ENG ARB اختر اللغه
الاثنين 23 يوليو 2018 , 11 ذو القعدة 1439
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد
محمد بن ثعلوب الدرعي

مسيرته مع المنتخبات : كأس آسيا للشباب بالهند 2006 – دورة كأس الخليج 19 بمسقط 2009 - دورة الألعاب الآسيوية بجوانزهو 2010 – نهائيات كأس آسيا بالدوحة 2011 - دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 – دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
الوصل يتخطى دبا بهدف كانيدو وينتزع أولى بطاقات الكأس لمربع الكبار


رأس الخيمة الأربعاء 11 أبريل 2018 : انتزع فريق الوصل ورقة التأهل إلى مربع الكبار من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله ورعاه، بعد تخطيه لمنافسه دبا بهدف يتيم حمل توقيع البرازيلي كايو كانيدو في الدقيقة 79 وذلك في مباراة دور الثمانية من البطولة الأغلى التي شهدها استاد نادي الإمارات  مساء اليوم وإنتهى شوطها الأول  بالتعادل السلبي.


جاءت البداية سريعة وقوية من الطرفين حيث بدأ كلاهما البحث عن هدف السبق وشهدت المواجهة فرصتين في أول دقيقتين جائت أولهما لصالح فريق دبا عن طريق لاعبه البرازيلي رودولفو داسلفا تبعتها فرصة للوصل أهدرها لاعبه البرازيلي كايو كانيدو بعد أن تصدى لها الحارس فهد محمد وأبعدها عن مرماه. ويعود نفس اللاعب ويطلق قذيفة قوية في الدقيقة العاشرة يصدها الحارس أيضاً ويبعدها الدفاع من منطقة الخطر.


وتستمر محاولات الجانبين وسط سيطرة ميدانية لفريق الوصل الذي استطاع لاعبوه أن يصلوا إلى مرمى المنافس مرات ومرات إلا أن كل الفرص ضاعت تباعها أبرزها ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم حمد علي يوسف لصالح الوصل معاقبة لمدافع دبا  ياسر سالم الذي عرقل عبدالله النقبي داحل الصندوق في الدقيقة 17. وتصدى فابيو دي ليما لتنفيذ الركلة إلا أن الحارس حرمه من التسجيل لتتحول الكرة إلى ركلة ركنية. وتلوح فرصة أخرى لتسجيل هدف لفريق الوصل من الكرة التي سددها كايو كانيدو ونجح الحارس في التصدي لها قبل أن يتدخل الدفاع ويشتتها بعيداً عن منطقة الخطر. وفي المقابل اعتمد دبا على الهجمات المرتدة وحصل على أكثر من فرصة إلا أنه لم ينجح في هز شباك الحارس الوصلاوي يوسف الزعابي. وتتواصل المحاولات من الجانبين ولكن دون جدوى حيث استعصى هز الشباك على مهاجمي الفريقين. ويحصل عبدالله النقبي لاعب الوصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 43 ليعلن بعدها الحكم نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.



ويعود لاعبو الفريقين في الشوط الثاني وسط طموح مشترك لبلوغ الشباك، وكان الوصل الأكثر سيطرة ووصولاً إلى منطقة دبا المتراجع إلى منطقته الخلفية مما صعب من مهمة لاعبي الوصل وحرمهم من التسجيل مع مرور الزمن. وبالرغم من انتهاجه أسلوباً دفاعياً، إلا أن دبا حصل على خطأ خارج المنطقة في الدقيقة 58 من كرة مرتدة ليتصدى إدريس فتوحى لتنفيذ الخطأ وسدد كرة  قوية إلا أن الحارس يوسف الزعابي نجح في تحويلها إلى ركلة ركنية. ويحصل وليد أحمد لاعب دبا على البطاقة الصفراء الثانية في اللقاء.



وتشهد الدقيقة 71 فرصتني متتاليتين لفريق دبا جاءت الأولى عن طريق رودولفو داسلفا الذي تسلم الكرة وراوغ أكثر من لاعب وصلاوي إلى أن توغل داخل الصندوق وسدد كرة قوية حولها الحارس الزعابي إلى ركلة ركنية تبعتها محاولة أخرى من إدريس فتوحي تلقى نفس المصير.



وتشهد الدقيقة 79 هدف الوصل الأول عندما عكس رونالدو منديز كرة أمام المرمى من الجهة اليسرى ليلدغها  كايو كانيدو بالرأس داخل الشباك واضعاً الإمبراطور في طريق نصف النهائي.



وبعد الهدف الأول أهدر البديل حميد عباس فرصة تسجيل الهدف الثاني للوصل في الدقيقة 83 من تمريرة أهداها له فابيو دي ليما لكنه أطاح بها بعيداً والمرمى مفتوح أمامه على مصراعيه، ليبقى الوضع على ما هو عليه حتى أطلق الحكم صافرته معلناً فوز الوصل بهدف نظيف.

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

July 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30 31    

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


حقق منتخبنا الوطني المركز الخامس في بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية
أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.