ENG ARB اختر اللغه
الاثنين 23 يوليو 2018 , 11 ذو القعدة 1439
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد
محمد بن ثعلوب الدرعي

مسيرته مع المنتخبات : كأس آسيا للشباب بالدمام 2008 – مونديال الشباب بمصر 2009 – دورة كأس الخليج 19 بمسقط 2009 - دورة الألعاب الآسيوية بجوانزهو 2010 – نهائيات كأس آسيا بالدوحة 2011 – دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 - دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
أبيض الناشئات يكثف استعداداته لـ "غرب آسيا"


المؤتمر الصحفي وقرعة البطولة .. الجمعة المقبل



بوشلاخ .. اللجنة العليا المنظمة للبطولة من كوادرنا المواطنة



دبي الأربعاء 4 أبريل 2018/  يواصل منتخبنا الوطني للناشئات تحت 15 سنة، تدريباته اليومية على ملعب ذياب عوانه، ضمن معسكره الداخلي بمقر اتحاد الكرة في دبي، استعداداً لخوض استحقاقاته الرسمية المقبلة في بطولة غرب آسيا، خلال الفترة من 7 إلى 15 من الشهر الجاري، بمشاركة منتخبات البحرين، الأردن، سوريا، لبنان، فلسطين، والإمارات "المستضيفة"، على أن تقام البطولة بنظام المجموعتين.



وأكدت أمل بوشلاخ عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، على أن منتخبنا الوطني للناشئات قادر على تحقيق نتائج طيبة في البطولة، واللاعبات لديهن دافع وحافز قوي على القتال في المباريات التي سيخضنها، وأعربت عن ثقتها اللامحدودة  فيهن، وقدرتهن على التمثيل الناجح والمشرف لكرة قدم السيدات ودولة الإمارات.



وأوضحت رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة غرب آسيا، أن فور تكليفها من مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة اللجنة،  تم الاعتماد كلياً على الكوادر المواطنة الشابة، ضمن توجهات القيادة الرشيدة لدولتنا الغالية، بتمكين الشباب في جميع المجالات والبطولات التي تقام على أرض الدولة.  



ووجهت بوشلاخ الشكر لرئيس اتحاد الكرة وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة، والأمانة العامة للاتحاد، وأكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك لرياضة السيدات، ولجنة كرة قدم السيدات لدعمهم المستمر ومتابعتهم الدائمة للكرة النسائية، كما شكرت بوشلاخ اتحاد غرب آسيا على دعمهم واهتمامهم بكرة السيدات في المنطقة، وحرصهم على تطوير اللعبة وزيادة وتوسيع قاعدة الممارسات لها، مؤكدة على أن تنظيم نسخة البطولة الحالية ستكون نسخة مميزة بكل المقاييس.




الطاهري .. هدفنا إثبات التواجد في أول بطولة رسمية لنا




وفي السياق ذاته، أوضحت حورية الطاهري مدرب منتخبنا الوطني، أن أبيض الناشئات يخضع لجرعات تدريبية مكثفة، حيث يخوض تدريبات صباحية ومسائية، منذ بداية معسكر البطولة، والذي دشن يوم 22 مارس الماضي، خضنا خلاله وديتين مع نادي وادي دجلة المصري، بهدف زيادة الجانب الفني والجاهزية البدنية، مع إقتراب إنطلاق مباريات البطولة يوم السبت المقبل، مؤكدة على أن الفتيات يبذلن جهوداً مضاعفة خلال التدريبات، وينفذن التعليمات الفنية بكل دقة.



وأضافت الطاهري، وضعنا برنامج جيد للاستعداد، وهدفنا إثبات التواجد في ظهورنا الأول، وفي أول بطولة رسمية لنا، وأكدت، على أن لاعبات المنتخب لديهن طموح وهدف واحد، هو الوصول للمباراة النهائية، ومن ثم الفوز بالبطولة، معربة، عن تقديرها وشكرها لكل من يقف خلف المنتخب ويدعمه منذ تحضيرات البطولة، وأولهم أولياء أمور الفتيات.



إلى ذلك، كان أبيض الفتيات قد خاض مباراتين وديتين أمام وادي دجلة المصري في دبي، خسر المواجهة الأولى بهدفين دون مقابل ، فيما كسب اللقاء الثاني بهدفين مقابل هدف، وخرج المنتخب بفوائد عديدة من التجربتين، حيث اطمأن الجهاز الفني بقيادة حورية على جاهزية وزيادة معدل الانسجام بين لاعبات المنتخب، ووضعت اللمسات الأساسية على معالم التشكيلة التي سيدخل بها الأبيض غمار البطولة.



من جهة أخرى، بدأ مسؤولو اتحاد غرب آسيا مساء أمس في التوافد عبر مطار دبي الدولي، في حين ستصل عصر غدٍ "الخميس"، البعثات الرسمية لمنتخبات فلسطين، البحرين، الأردن، لبنان، وسوريا، وكذا الأطقم التحكيمية للبطولة.



هذا ويعقد المؤتمر الصحفي لبطولة غرب آسيا تحت 15 سنة، صباح  يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة العاشرة، وتعقبه مباشرة، وتحديداً عند الساعة العاشرة والربع مراسم إجراء قرعة البطولة، والتي ستقام بنظام المجموعتين.


صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

July 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30 31    

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


حقق منتخبنا الوطني المركز الخامس في بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية
أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.