ENG ARB اختر اللغه
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 , 15 محرم 1440
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
عمران محمد
محمد البادع
محمد الجوكر

بزغ نجمه على الرغم من صغر سنه وقتها، عندما تم استدعائه للمشاركة في مونديال الناشئين 2013، وكانت البداية لتدرجه في منتخبات الناشئين والشباب والأولمبي وصولاً للمنتخب الأول، ويعتبر من أفضل حراس المرمى استخداماً لقدميه، ومن أفضل الحراس في القيام بالتغطية خلف المدافعين، لياقته البدنية تؤهله ليكون من حراس النخبة، لديه ردة فعل سريعة، وقيادي من الدرجة الأولى.

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
باتيللي يستدعي 25 لاعبا للأبيض الشاب لمعسكر دبي


يواجه العراق في تجربتين وديتين


اختتم مشاركته في (ودية تايلند) محرزا المركز الثاني وأداء متميز


متابعة : ليث السادة 


عدسة : ضيف الربيعي 


دبي الأربعاء 12 سبتمبر 2018 : اختمم منتخبنا الوطني للشباب تحت 19 سنة، وبنجاح مشاركته في البطولة الدولية الودية والتي أقيمت في العاصمة التايلندية بانكوك للفترة من 3 إلى 11 سبتمبر، وحقق الأبيض الشاب المركز الثاني في البطولة بعد المنتخب الأردني الشقيق الذي تمكن من إحراز المركز الأول، وشارك في البطولة الودية أربعة منتخبات هي تايلند والصين إلى جانب منتخبنا الوطني والمنتخب الأردني ولعبت المسابقة بنظام المجموعة الواحدة بواقع ثلاث مباريات لكل منتخب. 


وقدم الأبيض الشاب عروضا جيدة ومستوى فني وبدني متقدم، بعد أن حقق انتصارين الأول على المنتخب الصيني بهدف دون مقابل، والثاني على المنتخب التايلندي بذات النتيجة، وخسارة من نظيره الأردني بهدفين مقابل هدف واحد. 


وقال راشد عامر البدواوي المشرف الفني على المنتخب عقب ختام البطولة، حققنا من خلال المشاركة في البطولة مكاسب فنية عديدة عادت على الجهاز الفني بالكثير من الإيجابيات خاصة وأن المنتخبات المشاركة في البطولة تستعد هي الأخرى لنهائيات كأس آسيا المقبلة في جكارتا، مشيرا إلى أن المدرب الفرنسي للمنتخب السيد لوديفيك باتيللي دون ملاحظاته حول أداء اللاعبين وتشكلت لدينا كجهاز فني صورة جيدة لتشكيلة المنتخب التي من المؤمل المشاركة بها في النهائيات.


وأشاد المشرف الفني للمنتخب بأداء اللاعبين وانضباطهم وحسن تعالمهم مع توجيهات وتعليمات الجهاز الفني، وحرصهم العالي على تقديم كل ما لديهم لحجز مكانهم ضمن تشكيلة الأبيض المشاركة في النهائيات القادمة. 


وقدم البدواوي شكره وتقديره للاتحاد التايلندي على دعوته للمشاركة في هذه البطولة المتميزة وعلى كل ما تم تقديمه للبعثة لنجاح مشاركتها في البطولة، وشكر لجنة المنتخبات والشؤون الفنية في اتحاد الكرة على دعمها واهتمامها المتواصل بالمنتخب الوطني للشباب وتهيئة كل الظروف والأسباب لإعداد مثالي للأبيض الشاب. 


وعلى صعيد نفسه قدم المدرب الفرنسي لودفيك باتيللي قائمة تضم 25 لاعبا لمعسكر الأبيض الشاب في دبي للفترة من 16 سبتمبر الجاري لغاية 4 أكتوبر القادم تتخلله مباراتين وديتين مع المنتخب العراقي للشباب يوما 24 و 26 سبتمبر على ملعب ذياب عوانه في اتحاد الكرة بدبي. 


وضمت قائمة المنتخب الوطني للشباب لمعسكر دبي كل من : سهيل عبد الله المطوع، عبد الرحمن صالح، علي صالح عمر، فارس خليل محمد، يوسف علي بخيت (الوصل)، طحنون حمدان الزعابي، فهد محمد يوسف الحمادي، منصور إبراهيم الحربي (الوحدة)، خالد محمد البلوشي، سعود عبد الرحمن المهري، سعيد يوسف العامري (العين)، أحمد عبد الله جميل، رائد رضا، عمر أحمد سالم، عيد خميس النعيمي، عبد الله عبد الرحمن النقبي، (شباب الأهلي دبي)، سعيد عبيد الكعبي، سلطان سعيد مهبوب الشارقة، راشد سالم، عمر سعيد محمد (حتا)، أحمد فوزي جوهر، سالم خيري أحمد (الجزيرة)، يعقوب يوسف عبدالله (الإمارات)، ماجد راشد سلطان، فهد باروت عثمان (اتحاد كلباء). 


 


 


 


 


 

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

September 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
       1
2 3 4 5 6 7 8
9 10 11 12 13 14 15
16 17 18 19 20 21 22
23 24 25 26 27 28 29
30      

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


مع بقاء 120 يوماً على انطلاق منافسات كأس آسيا 2019 في الإمارات، أكبر وأهم البطولة القارية بكرة القدم
يواصل منتخبنا الوطني للشباب سلسلة تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقررة في العاصمة...
اختار موقع "فوكس سبورت" المتخصص بالرياضة الآسيوية حارس منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم محمد حسن...
تُوج منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم بالميدالية البرونزية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية المقامة في...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

خاص وكلاء اللاعبين

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.