ENG ARB اختر اللغه
الأربعاء 22 أغسطس 2018 , 11 ذو الحجة 1439
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
فرح سالم
عمران محمد
محمد بن ثعلوب الدرعي

مسيرته مع المنتخبات : الدورة العربية بالقاهرة 2007 - دورة كأس الخليج 19 بمسقط 2009 – دورة كأس الخليج 20 باليمن – نهائيات كأس آسيا بالدوحة 2011 – دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012 – كأس الخليج 21 بالمنامة 2013 .

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
لعماش: قضاة الملاعب يواصلون تدريباتهم في معسكرهم الألماني بحماس وروح عالية


استعدادا للموسم الرياضي القادم 


ريجنسبيرج – ألمانيا الخميس 2 أغسطس 2018: يواصل قضاة الملاعب تدريباتهم المكثفة ضمن معسكرهم الإعدادي بمدينة ريجنسبيرج الألمانية بمشاركة 76 حكماً من الفريق الأول والمراحل السنية، استعداداً للموسم الرياضي القادم 2018/2019، ويستمر المعسكر حتى 14 من أغسطس.


وقال إبراهيم لعماش نائب رئيس لجنة الحكام - رئيس البعثة، أنه تم تنظيم اجتماع موسع مع قضاة الملاعب المشاركين في المعسكر والمدربين والإداريين لشرح البرنامج التدريبي النظري والعملي، وحثهم على بذل قصار جهدهم في التدريبات مع التركيز العالي والالتزام التام خلال فترة المعسكر وذلك بهدف الوصول إلى الجاهزية المطلوبة والاستعداد التام قبل بداية الموسم.


مضيفا أن القائمين على المعسكر بدأوا بشكل مباشر بتطبيق البرنامج من صباح اليوم التالي من الوصول بتدريبات بدنية في ملاعب التدريب للبدء في رفع معدل اللياقة البدنية للحكام بعدها بدأت المحاضرات النظرية بشرح التعديلات الجديدة على قانون اللعبة. 


وأشار رئيس البعثة، أن الفترة المسائية في المعسكر شهدت تقسيم الحكام إلى مجموعتين: المجموعة الأولى قسمت إلى أربع فرق عمل للتدريب على التطبيقات العملية في ملاعب التدريب مع وجود لاعبين كرة قدم، والمجموعة الثانية بقاعة المحاضرات لتدريب الحكام على إجراءات استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد من خلال عرض بعض الحالات التحكيمية بكأس العالم الأخيرة في روسيا.


وضمت البعثة التي يرأسها إبراهيم لعماش نائب رئيس لجنة الحكام، ومحمد الجنيبي، أحمد الشامسي، عضوا اللجنة، أحمد يعقوب مدير إدارة الحكام، وستيف بينت المدير الفني للحكام، صالح المرزوقي مسؤول حكام المراحل السنية، بدر البدري محاضر، سلطان ساحوه محاضر، عبد الواحد خاطر محاضر، وحسن عبد الله، وأحمد هلال مدربا اللياقة البدنية، ومحمد العشماوي إداري البعثة، ومحمد منصور تقني.


وبين لعماش، أنه سيتم الاستعانة بإثنين من محاضري الاتحاد الألماني لكرة القدم من أصحاب الخبرات، بالإضافة للمحاضرين الإماراتيين أفراد البعثة، مؤكدا أنه سيكون هناك اختبارات نظرية لقضاة الملاعب باستخدام التقنية الإلكترونية، بالإضافة لاختبارات لقياس معدل اللياقة البدنية سيشدها اليوم الختامي للمعسكر.

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

August 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
    1 2 3 4
5 6 7 8 9 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28 29 30 31 

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


حقق منتخبنا الوطني المركز الخامس في بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية
أبدى حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم، تفاؤله
أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة،  خافيير أغيري، أن منتخب الإمارات يملك فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً...
تقدم لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الإماراتي الوطني المونديالي لكرة القدم الشاطئية بالشكر والتقدير...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

FA ACADEMY

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.