ENG ARB اختر اللغه
الجمعة 16 نوفمبر 2018 , 08 ربيع الأول 1440
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
عمران محمد
محمد البادع
محمد الجوكر

مسيرته مع المنتخبات : دورة كأس الخليج 19 بمسقط 2009 - دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
العين يتجاوز الظفرة ويظفر ببطاقة التأهل إلى دور 8 من الكأس الغالية


 بهدف بيرج


أبوظبي الأربعاء 17 يناير 2018 : حجز العين مقعده في دور الثمانية لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، بعدما تجاوز نظيره الظفرة بهدف وحيد أحرزه المهاجم ماركوس بيرج في الشوط الأول من عمر المباراة التي شهدها استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة مساء اليوم ضمن منافسات دور 16 من مسابقة كأس رئيس الدولة. 


ومع بداية الشوط الأول للمباراة بدا فريق العين مصمما على الظفر بنتيجة المباراة، من خلال تحركات متميزة في وسط الميدان أمام تصدي وتنظيم دفاعي محكم أمام مرمى الظفرة زايد الحمادي .


ومع مرور الدقائق بدأ العين في تشكيل خطورة أمام المرمى عبر  اللاعب الصاعد ريان يسلم وحسين الشحات وبيرج ومحمد عبدالرحمن الذين سعوا إلى دعم تطلعات أحمد خليل في المقدمة، خاصة  بعد التبديل الإضطراري للظفرة من إصابة مدافعه عبدالرحمن يوسف والذي حل بدلاً منه ياسر الجنيبي، حيث أعقب هذا التبديل الاضطراري إهدار العين فرصتين خطرتين بواسطة ريان يسلم وإسماعيل أحمد الذي عكس كرة عرضية برأسه مرت فوق العارضة.


ومع مرور العشرين دقيقة الأولى من أحداث الشوط الأول  ففي الدقيقة 22  مرر أحمد خليل كرة على طبق من ذهب جعلت من ماركوس بيرج مواجها للمرمى إثر تمريرة نموذجية  ليضعها المحترف السويدي في المرمى. 


وفي الربع ساعة الأخيرة من عمر الشوط الأول نجح العين في الرد بقوة على محاولات الظفرة الهجومية إذ عاد إلى نقل  الهجمات في نصف ملعب الظفرة مهدداً مرماه بتسديدتين بواسطة ماركوس بيرج وأحمد برمان، قبل أن يجري جوكيكا مدرب الظفرة تبديله الثاني عندما دفع بسلطان الشامسي في المقدمة عوضاً عن المهاجم الأوزبكي سيرجييف.


ومع بداية أحداث الشوط الثاني دفع العين بإجراء تبديله الأول عندما دفع بمحسن عبدالله بدلاً من محمد أحمد قبل أن يهدر الفريق فرصتين متتاليتين عندما سدد أحمد خليل كرة قوية ردها الحارس زايد الحمادي لتصل إلى بيرج الذي أعاد تسديدها لترتد من القائمين على التوالي ويخلصها دفاع الظفرة بصعوبة بالغة، ليرد الظـفرة بفرصة خطرة عن طريق فيرناندو سيلفا الذي واجه المرمى مسددا تسديدة زاحفة مرت بجوار القائم الأيسر.


مع انتصاف أحداث الشوط الثاني كانت المباراة تتجه إلى الهدوء النسبي الذي بددته محاولة حمد المرزوقي مدافع الظفرة ترجمة الكرة في الشباك برأسه لكنها مرت من فوق العارضة قبل أن يدفع العين بدياكيه بديلاً لأحمد خليل وهو التبديل الذي سعى من خلاله زوران مدرب العين إلى المحافظة على القوة الهجومية للزعيم في نصف ملعب الظفرة، لتتواصل المباراة بعد ذلك دون أي تجديد يذكر على حراك الفريقين قبل أن يطلق الحكم صافرته معلناً فوز العين بهدف نظيف.

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

November 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
     1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28 29 30 

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


مع بقاء 120 يوماً على انطلاق منافسات كأس آسيا 2019 في الإمارات، أكبر وأهم البطولة القارية بكرة القدم
يواصل منتخبنا الوطني للشباب سلسلة تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقررة في العاصمة...
اختار موقع "فوكس سبورت" المتخصص بالرياضة الآسيوية حارس منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم محمد حسن...
تُوج منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم بالميدالية البرونزية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية المقامة في...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

خاص وكلاء اللاعبين

FA ACADEMY

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.