ENG ARB اختر اللغه
الخميس 18 أكتوبر 2018 , 08 صفر 1440
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
عمران محمد
محمد البادع
محمد الجوكر

لاعب قناص، يستغل أي فرصة متاحة للتهديف من داخل أو خارج منطقة جزاء الخصم، وأصبح من أبرز لاعبي خط الهجوم في منتخب الشباب عام 2016، وأحد الدعائم الأساسية للمنتخب الأولمبي في الوقت الحالي، ومعار الموسم الحالي لنادي دينامو زغرب الكرواتي.

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
ختام ورشة عمل نهائيات كاس آسيا الإمارات 2019


بحضور ممثلي المنتخبات المشاركة في البطولة



أبوظبي / الأحد 30 سبتمبر 2018 : اختتمت يوم أمس السبت بالعاصمة أبوظبي فعاليات ورشة العمل الخاصة بالمنتخبات المشاركة في نهائيات كأس آسيا المقررة في الإمارات للفترة من 5 يناير إلى 1 فبراير 2019 .



وشارك في الورشة التي استمرت على مدار 3 أيام بفندق هيلتون كابيتال مدراء المنتخبات والمنسقين الإعلاميين والأطباء ، حيث مثل اتحاد الإمارات لكرة القدم عبدالله صالح مشرف المنتخب وسالم النقبي المنسق الإعلامي وحسان فهد السكرتير التنفيذي ويوسف سحنون أخصائي العلاج الطبيعي و منصور الحربي ومحسن الظبياني .



وتناولت الورشة العديد من المحاور أبرزها مراجعة لائحة البطولة التي ستشهد وللمرة الأولى مشاركة 24 منتخباً آسيوياً تم تقسيمهم إلى 6 مجموعات موزعة على أربعة مدن هي أبوظبي والعين ودبي والشارقة وبثمانية ملاعب هي ستاد مدينة زايد الرياضية وستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة وستاد آل نهيان بنادي الوحدة وستاد هزاع بن زايد وستاد خليفة بن زايد بنادي العين وستاد آل مكتوم بنادي النصر وستاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي وستاد الشارقة ، حيث تم عرض كافة التجهيزات الخاصة بهذه الملاعب وآخر التحديثات التي أجريت عليها لمواكبة هذا الحدث الكبير من توسعة للمدرجات لاستيعاب أعداد أكبر من الجماهير وغيرها من الأمور الخاصة بالمقصورة الرئيسية وأماكن جلوس الإعلاميين وكبار الشخصيات .



كما تناولت الورشة الجوانب الإعلامية والتسويقية الخاصة بالبطولة والتي ستشهد تغطية إعلامية غير مسبوقة في تاريخ البطولة التي خصصت لها جوائز مالية ستقدم للمنتخبات المشاركة بمقدار 14.8 مليون دولار أمريكي ، حيث سيحصل المنتخب الفائز بالبطولة على جائزة مالية تبلغ 5 مليون دولار أمريكي للمرة الأولى ، فيما سيحصل الوصيف على 3 ملايين دولار أمريكي ، والمنتخبات التي تصل إلى الدور قبل النهائي ستحصل على مليون دولار لكل منها ، كما تحصل جميع المنتخبات المشاركة في النهائيات الـ24 على مبلغ 200 ألف دولار أمريكي .



وشهدت الورشة إقامة ورش عمل جانبية خاصة بالأجهزة الطبية للمنتخبات إلى جانب ورش أخرى خاصة بالمرافقين الأمنيين ومسؤولي الخدمات والمرافق والمواصلات بالإضافة .



وحرص أعضاء اللجنة المنظمة على اصطحاب ممثلي المنتخبات الآسيوية بجولات ميدانية لملاعب التدريب في المدن الأربع والملاعب الرئيسية التي ستستضيف المباريات بالإضافة إلى الفنادق المخصصة لإقامة الوفود .



وحضر مراسم افتتاح الورشة سعادة محمد عبدالله هزام الظاهري ، الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم  وسعادة عارف حمد العواني ، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي مدير البطولة وداتو ويدسور الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى جانب أعضاء اللجان الفرعية للجنة المحلية المنظة للبطولة ومسؤولي الاتحاد الآسيوي .

صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

October 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
  1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31   

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


مع بقاء 120 يوماً على انطلاق منافسات كأس آسيا 2019 في الإمارات، أكبر وأهم البطولة القارية بكرة القدم
يواصل منتخبنا الوطني للشباب سلسلة تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقررة في العاصمة...
اختار موقع "فوكس سبورت" المتخصص بالرياضة الآسيوية حارس منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم محمد حسن...
تُوج منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم بالميدالية البرونزية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية المقامة في...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

خاص وكلاء اللاعبين

FA ACADEMY

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.