ENG ARB اختر اللغه
الأربعاء 22 أغسطس 2018 , 11 ذو الحجة 1439
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد
محمد بن ثعلوب الدرعي

مسيرته مع المنتخبات : الدورة العربية بالقاهرة 2007 - دورة كأس الخليج 19 بمسقط 2009 – دورة كأس الخليج 20 باليمن – نهائيات كأس آسيا بالدوحة 2011 – دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012 – كأس الخليج 21 بالمنامة 2013 .

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
إطلاق دوري اتحاد الإمارات لكرة القدم للأكاديميات للموسم الثاني


النمر : المسابقة فرصة لاكتشاف المواهب الكروية والإستثمار فيها


خالد عبد الله : دوري الأكاديميات يمكن المواهب الصغيرة في اللعب ضمن مباريات رسمية 


حسين مراد : المنافسة تتيح للأكاديميات اللعب في جو احترافي بمعايير عالمية 


دبي – الأربعاء 24 يناير 2018 : أعلن اليوم الاتحاد الإماراتي لكرة القدم عن إطلاق الموسم الثاني لدوري اتحاد الإمارات لكرة القدم للأكايميات بموسمه الثاني، وذلك خلال مؤتمر صحفي عُقد بمقر الاتحاد بدبي، حضره سعادة كل من، هشام الزرعوني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس مجلس إدارة أكاديمية اتحاد كرة القدم، وإبراهيم النمر الأمين العام المساعد للشؤون الفنية، ووليد الحوسني المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين، والدكتور خالد عبد الله العضو المنتدب لأكاديمية اتحاد كرة القدم، وحسين مراد الرئيس التنفيذي لشركة إنسبيراتوس المنظمة للبطولة، وعدد من ممثلي الأكاديميات المشاركة في الدوري وممثلي وسائل الإعلام.


أفتتح المؤتمر الصحفي الأمين العام المساعد للشؤون الفنية، والذي رحب بإطلاق الموسم الثاني لدوري اتحاد الإمارات لكرة القدم للأكاديميات، ناقلاً تحيات وتمنيات سعادة المهندس مروان بن غليطة رئيس الاتحاد، وإخوانه أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، ومحمد بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، واصفا الحدث بأنه فرصة مناسبة لإستمرارية العمل في اكتشاف ورعاية المواهب الكروية الصغيرة والاستثمار فيها، شاكراً جهود جميع المساهمين في رعاية هذا الحدث الكروي المهم ومتمنيا للجميع موسما كرويا مليئا بالإنجاز والنجاح. 


بدوره قال الدكتور خالد عبدالله في كلمته خلال المؤتمر الصحفي، بعد نجاح الموسم الأول من البطولة يسرنا أن نُعلن عن توسيع الفئات المُشاركة في الدوري لتشمل فئات تحت 18، تحت 16 وتحت 14 عامًا وذلك لتمكين المواهب الأصغر سنًا من المشاركة في البطولة حيث تتيح هذه المنصة للمواهب الطموحة سواء من المواطنين أو المقيمين فرصة اكتشافها وتطويرها وفقا لأعلى المعايير العالمية. 


وأضاف الدكتور خالد عبد الله، الدوري مناسبة لإستكمال مسيرة البطولة الناجحة في دعم كرة القدم للناشئين والشباب في الإمارات، حيث حققت البطولة في عامها الأول نجاحاً ملحوظاً، لافتا أنها كانت البطولة الأولى من نوعها التي تتيح الفرصة لأكاديميات الأندية المحلية والأكاديميات الخاصة للعب مباريات تنافسية في إطار بطولة رسمية في جميع أنحاء البلاد.


من جهته قال حسين مراد الرئيس التنفيذي لشركة إنسبيراتوس، يُمثل دوري اتحاد الإمارات لكرة القدم أعلى مستوى من المنافسة بين أكاديميات الأندية المحلية والأكاديميات الخاصة.


وأضاف، إن توسيع فئات البطولة يوفر فرص أكبر للشباب الموهوب في الدولة للعب كُرة القدم على مستوى احترافي ويطور مستواه ويطلق العنان لتطلعاته الكروية محليا وعالميا. 


مشيرا إلى أن دوري اتحاد الإمارات لكرة القدم للأكاديميات يمثل منصة كشفية رائدة في الإمارات العربية المتحدة لدعم وتطوير المواهب وإعدادها على أكمل وجه  للأندية المحلية والعالمية، فئة تحت 18 فقط ستمتلك فرصة اكتشافها من خلال قنوات مُتعددة لاحتراف كُرة القدم في الأندية المحلية والعالمية.


الجدير بالذكر أن دوري اتحاد الإمارات لكرة القدم للأكاديميات سينطلق الأسبوع المقبل وتفتح البطولة أبوابها لمشاركة أكاديميات الأندية المحلية والأكاديميات الخاصة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة على حد السواء كما سيتاح للاعبين الشباب فرص اكتشافهم بواسطة كشافي الأندية المحلية والعالمية الذين سيحضرون مبارايات البطولة بإستمرار.

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

August 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
    1 2 3 4
5 6 7 8 9 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28 29 30 31 

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


حقق منتخبنا الوطني المركز الخامس في بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية
أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

FA ACADEMY

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.