ENG ARB اختر اللغه
الأربعاء 14 نوفمبر 2018 , 06 ربيع الأول 1440
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
عمران محمد
محمد البادع
محمد الجوكر

بزغ نجمه على الرغم من صغر سنه وقتها، عندما تم استدعائه للمشاركة في مونديال الناشئين 2013، وكانت البداية لتدرجه في منتخبات الناشئين والشباب والأولمبي وصولاً للمنتخب الأول، ويعتبر من أفضل حراس المرمى استخداماً لقدميه، ومن أفضل الحراس في القيام بالتغطية خلف المدافعين، لياقته البدنية تؤهله ليكون من حراس النخبة، لديه ردة فعل سريعة، وقيادي من الدرجة الأولى.

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
الإمارات يرفض الغياب عن المحترفين والحمرية يودع الحلم


كتب: أحمد البوهي



تصوير: هشام تكنيوين



الشارقة الأحد 13 مايو 2018/ حافظ نادي الإمارات على بقائه في دوري الخليج العربي للموسم الرياضي 2018/2019، بعد تعادله مع نادي الحمرية في مباراة الإياب لملحق الصعود لدوري الخليج العربي، والتي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الحمرية، وبعد حسمه لمباراة الذهاب التي أقيمت يوم الخميس الماضي، لصالحه بهدف نظيف سجله الأرجنتيني سيباستيان ساشا، ليحصد الصقور أربعة نقاط من مباراتي الملحق، بينما حصد الحمرية نقطة واحدة.



وأعرب نزار محروس مدرب نادي الإمارات، عن سعادته بالبقاء ضمن فرق دوري المحترفين للموسم القادم، مؤكدا على أن مجريات الشوط الأول للمباراة كان لصالح فريقه، في حين تمكن الحمرية من السيطرة على أحداث شوط المباراة الثاني، الذي طغى عليه الجانب التكتيكي البحت، وتعاملنا معه بالتغييرات التي أجريناها خلال اللقاء، وعن لجوئه للتبديلات الدفاعية، قال: أن فريق الحمرية بتميزه الهجومي فرض علينا عدم الإغفال عن إجراء تغييرات تزيد القوة الدفاعية للصقور.



وتابع مدرب الإمارات، أن الفرصة التهديفية التي تم إهدارها من نقطة الجزاء سوء توفيق وليس أكثر من ذلك، وتقدم لتنفيذها حسين عبدالرحمن كونه من اللاعبين المميزين في تسديد الكرات الثابتة، وعن إنتهاء عقده مع نادي الإمارات، قال أن أمر تجديد التعاقد في يد مجلس إدارة النادي، مختتماً حديثه، بأن البقاء في دوري المحترفين هو نتاج للتعاون بين الإدارة واللاعبين.



من جهة أخرى، أشاد سليمان البلوشي مدرب نادي الحمرية بالمستوى الذيقدمه اللاعبون خلال مباراتي الملحق، مبينا، أن أداء الفريق كان الأفضل في الملعب خلال مباراتي الملحق، وحظي بإشادة الجميع، وأوضح أن الفريق أهدر سبعة فرص محققة خلال تلك المباراتين، وهناك حالة رضا بما قدمناه، ولدينا طموح لنكون أفضل وأقوى في دوري الدرجة الأولى خلال الموسم الرياضي القادم.



وعن إشراكه للمهاجم علي يعقوب في الشوط الثاني للمباراة، قال: كانت عندنا رؤية فنية، بإشراك مهاجم يمتلك القدرة على القتال في الكرات المشتركة والتوغل الهجومي، وفضلنا الزج به في الحصة الثانية للمباراة حتى يكون الإرهاق قد سيطر على الفريق المنافس.



مؤكدا على أن ما جعل فريق الحمرية بهذا المستوى هو الإستقرار الإداري للنادي، وثقة ودعم مجلس الإدارة خلال الموسم الرياضي، بالإضافة لاعتمادنا على اللاعب الجاهز فنيا وبدنيا خلال المباريات.


صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

November 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
     1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28 29 30 

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


مع بقاء 120 يوماً على انطلاق منافسات كأس آسيا 2019 في الإمارات، أكبر وأهم البطولة القارية بكرة القدم
يواصل منتخبنا الوطني للشباب سلسلة تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقررة في العاصمة...
اختار موقع "فوكس سبورت" المتخصص بالرياضة الآسيوية حارس منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم محمد حسن...
تُوج منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم بالميدالية البرونزية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية المقامة في...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

خاص وكلاء اللاعبين

FA ACADEMY

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.