ENG ARB اختر اللغه
الأربعاء 14 نوفمبر 2018 , 06 ربيع الأول 1440
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
عمران محمد
محمد البادع
محمد الجوكر

مسيرته مع المنتخبات : دورة كأس الخليج 19 بمسقط 2009 - دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
زاكيروني : اللاعبون منضبطون في التدريبات وأيام الفيفا كافية للتحضيرات


خمسة معسكرات تُجهز الأبيض لنهائيات كأس آسيا 2019


هبيطة : أماكن المعسكرات مناسبة للأبيض وتلبي احتياجات الجهاز الفني واللاعبين


دبي السبت 12 مايو 2018 : أعلن المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ألبيرتو زاكيروني،عن برنامج إعداد الأبيض استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2019 والتي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 5 يناير إلى 1 فبراير 2019 بمشاركة 24 منتخباً تم توزيعها على ست مجموعات ، حيث أسفرت القرعة التي سُحبت في دبي الأسبوع الماضي عن وقوع منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات تايلاند والهند والبحرين ،  ويستهل الأبيض مشواره في البطولة بمواجهة شقيقه المنتخب البحريني في لقاء الافتتاح بمدينة زايد الرياضية يوم 5 يناير .


ويتضمن برنامج الإعداد الذي تم الكشف عنه اليوم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر اتحاد الكرة بالخوانيج, 5 معسكرات داخلية وخارجية بدء من الأول من شهر أغسطس المقبل حتى موعد انطلاق البطولة ، حيث ستكون البداية في مدينة سالزبورغ النمساوية من الأول حتى الثامن عشر من شهر أغسطس ، يتخلله خوض خمس مباريات ودية مع فرق متوسطة المستوى أيام 5 و 8 و 11 و 14 ، فيما ستكون الودية الخامسة في ختام المعسكر مع أحد المنتخبات متوسطة المستوى .


شهد المؤتمر سعادة مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة وعبدالله ناصر الجنيبي نائب رئيس الاتحاد رئيس لجنة دوري المحترفين رئيس لجنة المنتخبات والشؤون الفنية  وهشام الزرعوني وراشد الزعابي وأحمد المهبوبي والدكتور خليفة الغفلي وحسن عبد الوهاب القواضي ومسلم الكثيري، أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، ومحمد عبد الله بن هزام الظاهري الأمين العام، وإبراهيم النمر الأمين العام المساعد للشؤون الفنية وأحمد بهادر الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية إلى جانب ممثلي مختلف وسائل الإعلام .


وبيّن زاكيروني ، أن التجمع الثاني للأبيض سيكون في إسبانيا خلال الفترة من 1 إلى 12 سبتمبر المقبل ويتضمن لعب مباراتين وديتين يومي 6 و 11 سبتمبر مع منتخبين الأول متوسط المستوى والثاني من مستوى عال ، فيما سيكون التجمع الثالث  في إسبانيا  أيضا, وتحديداً مدينة برشلونة خلال الفترة من 6 إلى 16 أكتوبر المقبل ويتخلله لعب مباراتين وديتين أيام الفيفا 10 و 16 مع منتخبات عالية المستوى .


وأشار المدير الفني لمنتخبنا الوطني إلى أن التجمع الداخلي الأول والرابع على مستوى المعسكرات سيكون ما بين مدينتي دبي وأبوظبي خلال الفترة من 6 إلى 20 نوفمبر ، ويلعب فيه الأبيض مباراتين وديتين أيام الفيفا في 15 و 19 نوفمبر المقبل مع منتخبات عالية المستوى، أما المعسكر  الخامس والأخير سيكون في مدينة دبي خلال الفترة من 15 إلى 31 ديسمبر على أن تحدد المباريات الودية لاحقاً .


 


وتحدثزاكيروني خلال المؤتمر ، عن رحلته مع الأبيض قائلا :"منذ بداية مهمتي مع المنتخب في شهر أكتوبر الماضي وحتى المشاركة في بطولة تايلاند الأخيرة ، خاض المنتخب 40 حصة تدريبية ، لكن لم يتسن لنا القيام سوى بـ 10 حصص تكتيكية خلال تلك الفترة ,مؤكداً أن الهدف الأساسي لمعسكر أغسطس بالنمسا هو بناء أساس  للمنتخب وتطوير الأداء سواء التكتيكي أو الفني ,على أن يتم التركيز خلال باقي التجمعات على اختيار العناصر الأساسية وتجربة اللاعبين من خلال المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب لغرض الوصول إلى أعلى درجات الجاهزية قبل انطلاق البطولة .


وعن رأيه بمجموعة منتخبنا الوطني في نهائيات كأس آسيا, قال زاكيروني :"نحن أمام تحد كبير، والمجموعة ليست سهلة وسنواجه منتخبات قوية تطمح لتحقيق نتائج إيجابية لذلك علينا التحضير بشكل مثالي لكافة المباريات وتقديم المستوى الذي يؤهلنا لحصد الفوز والتأهل, مشيراً إلى أن منتخب الإمارات يضم في صفوفه نخبة من اللاعبين المميزين وهو قادر على المنافسة" .


وأوضح زاكيروني ، أن فترة الإعداد سواء في معسكر أغسطس أو في فترات التجمع خلال أيام الفيفا تعد كافية من أجل اعداد المنتخب لخوض النهائيات , موضحاً من خلال خبرته في عالم التدريب والتي تمتد إلى 42 عاماً ، أن كل مدرب يأمل في وجود اللاعبين معه يوميا، لكن بوصفي مدربا للمنتخب أعتقد انني يجب أن أحترم عمل الأندية ويكون هناك تنسيق كامل بيننا حتى نحقق الهدف المنشود .


وأضاف مدرب الأبيض :"في الفترة السابقة عملت على استكشاف قدرات اللاعبين من خلال متابعة مباريات الدوري والكأس، وتقدمت بقائمة موسعة تضم أكثر من 50 لاعباً ، إلا أن الفترة المقبلة سيتم التركيز فيها على مجموعة اللاعبين الذين سيكونون حاضرين معنا في النهائيات وأن باب المنتخب سيبقى مفتوحا لأي لاعب مميز.


وتابع :"كل المنتخبات التي سنواجهها ستكون من المنتخبات القوية وعلى أعلى مستوى، ولا أنكر اننا عانينا في الفترة السابقة من تعرض بعض اللاعبين للإصابات، وقد تم التنسيق مع ادارة المنتخبات بوضع ملف لكل لاعب ومتابعته من قبل الجهاز الطبي وطبيب المنتخب وبالتنسيق مع الاجهزة الطبية للأندية" .


وأثنى زاكيروني، على إنضباط اللاعبين والتزامهم في حضور التدريبات والمواعيد، ولا شك أن كل اللاعبين سيكونون بكامل الجاهزية ولديهم الحافز لخوض النهائيات الآسيوية بكل قوة، ولا شك أننا سنحرص على  الانضباط، وسيتم إستبعاد أي لاعب لا يلتزم .


 


الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة سيعلن قريباً عن أسماء المنتخبات التي سيلعب معها الأبيض ودياً خلال الفترة المقبلة وذلك بعد الانتهاء من توقيع العقود مع الاتحادات ,علماً أن المباريات ستكون خلال أيام الفيفا .


هبيطة : أماكن المعسكرات مناسبة للأبيض وتلبي احتياجات الجهاز الفني واللاعبين


بدوره ذكر عبيد هبيطة ، مدير منتخبنا الوطني أنه وبناء على تكليف من لجنة المنتخبات والشؤون الفنية، قمنا مع عبدالله صالح مشرف المنتخب ومساعد المدرب ومدرب اللياقة بزيارة أماكن المعسكرات التي سيعسكر فيها الأبيض خلال الفترة المقبلة ، مشيرا إلى أن اختيار الأماكن جاء بعناية فائقة وبحسب احتياجات الجهاز الفني ,سواء من ملاعب التدريب والمباريات إلى جانب مقر الإقامة والمسافات وتوافر كافة كل المسلتزمات الخاصة بالمعسكر ,مؤكداً حرص الجهاز الإداري والفني للأبيض على الوقوف على كافة الجوانب المتعلقة بالتحضيرات .


ووجه مدير المنتخب شكره لرئيس وأعضاء اتحاد الكرة ولجنة المنتخبات على متابعتهم المستمرة وحرصهم على توفير كل عناصر النجاح من أجل ضمان التحضير الجيد لنهائيات كأس آسيا الإمارات 2019 داعياً الجميع للوقوف خلف المنتخب ومساندته في البطولة .

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

November 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
     1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28 29 30 

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


مع بقاء 120 يوماً على انطلاق منافسات كأس آسيا 2019 في الإمارات، أكبر وأهم البطولة القارية بكرة القدم
يواصل منتخبنا الوطني للشباب سلسلة تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقررة في العاصمة...
اختار موقع "فوكس سبورت" المتخصص بالرياضة الآسيوية حارس منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم محمد حسن...
تُوج منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم بالميدالية البرونزية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية المقامة في...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

خاص وكلاء اللاعبين

FA ACADEMY

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.