ENG ARB اختر اللغه
الجمعة 19 أكتوبر 2018 , 09 صفر 1440
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
عمران محمد
محمد البادع
محمد الجوكر

يُعد أحمد محمد العطاس واحداً من اللاعبين المميزين في صفوف منتخبنا الوطني لكرة القدم مواليد 95، وكان وقتها يلعب في خط الوسط في ناديه السابق الجزيرة ، في حين لعب كمهاجم صريح في صفوف المنتخب بداية من الناشئين مروراً بالشباب والأولمبي وأيضاً المنتخب الأول، ويتميز بالسرعة والقدرة على اتخاذ القرار في الوقت المناسب.

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
فلسطين والأردن يحققان الفوز الأول في بطولة غرب آسيا


غداً .. الإمارات تواجه فلسطين، والأردن مع لبنان



دبي الأحد 8 أبريل 2018/ يخوض منتخبنا الوطني للناشئات تحت 15 سنة، أولى مبارياته الرسمية أمام منتخب فلسطين، الساعة السابعة والثلث مساء يوم غدٍ الأثنين، على أرضية ملعب ذياب عوانة، ضمن مباريات المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا، وتسبقه مباراة تجمع منتخبي الأردن ولبنان لحساب المجموعة الثانية، الساعة الرابعة والثلث عصراً.



ومع إنطلاق مباريات البطولة، حقق منتخب فلسطين الفوز على حساب منتخب البحرين، بنتيجة 2/3 في المباراة الأولى لحساب المجموعة الأولى، وتخطى منتخب الأردن نظيره السوري، بفوزٍ عريض بنتيجة 0/15، ضمن أولى مباريات المجموعة الثانية في البطولة.



وحضر مباراتي إنطلاق البطولة، سعادة كلٍ من، أمل بوشلاخ عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة غرب آسيا، ومحمد عبدالله بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، وخليل السالم أمين عام اتحاد غرب آسيا، إلى جانب حضور جميع أعضاء اللجنة العليا المنظمة للبطولة.



وشهدت المباراة الإفتتاحية والتي جمعت منتخبي فلسطين والبحرين عصر أمس السبت، على ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة في دبي، فوز ناشئات فلسطين على ناشئات منتخب البحرين، إذ جاء التقدم لصالح الأحمر البحريني في الدقيقة 38، بالهدف الأول الذي سجلته اللاعبة دانا شرف الدين، وقلب منتخب فلسطين نتيجة المباراة، وتحديداً مع بداية الشوط الثاني، بمعادلة نتيجة اللقاء، بهدف اللاعبة دانا باواتنيه في الدقيقة 52، لتعود بعدها دانا شرف الدين لاعبة منتخب البحرين بتسجيل التقدم الثاني لها ولمنتخب بلدها في الدقيقة 73، ولم يمر سوى خمس دقائق فقط، لتتمكن جينيفر شطارة من إحراز هدف التعادل لفلسطين في الدقيقة 78، لتضيف بعدها لين فواقه هدف الفوز لفلسطين في الدقيقة 85، لتنتهي المباراة بفوز فلسطين على البحرين بنتيجة 3/2.



وفي مباراة أخرى، فاز منتخب الأردن على منتخب سوريا، بنتيجة 15/0، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، لحساب المجموعة الثانية ، وسجل أهداف منتخب الأردن، اللاعبات إلين السويلمين "هاتريك" في الدقائق (62،16،6)، وإيناس الجماعين "هاتريك" في الدقائق (55،42،13)، ولينا المياح "سوبر هاتريك" في الدقائق (60،41،23،14)، ولوجين البتوش "هدفين" في الدقيقتين (81،25)، وشيماء الحديدي في الدقيقة 71، وزينه حسن "هدفين" في الدقيقتين (89،77).



وبختام مباراتي أمس، يتصدر منتخب فلسطين قمة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بينما أعتلى منتخب الأردن صدارة المجموعة الثانية.


صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

October 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
  1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31   

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


مع بقاء 120 يوماً على انطلاق منافسات كأس آسيا 2019 في الإمارات، أكبر وأهم البطولة القارية بكرة القدم
يواصل منتخبنا الوطني للشباب سلسلة تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقررة في العاصمة...
اختار موقع "فوكس سبورت" المتخصص بالرياضة الآسيوية حارس منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم محمد حسن...
تُوج منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم بالميدالية البرونزية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية المقامة في...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

خاص وكلاء اللاعبين

FA ACADEMY

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.