ENG ARB اختر اللغه
الخميس 18 أكتوبر 2018 , 08 صفر 1440
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
عمران محمد
محمد البادع
محمد الجوكر

مسيرته مع المنتخبات : دورة كأس الخليج 19 بمسقط 2009 - دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
اللجنة المنظمة العليا تجتمع بالكوادر الطبية لمنتخبات بطولة غرب آسيا


دبي الجمعة 6 أبريل 2018/  عقدت اللجنة العليا المنظمة لبطولة غرب آسيا للفتيات تحت 15 سنة، ظهر اليوم بمقر اتحاد الكرة في دبي، اجتماعاً طبياً للكوادر الطبية لمنتخبات الإمارات، البحرين، الأردن، فلسطين، سوريا، ولبنان، المشاركة في البطولة، وبحضور ممثلي اتحاد غرب آسيا ، وترأس الاجتماع الدكتورة ريمة الحوسني نائب رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد، رئيس اللجنة الطبية للبطولة.



 ويأتي هذا الاجتماع في إطار حرص اللجنة العليا المنظمة، على تقديم الخدمات الطبية للاعبات ووفود الفرق المشاركة طبقا لأعلى وأحدث المعايير الدولية في مجال الطب الرياضي.



وتم مناقشة أمور الدعم الطبي وشبه الطبي المقدم للاعبات والوفود الرسمية المشاركة بالبطولة، وإستعراض مهام الطاقم الطبي المرافق للمنتخبات المشاركة خلال أيام البطولة، وكذا برنامج الإحماءات الخاصة بالفيفا 11+ ، لتجنب الاصابات، إضافة الى قواعد اللعب النظيف في الملعب والأخلاق الطبية، والتباحث عن الترتيبات الطبية الخاصة بالبطولة سواء في أيام المباريات أو في الأيام التي لا توجد بها مباريات، وآلية التواصل والتعامل مع الاصابات في حال حدوث إصابة، ونقلها للمستشفى، وآلية التعامل في حالات الإصابات الباردة.



كما تم تنبيه الكوادر الطبية المرافقة للمنتخبات، على آلية التعامل والتدخل في حالات اصابات الرأس والرقبة والارتجاج، اصابات السكتة القلبة المفاجئة، الإنهاك الحراري والإماءة والتغذية، وسوف تقوم اللجنة الطبية في اللجنة المنظمة برصد درجات الحرارة والرطوبة خلال مباريات البطولة، وذلك لتقديم الدعم والتوجيه بشأن استراحات التبريد وشرب المياه.



 وأعدت طبية اللجنة نموذج لتسجيل الإصابات خلال البطولة، وتم توزيعه على الأطقم الطبية للمنتخبات المشاركة، حيث سيتم تسجيل جميع الإصابات خلال البطولة، بغرض الاستفادة من المعلومات ورفع كفاءة الاستعداد في المسابقات القادمة، إلى جانب استخدام المعلومات في البحوث الطبية، والتي بدورها تسهم في تغيير قوانين اللعبة لصالح لعبة كرة القدم وصحة وسلامة اللاعبين.



وفي ختام الاجتماع، تقدمت الدكتورة ريمة الحوسني رئيس اللجنة الطبية للبطولة، بالشكر والتقدير لمؤسسة دبي للإسعاف لتعاونهم المستمر معنا في انجاح البطولات التي ينظمها ويستضيفها اتحاد الكرة، إلى جانب توفيرهم نخبة من الكوادر الطبية والمسعفين المدربين على أعلى مستوى، وكذلك سيارات الإسعاف الحديثة والمجهزة.



كما تقدمت بالشكر لمسئولي مستشفى البراحة المستشفى الرسمي المعتمد للبطولة والذي سوف يقدم الخدمات العلاجية للاعبات ووفود المنتخبات المشاركة، والشكر موصول للأطقم الطبية للمنتخبات المشاركة على تعاونهم، وتمنت التوفيق للجميع.


ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

October 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
  1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31   

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


مع بقاء 120 يوماً على انطلاق منافسات كأس آسيا 2019 في الإمارات، أكبر وأهم البطولة القارية بكرة القدم
يواصل منتخبنا الوطني للشباب سلسلة تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقررة في العاصمة...
اختار موقع "فوكس سبورت" المتخصص بالرياضة الآسيوية حارس منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم محمد حسن...
تُوج منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم بالميدالية البرونزية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية المقامة في...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

خاص وكلاء اللاعبين

FA ACADEMY

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.