ENG ARB اختر اللغه
الجمعة 23 فبراير 2018 , 08 جمادى الثانية 1439
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد
محمد بن ثعلوب الدرعي

مسيرته مع المنتخبات : دورة كأس الخليج 19 بمسقط 2009 - دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
مواجهات قوية في قرعة دور الثمانية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة


تحت شعار عام زايد وتخليداً لذكراه 



دبي الثلاثاء 23 يناير 2018/  أجريت عصر اليوم مراسم قرعة مباريات دور الـ 8 لبطولة  كأس صاحب السمو رئيس الدولة "حفظه الله ورعاه"، في مقر اتحاد الكرة بالخوانيج، بحضور سعادة كلٍ من سعيد عبيد الطنيجي نائب رئيس اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات، وإبراهيم النمر الأمين العام المساعد للشؤون الفنية، وناصر بن ثعلوب الدرعي مدير مكتب الرئيس، إلى جانب حضور عبدالله الظنحاني، وخالد عوض، وخالد عبيد أعضاء اللجنة، وممثلي الأندية.



وقدم فقرات حفل القرعة الإعلامي المتميز أحمد جوكه، وشارك في عملية سحب القرعة خالد عوض عضو لجنة المسابقات، ومحسن مصبح نجم منتخبنا الوطني السابق. 



وأسفرت القرعة عن مواجهة نادي الجزيرة لنادي الوحدة في أولى مباريات دور الـ 8، أما المباراة الثانية فسيلتقي خلالها العين مع الفجيرة، كما يلعب الوصل مع  دبا الفجيرة ، وأخيراً شباب الأهلي دبي مع الشارقة، وستقام المباريات الأربعة على مدى يومي الأربعاء والخميس الموافقين 11 و12 أبريل القادم.



 



وفي كلمته الإفتتاحية لحفل القرعة، رحب سعيد عبيد الطنيجي ، بالنيابة عن سعادة المهندس مروان بن غليطة رئيس الاتحادوإخوانه أعضاء مجلس الإدارة، بممثلي أندية العين والوصل والوحدة والجزيرة وشباب الأهلي دبي ودبا الفجيرة والفجيرة والشارقة المتأهلين لدور الثمانية لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة "حفظه الله ورعاه"، وممثلي وسائل الإعلام المختلفة، وبارك للفرق الثمانية لهذه المرحلة من البطولة الأغلى، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.



وأكد الطنيجي، على أنها المرة الأولى في تاريخ أغلى البطولات، التي يتم عمل قرعة لكل دورٍ من أدوارها، وفي إطار حرص اتحاد الكرة على مبدأ الشفافية تم دعوة ممثلي الأندية ووسائل الإعلام المختلفة لحضور مراسم القرعة، منوهاً إلى أن إتحاد الكرة قرر، إضافة حافز جديد للبطولة هذا الموسم برصد مكافأت قيمة للأندية الأربعة التي ستتأهل للدور قبل النهائي.



وأضاف رئيس لجنة المسابقات، أن النسخة الماضية للبطولة الغالية حملت شعار "عام الخير"، ضمن المبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان لعام 2017،  بينما نسخة العام الحالي  فتحمل شعار عام زايد، تماشيا مع مبادرة صاحب السمو رئيس الدولة بإعلان عام 2018 عام الشيخ زايد،  عرفاناً ووفاءً لإسم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، الوالد المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة، والإسم المخلد في قلوبنا جميعاً، وتمنى أن تكون جميع مباريات الأدوار القادمة للبطولة كرنفال كروي كبير، يليق بالإسم الذي تحمله.



وفي ختام مراسم القرعة، حرص مسؤولو اتحاد الكرة وممثلي الأندية على التقاط صورة جماعية، حاملين في أيديهم هاشتاج "شكراً محمد بن زايد"، إستجابة وتلبية لمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.


صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

February 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
     1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28   

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


حقق منتخبنا الوطني المركز الخامس في بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية
أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.