ENG ARB اختر اللغه
الاثنين 15 أكتوبر 2018 , 05 صفر 1440
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
عمران محمد
محمد البادع
محمد الجوكر

مسيرته مع المنتخبات : مونديال الشباب بالإمارات 2003 – دورة كأس الخليج 17 بالدوحة 2004 – نهائيات كأس آسيا بالصين 2004 – دورة كأس الخليج 18 بالإمارات 2007 – نهائيات كأس آسيا بفيتنام 2007 – دورة كأس الخليج 19 بمسقط 2009 – نهائيات كأس آسيا بالدوحة 2011 – دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012 – دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
العين يرافق الوصل والوحدة إلى نصف نهائي الكأس برباعية في مرمى الفجيرة



دبي الخميس 12 أبريل 2018 : إنضم فريق العين إلى فريقي الوصل والوحدة بالتأهل إلى المربع الذهبي من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم بعد التغلب على فريق الفجيرة بنتيجة 4/2 ليتابع تفوقه على المنافس للمرة الرابعة في منافسات أغلى الكؤؤس بينما لم يحقق فريق "الذئاب" أي فوز على "الزعيم" طوال مشواره في هذه البطولة. 


وسجل العين 13 هدفاً في اللقاءات الأربعة مقابل هدفين سجلهما الطرف الآخر تحديداً في لقاء اليوم.


وجاء فوز "الزعيم" في مباراة الدور ربع النهائي من البطولة والمؤهلة للدور نصف النهائي والتي جرت في الساعة السادسة إلاعشرة دقائق من مساء اليوم واستضافها استاد نادي شباب الأهلي دبي بمنطقة العوير بدبي، وانتهى شوطها الأول بتقدم العين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للفجيرة الذي نال هدف السبق في الدقيقة الثامنة عن طريق لاعبه محمد خلفان بينما نال ثلاثية العين أحمد خليل في الدقيقة 29 وحسين الشحات الذي أضاف هدفين في الدقيقتين 30 و39. 


وفي الشوط الثاني أضاف كل فريق هدفاً حيث قلص خالد عبدالله الفارق للفجيرة في الدقيقة 54 بينما أكد البرازيلي كايو لوكاس صعود العين للدور نصف النهائي بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 92.


وعلى بالرغم من أن كقة العين كانت هي الأرجح في الدقائق الإفتتاحية وكان هو الطرف الأكثر سيطرة ووصول إلى مرمى الفجيرة، إلا أن الأخير كان الأسرع في هز شباك الزعيم من الكرة الأمامية  التي وصلت إلى محمد خلفان والذي خطفها وتقدم بها بضع خطوات قبل أن يرسلها داخل الشباك مفتتحاً التسجيل بعد مرور 8 دقائق فقط من بداية اللقاء.


وكاد العين أن يدرك التعادل في الدقيقة 14 من الكرة اليسارية القوية التي سددها عمر عبد الرحمن وأبعدها الحارس وشتتها الدفاع.  


ويبدأ العين رحلة البحث عن هدف التعادل ويكثف من هجماته نحو مرمى الفجيرة وتتاح له أكثر من فرصة إلا أنها لم تحقق المطلوب، وتلوح فرصة تسجيل الهدف الثاني للفجيرة عن طريق اللاعب عمر كوسوكو الذي توغل بالكرة داخل الصندوق ولكن تدخل الحارس خالد عيسى حول الكرة إلى ركلة ركنية وذلك في الدقيقة 22. 


وبعد هذه الفرصة بدقيقتين سجل أحمد خليل هدف التعادل ليلغيه الحكم بداعي التسلل بعد العودة إلى تقنية الفيديو. 


وواصل العين محاولاته للنيل من الشباك وبالفعل نجح في مسعاه عن طريق المهاجم أحمد خليل الذي تلقى تمريرة أمامية طويلة من عمر عبد الرحمن من خلف المدافعين ليكملها برأسه داخل الشباك معيداً اللقاء إلى نقطة الصفر. 


وما هي إلا بضع ثواني من هذا الهدف فإذا بعمر عبدالرحمن يعيد نفس السيناربو بتمريرة طويلة ولكن هذه المرة إلى حسين الشحات الذي سددها مباشرة تجاه المرمى لتصطدم بالمدافع حسن أمين وتلج الشباك مسجلاً الهدف الثاني ليضع العين في المقدمة بنتيجة 2/1.


فرض العين سيطرة ميدانية واضحة بعد الهدف الثاني ليقود أكثر من هجمة بحثاً عن المزيد من الأهداف وبالفعل ينجح في ما سعى إليه ويضيف الهدف الثالث عن طريق المصري حسين الشحات من الكرة التي هيأها له زميله البرازيلي كايو لوكاس ليضعها بكل هدوء داخل الشباك وذلك في الدقيقة 39. 


وكاد أحمد خليل، أن يضيف الهدف الرابع من الكرة التي أطلقها في الدقيقة 44 إلا أن القائم الأيسر وقف في طريقها لترتد إلى الداخل ويبعدها الدفاع من منطقة الخطر لينتهي الشوط الأول بتقدم العين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.


ومع انطلاقة الشوط الثاني بدأ الفريقان محاولاتهما بحثاً عن المزيد من الأهداف وكان الفجيرة الطرف الأسرع في بلوغ مبتغاه حيث نجح في تقليص الفارق في الدقيقة 54 من هجمة سريعة وصلت إلى خط الستة ويتوقف المدافع محمد أحمد دون التدخل لإبعاد الكرة القريبة من خط المرمى ليتدخل خالد عبدالله داخل ويكملها داخل الشباك مضيفاً الهدف الثاني لفريقه. 


ويلي هذا الهدف ثلاث فرص للعين كان أولها في الدقيقة 57 من تسديدة لكايو تخطت المرمى وأخرى لعمر عبد الرحمن تصطدم بالقائم الأيمن في الدقيقة 62 وثالثة لحسين الشحات في الدقيقة 64 والذي لعب الكرة فوق الحارس تجاه المرمى الخالي لتنشق الأرض عن المدافع هلال سعيد ليعترض طريق الكرة ويمنعها من الدخول إلى المرمى. 


وشهدت النصف ساعة الآخيرة جملة من التبديلات في صفوف الفريقين وسط مساعي قوية من الطرفين لزيادة الغلة ولكن دون أن تثمر جهود اللاعبين في إضافة أي أهداف جديدة، وجاءت أخطر فرصة للعين من طرف البديل يوسف أحمد في الدقيقة 89 إلا أن محاولته تصطدم بالقائم الأيسر ليشتتها الدفاع، تليها تسديدة من عمرعبد الرحمن علت العارضة. 


وكان البرازيلي كايو لوكاس على موعد مع تأكيد تأهل العين إلى مربع الكبار عندما تلقى تمريرة متقنة من عمر عبد الرحمن ليراوغ الحارس ويضعها داخل المرمى الخالي في الدقيقة 92 قبل أن يطلق الحكم عمر آل علي صافرته معلناً عن فوز العين بأربعة أهداف مقابل هدفين للفجيرة.


 


صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

October 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
  1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31   

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


مع بقاء 120 يوماً على انطلاق منافسات كأس آسيا 2019 في الإمارات، أكبر وأهم البطولة القارية بكرة القدم
يواصل منتخبنا الوطني للشباب سلسلة تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقررة في العاصمة...
اختار موقع "فوكس سبورت" المتخصص بالرياضة الآسيوية حارس منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم محمد حسن...
تُوج منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم بالميدالية البرونزية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية المقامة في...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

خاص وكلاء اللاعبين

FA ACADEMY

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.