ENG ARB اختر اللغه
الأحد 18 نوفمبر 2018 , 10 ربيع الأول 1440
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
عمران محمد
محمد البادع
محمد الجوكر

يُعد أحمد محمد العطاس واحداً من اللاعبين المميزين في صفوف منتخبنا الوطني لكرة القدم مواليد 95، وكان وقتها يلعب في خط الوسط في ناديه السابق الجزيرة ، في حين لعب كمهاجم صريح في صفوف المنتخب بداية من الناشئين مروراً بالشباب والأولمبي وأيضاً المنتخب الأول، ويتميز بالسرعة والقدرة على اتخاذ القرار في الوقت المناسب.

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
اتحاد الكرة يحتفل بيوم العلم


بن غليطة: يوم تجديد الانتماء والولاء والوفاء لقيادتنا الرشيدة



بن هزام: رمز لعزة وقوة الدولة ورسالة لتعميق الوعي الوطني



دبي / الخميس 1 نوفمبر 2018: احتفل اتحاد الإمارات لكرة القدم صباح اليوم بيوم العلم تجسيداً لأسمى معاني الوحدة والتلاحم وبناء الوطن بعزيمة الآباء المؤسسين واستجابة لمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي "رعاه الله" يوم الثالث من شهر نوفمبر، في ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "حفظه الله " رئاسة الدولة.



وكان سموه وجه بتقديم الاحتفال بيوم العلم لهذا العام إلى الأول من نوفمبر بدلاً من الثالث من نوفمبر، من خلال تغريده لحسابه الرسمي على تويتر يوم 20 أكتوبر الجاري، حيثُ قال: "الإخوة والأخوات .. تحتفل دولتنا بيوم العلم قريباً .. رمز سيادتنا ووحدتنا .. فخر مسيرتنا .. ورايتنا التي ستعانق الفضاء .. ندعو مواطنينا ومؤسساتنا ووزاراتنا لرفعه موحداً في الأول من نوفمبر الحادية عشر صباحا في وقت واحد .. معبرين عن مصير واحد .. وبيت واحد .. وانتماء لا يزيده الزمن إلا ثباتاً ورسوخاً..".



وبهذه المناسبة قال سعادة المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة، أن "يوم العلم" يمثل مناسبة وطنية غالية على قلوب شعب دولة الإمارات العربية المتحدة ، ويُعلي قيم الوفاء لمسيرة عظيمة لباني الوطن المغفور له  الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، ومناسبة لتجديد العهد والانتماء والولاء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله "، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة ، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي"رعاه الله"وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسحلة  وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات، وشعب الإمارات .



وأشار بن غليطة إلى أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله "، استطاعت تحقيق إنجازات شامخة سطرت من خلالها اسم الدولة بأحرف من نور في جميع المجالات والمحافل الإقليمية والعالمية، بإنجازات تجاوزت مرحلة التخطيط والنهوض بزمننا الحاضر، لترسم آفاق المستقبل برؤية استشرافية تُبني لأجيالنا القادمة.



بدوره أعرب سعادة محمد عبدالله بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، عن فخره وإعتزازه بالاحتفال "بيوم العلم"، كون دولة الإمارات أول دولة عربية تحتفل بالعلم في مناسبة وطنية خاصة به ، ويُمثل صورة مُشرفة لتعاضد شعب الإمارات جميعاً للتعبير عن تقديرهم لمسيرة التنمية الرائدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله " .



وأضاف بن هزام، إن احتفالنا اليوم "بيوم العلم" نهدف من خلاله ربط أبنائنا والأجيال الناشئة بموروثهم الوطني والثقافي، وتعريفهم بالجهود والتضحيات التي بذلها الآباء المؤسسون في بناء وقيادة هذه المسيرة التنموية الشاملة في وطننا الغالي، ولنجدد العهد والالتزام بثوابتنا الوطنية النابعة من انتمائنا وولائنا ووفائنا للوطن وقيادته الرشيدة، مشدداً على أن علم الدولة هو رمز للدولة وعزتها وقوتها، وإعلاء لقيمة الاتحاد والانتماء للوطن، ورسالة لتعميق الوعي الوطني.



وشهد الاحتفال الذي أقيم بمقر اتحاد الكرة بمنطقة الخوانيج بدبي سعادة إبراهيم النمر الأمين العام المساعد للشؤون الفنية باتحاد الكرة إلى جانب مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين.


صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

November 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
     1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28 29 30 

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


مع بقاء 120 يوماً على انطلاق منافسات كأس آسيا 2019 في الإمارات، أكبر وأهم البطولة القارية بكرة القدم
يواصل منتخبنا الوطني للشباب سلسلة تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقررة في العاصمة...
اختار موقع "فوكس سبورت" المتخصص بالرياضة الآسيوية حارس منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم محمد حسن...
تُوج منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم بالميدالية البرونزية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية المقامة في...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

خاص وكلاء اللاعبين

FA ACADEMY

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.