ENG ARB اختر اللغه
الاثنين 23 يوليو 2018 , 11 ذو القعدة 1439
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد
محمد بن ثعلوب الدرعي

مسيرته مع المنتخبات : الدورة العربية بالقاهرة 2007 - دورة كأس الخليج 19 بمسقط 2009 – دورة كأس الخليج 20 باليمن – نهائيات كأس آسيا بالدوحة 2011 – دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012 – كأس الخليج 21 بالمنامة 2013 .

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
اتحاد الكرة ينظم ورشة الإبداع الذهني لاستكشاف طاقات المواهب


بمشاركة واسعة ومخرجات هامة



دبي الأحد 1 أبريل 2018/  نظمت لجنة الإتصال والشؤون المجتمعية باتحاد الكرة عصر أمس بمقر الاتحاد بدبي، ورشة الإبداع الذهني، بحضور الكوادر الإدارية من أندية الدولة، وإريك أبيدال كابتن منتخب فرنسا ونادي برشلونة السابق، بالإضافة للاعبات منتخبنا الوطني للناشئات تحت 15 سنة، وضمن خطتها الرامية لتنمية القدرات العقلية وتحفيز الرياضيين، وكشف أساليب حديثة، تحفز المجتمع الكروي للإبداع.



وشهد فعاليات الورشة، سعادة المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة، وسعادة أمل بوشلاخ عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة الإتصال والشؤون المجتمعية، ومحمد عبدالله بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، وعمران الجسمي عضو اللجنة.



ورحب المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة في بداية فعاليات الورشة، بالكوادر الإدارية التي حضرت للمشاركة، وأوضح أنها المرة الأولى التي تعقد فيها جلسة للإبداع الذهني داخل أروقة الاتحاد، بعد أن ثبت أهمية تلك الدورات في توليد الأفكار الابتكارية والمبادرات الإبداعية، لإيجاد الحلول المناسبة، وتجاوز المشكلات والتغلب على التحديات، لتطوير العمل المؤسسي ومواكبة التطور، ولضمان استدامة الإنجازات وتحقيق الريادة والتميز في مختلف المجالات.



وأضاف رئيس الاتحاد، أننا نركز على نواحي عديدة من خلال فعاليات الورشة، من ضمنها تنمية القدرات العقلية وتحفيز الرياضيين وكشف أساليب حديثة تحفز المجتمع الكروي نحو الإبداع، بجانب زيادة ثقة اللاعبين في أنفسهم لتكون كرة القدم أكثر إمتاعاً وإبداعاً.



وقالت أمل بوشلاخ في كلمتها الافتتاحية، أن ورشة اليوم مختلفة مضموناً وشكلاً عن ما هو معتاد دوماً في العمل الرياضي، ونسعى في اتحاد الكرة لمواكبة نهج قيادتنا الرشيدة، بما أن الإبداع مطلب حضاري وجوهري بالنسبة لنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وضرورة من ضرورات البناء المجتمعي ومقياس للتطور، مما يساهم في التقدم الحضاري في مختلف المجالات العلمية والفكرية والفنية وكذلك الرياضية.



وتابعت بوشلاخ، إننا في لجنة الشؤون المجتمعية سعينا لتفعيل هذا الجانب في نشاط  كرة القدم، خصوصاً وأن المبدعين هم ثروتنا الحقيقية، ونطمح في اتحاد الإمارات لكرة القدم للكشف عن الطاقات الإبداعية لأبنائنا والاستفادة منها ، لنكون أمة متقدمة ومتطورة وهو ما تطمح إليه قيادتنا دوماً.



وفي السياق ذاته، أكد محمد بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، أننا نطمح عبر تواجدنا اليوم لتفعيل الجانب الإبداعي للكوادر الإدارية في اتحاد الكرة وأندية الدولة، من أجل خلق أفكار خلاقة، وزيادة النواحي التوعوية الرياضية بشكل أكثر إبداعاً، بالإضافة إلى توليد أفكار ومبادرات ابتكاريه لتطوير العمل، وتوجه بن هزام بالشكر لممثلي الأندية التي حضرت للمشاركة في فعاليات الورشة، وتمنى لهم الاستفادة من المحاور الأربعة التي تم مناقشتها، والبدء في تنفيذها لتحقيق الطموحات والأهداف المنشودة منها.



وأهدى سعادة المهندس مروان بن غليطة، إريك أبيدال كابتن منتخب فرنسا ونادي برشلونة السابق، شعار اتحاد الكرة في ختام مراسم افتتاح ورشة الإبداع الذهني، وتوجه المشاركون إلى الملعب العشب الصناعي، لإقامة حلقات نقاشية، وأجتمعوا حول الموائد المستديرة، لمناقشة وتبادل الأفكار.



وناقشت الورشة أربعة محاور مهمة للإبداع في المجال الرياضي، تم مناقشتها تحت الإشراف العام للأستاذ الدكتور جمال عباس، وأدار استقطاب أفراد المجتمع للمشاركة في أنشطة النادي، في حين أشرف اللاعب إريك أبيدال على محور نشر ثقافة الرياضي "القدوة" بين أفراد المجتمع، بينما أشرفت الأستاذة وفاء آل وسلاتي على الوعي الغذائي والصحي للفئات الرياضية المجتمعية،  كما تمت مناقشة ثقافة التطوع المجتمعي.


صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

July 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30 31    

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


حقق منتخبنا الوطني المركز الخامس في بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية
أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

FA ACADEMY

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.