للمجموعة الأولى 


الكويت الجمعة 29 ديسمبر 2017 :تأهل منتخبنا الوطني لكرة القدم للدور قبل النهائي في خليجي 23، وذلك بعد تعادله سلبيا بدون أهداف مع شقيقه المنتخب الكويتي في المباراة التي جرت أمس الخميس باستاد جابر الدولي ضمن لحساب الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى .


وبهذا التعادل رفع الأبيض رصيده إلى 5 نقاط، ليضمن البطاقة الثانية في المجموعة الأولى، فيما نال البطاقة الأولى المنتخب العماني بفوزه على السعودية بهدفين من دون رد، فيما حقق الأزرق الكويتي أولى نقاطه في البطولة.


المباراة جاءت قوية وحماسية، ورغبة واضحة من لاعبي منتخبنا في تحقيق نقاط المباراة، فيما نجح منتخب الكويت في الصمود، والتصدي لكثير من الهجمات الخطيرة. 


ونجح الأبيض في تحقيق الأفضلية في شوط المباراة الأول على مستوى الفرص المتاحة للتسجيل، بفضل تمريرات بينية من صانع الألعاب  عمر عبد الرحمن "عموري"، إلا أن يقظة الحارس حميد القلاف أنقذت الموقف في أكثر من هجمة خطيرة. 


وكان المدرب الإيطالي زاكيروني دخل بتشكيلة ضمت كل من خالد عيسى في حراسة المرمى، و مهند العنزي وفارس جمعة، وخليفة مبارك، ومحمد أحمد، ومحمد برغش، وخميس إسماعيل، وعلي سالمين، ومحمد برغش، وإسماعيل الحمادي، وعمر عبدالرحمن وعلي مبخوت.


جاءت البداية في الشوط الاول سريعة، في ظل رغبة من الفريقين فرض أفضلية مسبقة، وظهر فهد العنزي من الجهة اليمني في أول الهجمات، إلا أن ليحصل الأزرق على أول ركنيات اللقاء، بعددها رد الأبيض بقوة عبر تمريرة من عموري وضعت علي مبخوت في مواجهة حميد الجلاف، الذي أمسك بتسديدة مبخوت.


وتابع عمر عبد الرحمن ضغطه وإندفاعه وتمريراته حيث أهدى تمريرة وصلت إلى رأس فارس جمعة، لتصل لخليفة مبارك، داخل منطقة الست ياردات، ليسددها بجوار القائم الكويتي. 


الشوط الثاني أظهر الأبيض رغبة أكبر في الوصول إلى شباك الأزرق، بمحاولات الثلاثي (عموري، ومبخوت، والحمادي)، إلا أن ثبات الحارس الجلاف، ويقظة خط الدفاع حالت دون تحقيق هذا الرغبة.


وجاء التهديد الأكبر في الشوط الثاني عبر المتألق  إسماعيل الحمادي الذي نجح في استغلال تمريرة من علي مبخوت، ليرسلها بإتجاه الشباك، إلا أن حسين حاكم أنقذ الموقف قبل أن تصل الكرة إلى الشباك.


واستمر اللعب سجالا بين الأبيض والأزرق، في ظل محاولات المدربين عبر تبديلات تكتيكية، بدخول كل من، عبد الله البريكي، وعلي مقصيد، ومشاري العازمي، في صفوف المنتخب الكويتي، وأحمد برمان، وأحمد خليل، ومحمد عبدالرحمن في تشكيلة الأبيض. 


وسيلاقي منتخبنا الوطني يوم الثلاثاء القادم 2 يناير 2018، صاحب المركز الأول من المجموعة الثانية والتي ستلعب مبارياتها للجولة الثالثة اليوم لتحسم بها صاحبي المركزين الأول والثاني من هذه المجموعة.  

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

October 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
  1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31   

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


مع بقاء 120 يوماً على انطلاق منافسات كأس آسيا 2019 في الإمارات، أكبر وأهم البطولة القارية بكرة القدم
يواصل منتخبنا الوطني للشباب سلسلة تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقررة في العاصمة...
اختار موقع "فوكس سبورت" المتخصص بالرياضة الآسيوية حارس منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم محمد حسن...
تُوج منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم بالميدالية البرونزية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية المقامة في...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

خاص وكلاء اللاعبين

FA ACADEMY

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.